ذكرت صحيفة الديلى ميل أن السيدات تنفق من الوقت ما يقرب من ثلاث سنوات من حياتها فى التسوق وشراء المواد الغذائية والملابس، والبحث عن أحدث خطوط الموضة.

حيث أكدت الدراسة التى قامت بها شركة “وان بول للبحث research company OnePoll”، أن المرأة تقضى 100 ساعة و48 دقيقة سنويا فى محلات الملابس وأدوات التجميل ، وبدراسة 84 متجرا، وجد أن المرأة تتسوق لمدة 94 ساعة و55 دقيقة سنويا لتخزين المستلزمات المنزلية.

وتقوم المرأة بـ90 رحلة سنويا لمواكبة الموضة، حيث تقوم بالذهاب إلى المتاجر 30 مرة لشراء الملابس، و15 مرة للأحذية ، و18 مرة للأكسسوارات ، و 27 مرة لشراء ضروريات الاستحمام من الشامبو والصابون .

وقال المتحدث باسم شركة وان بول للبحث إن الدراسة وجدت أن عدد 2000 امرأة حققن فى المتوسط عدد301 رحلة تسوق فردية ، وهو ما يستغرق 399 ساعة و 46 دقيقة كل عام، ونتيجة لهذه الدراسة فهذا يعنى أن السيدات ينفقن سنتين وعشرة أشهر للتسوق طول أعمارهن.

وأكدت امرأة (41 عاما) كانوا موضع البحث والاستطلاع ، أنها من محبى التسوق ولكنها توقفت عن هذه العادة عندما أدركت أنها أنفقت 30 ألف جنيه إسترلينى بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بها ذات مرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. غبيات مبذرات لكنهن جميلات
    اتمنى ان اجد غبيه جميله تبذر اموالها من اجلي
    ***********
    بنت لندن اعتقدك بخيله جلده!!!!

  2. مذ هناك يا سكان نورت!!!!
    هل انتم اموات؟؟ ام كلكم ممنوعون من التعليق!!
    ام انني اخترت الوقت الغير مناسب؟؟
    يا اهل الله يالي هنا!!

  3. لا لا تسمى عبيه لكن التي تستري الورود كل يوم لمجرد ان تزين بها الصالون ثم ترميها تسمى عبيه ونص
    والتي تنفق على مكياجها اكثر من ما تنفق على الاكل ايضا تسمى عبيه

  4. واللي ينفق على سجايره اكثر من اولاده يبقى عبي وأكبر عبي
    واللي ينفق سنيــــن من عمره وهو ينظر الى هذه وتلك نئلو ايه
    عبي عبي
    واللي ينفق من اعصابه وصحته والوقت اللي اولاده اولى بيه على مشاهدة المباريات نئلو ايه
    عبي عبي

  5. حرام عليك عبدالوهاب .. النساء ما هن غبيات .. التسوق في حد ذاته متعة وبالاخص لو مع صديقة ..وبعدها نتغدى سوا من غير ما نحمل هم غسيل الاطباق وترتيب المطبخ .. مش أحسن ما نقعد بوذنا في بوذ ازواجنا لا بينطقو ولا بيشيلوا راسهم من شاشة الكمبيوتر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *