(UPI) — كشفت دراسة جديدة، اليوم الثلاثاء، أن البريطانيين يقضون ما يصل إلى 18 يوماً و12 ساعة كل عام في التجول بين المتاجر قبل شراء ما يريدونه من الأطعمة والملابس.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، أن المتجر هي المكان الذي يقضي فيه البريطانيون معظم أوقاتهم، ويقضون 18 ساعة و30 دقيقة كل عام في تصفح رفوفها، وساعتين في الأسبوع في شراء الأطعمة، وساعتين أخريين في الأسبوع في شراء الملابس.
وقالت إن البريطانيين يوزعون بقية الأوقات التي يقضونها في المتاجر في شراء الهدايا والأحذية ومواد التجميل وتفقد واجهات المتاجر بحثاً عن أفضل الأسعار.

118
واضافت الدراسة أن البريطانيين الذين يشترون احتياجاتهم من الأطعمة عن طريق التسوق عبر شبكة الإنترنت يقضون 14 دقيقة فقط لتأمين احتياجاتهم.
واشارت إلى أن البريطاني العادي يحب أن يقضي ما يصل إلى ساعتين و30 دقيقة في الأسبوع في تفقد معروضات المتاجر لشراء المناسب بعد مقارنة أسعارها.
وقالت إن البريطانيين يقضون كل أسبوع ساعتين في شراء الأطعمة، وساعتين في شراء الملابس والأحذية، و45 دقيقة في شراء مواد الصحة والتجميل، و30 دقيقة في شراء مواد الترفية، و20 دقيقة في شراء الهدايا، إلى جانب ساعتين في تفقد معروضات المتاجر.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *