استمعت محكمة أبوظبي الجنائية أمس إلى قضية اغتصاب رجل مغربي ابنته ذات الـ14 عاماً بينما كانت والدتها خارج المنزل للتسول بحسب الناشونال.
وقال الإدعاء العام إنّ الأب السكّير انتظر حتى مضت الأم وأبناءها الثلاثة بأعمار 8 و11 و13 عاماً إلى الخارج قبل أن يقوم بفعلته. والعائلة المغربية المكونة من 6 أفراد بمن فيهم الام والاب تعيش في غرفة واحدة.

rape
وأبلغت الأم الشرطة باحادثة بعد أن اشتكت لها ابنتها ما جرى. وعندما قابل الضباط الفتاة قالت إنّها اغتصبت أكثر من 20 مرة.
وأظهرت نتائج الفحص الشرعي دليلاً على اغتصاب الفتاة شرجياً لمرات متعددة. كما وجد الفحص آثار مني الوالد على الملابس الداخلية للفتاة وعلى جلابيتها.
وبعد طلب القاضي الرئيس سيد عبد البصير من الام مغادرة القاعة بينما يستجوب الفتاة، قال للضحية: “هذا والدك، لا تخافي من قول الحقيقة”. لتخبر الفتاة القاضي بأنّ والدها اغتصبها في مناسبتين. وقالت إنّها تذكر الحادثة الثانية بوضوح حيث كانت والدتها في الخارج للتسول عندما اغتصبها والدها.
من جهته قال الوالد للمحكم إنّ من “المستحيل” أن يغتصب ابنته. وعندما واجهته المحكمة بالفحوص الشرعية، قال: “لدي نشاط جنسي معتاد مع زوجتي، وهي تتشارك الملابس نفسها مع ابنتنا لأنّهما من نفس المقاس، وربما هذا ما يفسر انتقال (آثار المني) إلى الفتاة”.
بعدها استدعيت الأم مجدداً إلى المحكمة وسئلت عن علاقة الوالد بالفتاة: “هل يضربها عادة أو يعاملها بقساوة؟”. فقالت الأم إنّ زوجها لطالما كان رجلاً محترماً، وإنّها صدمت لسماع ما اتهمته به ابنتهما. وفسرت ذلك بالقول: “عادة هو صالح معها، وأحياناً عندما يعود متأخراً إلى البيت يوقظها لتعد له الطعام، وأقترح عادة أن أفعل ذلك بدلاً منها، لكنّه يصرّ على أن يعلّمها المسؤولية”.
هذا وتمّ تأجيل القضية إلى 21 كانون الثاني (يناير) الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لكنه يصر على تعليمها المسؤولية !!
    تعلم العصي على جنابه ما أقذره وأقرفه ما لاقى غير بنته هالوسخ ؟
    استغفر الله العظيم يا ربي …والمصيبة مرته بعالم تاني مو حاسة بشي ومعتبرته محترم
    العين تطرقها من بين الأمهات شو عميا !

  2. لعنة الله على هذا الشاذ المنحرف عديم الانسانيه والرحمه ..يخرب بيتك هذه بنتك يا ادنى من الحيوانات !! كان من الاشرف له ان لا يتزوج ولا ينجب ويعيش حياته متشرد ومتسول ويمارس قذاراته مع المومسات حتى لا يجني على طفله بريئه في امانته ومكتوبه باسمه (اللهم عافينا)

  3. طبييعي ان نرى هذه النماذج في مجتمع ذكوري لا يرحم المرأه و لايعطيها حقها و ياخذها بجريرة جرائم غيرها . و يحكم عليها و يجرمها حتى وهي الضحيـــــــــــه !
    تفـــــــــــــــو على هذا الوحش

  4. الله اكبر عليه و حسبي الله و نعم الوكيل في كل شاذ قذر عديم الأنسانيه مثل هذا الأب الحقييير حتى الحيوانات تستحي تسوي كذا !!
    اتمنى من القاضي يحكم عليه بالإعدام فورا و بدون محاكمه الله لا يوفقه 🙁

  5. رَبَّنَا لاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا
    الله يكون في عون البنت من هذه الصدمة,, الله يكون في عون الام
    الف الحمدلله والشكر آبائنا يخافون علينا من الهوا…..اتمنى لجميعكم نهاراً مكللاً بالرضى من الرحمن الرحيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *