ذكرت الصحف الإندونيسية في تقريرا لها خلال الإسبوع الماضي عن قصة حب جمعت بين فتاة تبلغ من العمر 27 عاما ورجلا يبلغ من العمر 83 عاما وتكللت بالزواج .

ونشر التقرير أن الفتاة التي تدعى ” نورايني ” قد وقعت في حب ” سوديرغو ” منذ أول مرة رأته فيها في يوليو الماضي في منزله في ” ديسا جاتيلابا ” بمقاطعة غاوا الوسطى عندما رافقت الفتاة والديها في زيارته لطلب المشورة .

وقالت نورايني : ” كنت أختلق الأعذار من أجل زيارة سوديرغو رغم أن الرجل لم يكن يظهر أي مشاعر تجاهي ” .

وكشف سوديرغو إنه لم يكن يفكر في وجود علاقة رومانسية بسبب تقدمه في السن .. ومع ذلك لم يتمكن من مقاومة الحب وبعد اعترافه بمشاعره لنورايني طلب منها الزواج منه والتي قبلت على الفور كما وافقت عائلتها .

كما تحدث أبناء سوديرغو عن عدم اقتناعهم بمثل هذا النوع من الارتباط وإنهم كانوا مصممون على معرفة الأسباب وراء رغبة الفتاة في الارتباط برجل في عمر جدها بدلا من أن تبحث عن زوج يناسب سنها .

إلا أنهم اضطروا إلى الاستسلام للأمر الواقع والموافقة على الزواج بعد ان رأوا إصرار الفتاة على الزواج من والدهم .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله ..طيب الا يوجد امرأة او رجل حكيم يحكي ويفهم البنت ؟!…وهذا الإصرار مش حب او إعجاب وو..

  2. هي عمرها 27 وهو بال 83 وتقولولي حب شو حبت فيه عيونه الدبلي ولا وسامته ولا غصن البان طوله ؟؟ بس خبرونا اديش معه فلوس حتى نعرف مقدار الحب …يسعد اوقاتك محايدة

  3. قصة حب جمعت ههه هي امتا ابتدأت
    والله لا أرى حبا .شابة منكسرة الخاطر وزج في سن جدها والله العالم بحالها!!
    ويبقى الرجل أناني في كل حالاته
    فينك يابنت لندن تشوفي القرف ذا هههههه

  4. ما فيها شي طبيعي جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عندي عم ( هو مو عم كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه) عمره خمسة وسبعين بالقليل لانه مجهول الولادة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطب وحدة عمرها ٢٣ سنة قبل خمسة اشهر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومغرمة به جدا راح معاها لشمال النرويج حتى يهيئون بيت الزوجية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدو ما رجع الى لندن , الحمد لله خلصنا منو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد وحشناه , كان عشرة الاف مرة يتصل بينا يوميا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان حتى تلفونه مغلوق ومرة كل شهرين يتصل فينا , بيقول زوجته نرويجية هبية من جماعة الهيبز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تحب الحياة في البراري والمستنقعات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حكيت معاها تصير مسلمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس شرطت علي ان تصلي على الطريقة اليوغاوية البوذية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلت الها يفتح الله , المهم خلصتنا من عمنا العزيز ههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد انها مهتمة بسعادة عمنا العزيز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الذي تنازل عن جميع ادوات الشوي والمطبخ تبعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من ايدو للزبل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه بالحقيقة ما اقدر استعمل ادوات الطبخ تبعه تذكرني فيه فاحزن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم بعيد عنا وخلصنا منو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد سعيدين لانه مسعود مع وحدة عمرها ٢٣ سنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جدتي تبدو اصغر منها بعشرين سنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. مرات الشابات الصغيرات يتزوجون رجال اكبر منهم لانهم عندهم عقد , وحتى يعكنون عليهم ويراوهم الويل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او عقوبة دنيوية عسى ولعل تكفر عنهم ذنوب الماضي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتلاقي وحدة او اثنين او ثلاثة او اربعة يتزوجون رجل بعمر ابوهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويهيمون فيه حبا ويخلفون الو صبيان وبنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى يزيدون مصائبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عقوبة دنيوية مثل ما قلت الكم , افتهمنا الرجل ما فوق الخمسة وخمسين حكيم هههههههههههههههههههههههههههههههههه وخبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والتفخيذ تبعو ما في منو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن بعض النسوان موقتات ومبرمجات ل تعذيب الراجل اخر ايام عمره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة النسوان الصغيرات الحلوات , هن صحيح يرجعون الشايب شباب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن بثمن يدفعه من راحتو هههههههههههههههههههههههههههههه الاحسن يصير راهب وبلا نوكاح من اساسو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل البلاوي الزرقة الي يشوفها على يد نسوان بعمر بناتو او حفيداته.

  6. الحب هو المستحيل بعينه! كم من مصيبة اقترفت باسمك أيها الحب!

    قبل المغادرة سلامي لجميع الصديقات و لكل المعلقين.. تصبحون على خير جميعا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *