أعلن وزير السياحة السعودي أن لاعب كرة القدم الشهير، ليونيل ميسي، سيزور المملكة في وقت لاحق من هذا الشهر، وهي الزيارة الثالثة للنجم الأرجنتيني في أقل من عام، وسط اهتمام من رابطة المحترفين السعودية بانضمامه إلى أحد النوادي المحلية.

وسيزور الأرجنتيني، الذي توج مسيرته المتألقة العام الماضي بالفوز بكأس العالم في قطر، لقضاء عطلة في المملكة، حسبما قال وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب.

وقال الخطيب على تويتر: “يسعدني أن أرحب بسفيرنا السياحي وعائلته وأصدقائه هذا الشهر للاستمتاع بأجمل وجهاتنا السياحية والتواصل مع شعبنا والاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها”.

وكشف المسؤول السعودي عن الزيارة قبل ساعات من خروج نادي ميسي الفرنسي باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وعينت الدولة الغنية بالنفط، ميسي، سفيرا للسياحة، العام الماضي، وزار جدة، في مايو الماضي، قبل أن يعود، في يناير، للعب مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريق من نجوم الدوري السعودي، عندما واجه منافسه الكبير، كريستيانو رونالدو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههه فرحانين بزيارة صهيوني جديد للمـهـلـكة
    عادي متعودين على استقبال الصهاينة و الاحتفال فيهم و دعوتهم للمطاعم و الرقص و
    الشخلعة معهم ب القرب من الكعبة المشرفة
    كل النكبات و الفواجع عند العرب و المسلمين
    و كأنهم بعالم آخر !!!!
    كل همهم جورجينا و كريستيانو و ميسي !!

  2. أنظروا كيف هي البادئة بالإساءة للجميع…
    لا ترون هذا و لكن ترون ردنا عليها …. عماكم الله!
    !!

  3. المُتحرشة تُريد تكميم أفواهنا ، دوماً تُهاجمنا إن لم نتفّق معها في الرأي و إن رددنا عليها بضاعتها تخلع قناعها و تُخيفنا بوجه الغوريلا ثم تعيش المظلومية !
    لم نرى منها سوى كُل نقيصة ……. إنصحوها أن لا تتدخل في الغير و تدعهم يُعلقون و لتعلق ما تشاء و لا تكون البادئة بالشتم كعادتها ، دوماً تُهاجم و تتدخل في تعليقات الجميع ، ماذا أكثر من أننا قُلنا لها إدعي علينا أن نُحشر مع من ترينهم أهل النار و هم السيدة عائشة و أبو بكر و عُمر و معاوية و والديه رضي الله عنهم و كفى ! لماذا المُلاحقة و لماذا الكلمات البذيئة التي من المُستحيل أن تخرج من فم أُنثى!
    عافانا الله مما إبتلاكِ به!
    !!

    1. حمزهsays:
      مارس 16, 2023 at 11:30 م
      مريمsays:
      مارس 16, 2023 at 9:20 م
      اخر العنقود مش ملاحظة ان نيتك بخلق خناقة بين المعلقين بقت واضحه
      هي عادتها لو تشتريها وليش من شويه تحب هند وتريد تنحشر وياهها مهو هند كانت تحرض الكفار على قتال المسلمين وتدور بحارات مكه ومعها النسوان والطبول وتحث الرجال على القتال وبعدين هي من زمان كانت تسوي مشاكل بين المعلقين المصريين وتستفزهم مهو هيه محراب الشر تختفي من يكون في مشاكل وتراقب الموقف وخصوصا من اكو مشاكل بين الاخت الفلسطينيه الشيعيه وواحد من المعلقين وتكون الدنيا عندها لونها بمبي لو كان هذا الواحد وهب الحسيني ياسلام تشتغل نسخ وحفظ في ارشيفها وتطلعه وقت اللزوم نفس الشي عملته من زمان مع المعلق المصري حسام عندما خطب معلقه جزائريه اسمها ياسمين على مااذكر الله يذكرهم بالخير ليش سكتت ابدا ماقدرت تسكت وبدت تدور وتلف وتلسن عليهم بالناعم وبطريقه على اساس كانت وديه وتعليقاتها بالحقيقه كانت مليانه الغام وتحريض الطرفين على بعض نفس اسلوبها حاليا وماارتاحت حتى انفصلوا عن بعض مهو قالوها زمان لا يخلو قصير من الفتن

      1. كمان نزلي التعليق الي بقول فيه عنك صبية في ريعان شبابها حتى تؤكد ي على مصداقيته في السخرية منك ??
        !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *