كتب :طلعت سلامة

في سابقة هي الأولى من نوعها برأت جلسة عرفية زوجة من تهمة الخيانة الزوجية وجريمة الزنا رغم إقرارها واعترافها على نفسها ولم توقع عليها عقابا.
حيث قضت الجلسة العرفية بإحدى قرى مدينة دسوق بكفر الشيخ بإحدى جلساتها ببراءة سيدة تدعى ك.م من تهمة الزنا والخيانة الزوجية رغم ضبطها متلبسة من قبل أبناء زوجها واعترافها على نفسها بأنها خانت زوجها حيث شاهدها أبناء زوجها هي وعشيقها متلبسين بالجريمة وتحددت لتلك الجريمة الجلسة العرفية لمناقشة القضية والفصل في ملابساتها حيث وقفت الزوجة المتهمة بالخيانة الزوجية أمام الجلسة العرفية بجرأة غير معهودة لدى النساء في الريف وطلبت الإذن لها بالحديث فقالت أنا متهمة بالخيانة الزوجية ونعم قد خنت!
ومتهمة بالزنا نعم قد زنيت !
ولكن اسمعوا قصتي وبعدها احكموا على بما شئتم .
بداية نشأت في أسرة فقيرة مكونة من والد ووالدة نعيش الفقر بكل معانية وتقدم بى السن قليلا وأحجم الخطاب والعرسان عنى لأني فقيرة ولن يملك أبى مساعدتي في الزواج وتقدم لي هذا الزوج كبير السن والد هؤلاء الرجال حيث توفيت زوجته وكانت فرصة سانحة لأبى للتخلص منى ومن نفقاتي وخاصة أن هذا الزوج لن يطالبه بشئ من الجهاز وتزوجته ولم أكن أعرف معنى الزواج والمتعة الزوجية حتى عشتها مع زوجي في الشهر الأول وأدركت معنى المتعة والإحساس بالنشوة وبعد الشهر الأول فقدت تلك المتعة ولم أعد أجدها فذهبت إلى الصيدليات وأحضرت له المنشطات الجنسية ولم تنجح فذهبت به إلى الأطباء ولم يجد ذلك نفعا!
فعلت كل الحيل معه ولكن كانت النتيجة (نأسف فقد نفذ رصيدكم)!
فجلست معه وطلبت الطلاق لأني لم أعد أستطيع الحياة بدون المتعة الزوجية ورفض زوجي فلجأت إلى أبنائه وأخبرتهم بالأمر وطلبت منهم مساعدتي في الطلاق من أبيهم حيث لا أستطيع العيش بدون المتعة الزوجية وكنت واضحة لأبعد حد معهم ولكنهم لم يقدموا لي حلا فأخبرتهم بأنني أريد الطلاق حتى أتمكن من الزواج بآخر وحتى لا أخونه وعرضت بهم حيث لو أتيحت لي الفرصة لخيانته فلسوف أفعل حتى ولو كانت الخيانة مع أبنائه شخصيا ولم يقدموا لي حلا وهم الآن شهود على ذلك ولجأت إلى شيخ البلد الجالس الآن في المجلس العرفي وعرضت عليه مشكلتي ولم يقدم هو الأخر لي حلا وها هو يشهد بذلك الآن أيضا ولم أجد حلا بديلا بعد كل المحاولات اليائسة وصبرت حتى لم أعد أطيق صبرا غير الخيانة ووجدت هذا الشاب الذي يسكن بجواري فخنته معه وها أنا ذا بين أيديكم أحكموا على بما شئتم وخلت الجلسة العرفية إلى نفسها وكان الحكم .
حكمت الجلسة العرفية على الزوج بتطليق زوجته الشابة وقائمة المنقولات الزوجية و5000ألاف جنيها كتعويض لهاعن الأضرار النفسية التى لحقت بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. انت محظوظه لانك لم تقعي بين يدي جماعة النهي عن المنكر والامر بالمعروف لكانوا رجموك لانك محصنه

  2. هههههههههههههههه
    يبعتلك يا نونو ما اهضمك ولووووووو شو هالخيال

  3. قصة غريبة ولكن يعني إيه رفض الطلاق فتخونه!! هي خانت الله قبل خيانة زوجها أومال الخل ع راح فين!! في حالة رفضه الطلاق تلجا للخل ع ومعها كل الحق فالاثباتات الطبية موجودة، ولكن تخونه وتقول غصب عني!!! إيه ده!!! أليس في بلاد العجائب يا بووووووي
    هي عندها النية تخون وايه المتعة الزوجية كل حياتها دي!! في فرق بين الانسان وال ح ي و ا ن لكن لانها مش كويسة اصلا فكان سهل عليها الخيانة الله يغفر لها

  4. خالص الشكر لك فاتى عطرت الخبر بمرورك الرائع ولكن الخبر لايتعلق بالسينما الهندية بل هو قصة واقعية حدثت بأعماق الريف المصرى وتحتاج منا النظرة السريعة قبل أن تصبح ظاهرة والبحث فى أسبابها لا مجرد التعليق.

  5. ساهر إلحق
    فكرتك بس إنت قاعد تشلخ علينا بقصصك تفضل شوف الاخ شلون مخترع قصه ممكن تحصل ولكن شوف الحكم إللى مخالف لكل القوانين والدساتير الوضعيه والالهيه !!!!!

  6. ههههههههههه ياما انت كريم يارب ,,يعلو الحق ولا يعلى عليه شفت شلون يابلدوزر طلعت مظلومه بس صاحب القصه ابد ابد ابد مو كذاب

  7. لا بالمره حشاه من الجذب !
    وحده تزوجت واحد كبيروطلع الاخ خيخه وقالت لاولاده راح أزنى وزنت والقاضى عطاها براءه بكل بساطه ؟
    ينعل أم الجذب شلون يصير ما ادرى ؟

  8. حكمت الجلسة العرفية على الزوج بتطليق زوجته الشابة وقائمة المنقولات الزوجية و5000ألاف جنيها كتعويض لهاعن الأضرار النفسية التى لحقت بها.

    ■فاتي في حزيران 10, 2011 | مع كامل احترامى لك اخ سلامه، لكن الموضوع من اوله لاخره فيلم هندى.
    Fati
    ma3 ihtirami li raayek haza manu film hindi
    hada film ameriki
    hahahahahahahaha

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *