تصدر هاشتاغ “الحرب العالمية الثالثة” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث تزامنا مع بدء الغزو الروسي لاوكرانيا اليوم الخميس.

وتحدث رواد السوشيال ميديا عن ما تم تداوله من أنباء بالغزو الروسي شرق أوكرانيا، وتفاعل رواد تويتر بالصور والفيديوهات على الأخبار المتداولة.

وكانت قد بدأت روسيا عملية عسكرية شاملة في الأراضي الأوكرانية، صباح الخميس، بعد وقت قصير من إعلان الرئيس فلاديمير بوتن عن ذلك.

وأكدت خدمة حرس الحدود الأوكرانية، وقوع هجمات على وحدات ودوريات الحدود ونقاط التفتيش، نفذت باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل وأسلحة صغيرة.

وأشارت إلى أن الحدود الأوكرانية تعرضت لهجوم روسي من روسيا وروسيا البيضاء، هذا إلى جانب القرم أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. صباح الخير..
    مكاين لا حرب عالمية ثالثة و لا عاشرة،، الدب الروسي و الكاو بوي الأمريكي متعودين على الحرب الباردة التي لم تتوقف بينهما يوما واحدا حتى بعد انهيار الإتحاد السوفياتي..
    الدب الروسي قوي و شرس و متمرس هذه حقيقة لكن الكاو بوي الأمريكي يعرف كيف يرعى القطعان سواء كانت بقرا أو غنما أو دببة !!
    و الله لا يحرم الدب و الكاو بوي من ضرع البقرة الحلوب التي سوف تعوض خسائرهما !
    فهذه البقرة تعوض الخسائر سواء كانت طرفا في الحرب أم لا !

    1. مساء النور آخر العنقود كيف حالك صديقتي و حال أهلك الكرام ؟ بنت الحلال انتي يا آخر العنقود،، أشكرك على سلامك و تحياتك رغم أن هناك من يتهمك بالخيانة و التملق لأنك تسلمين علي،، بارك الله فيكي و لكي و سدد خطاكي و حفظ والديك بما حفظ به الذكر الحكيم و جعلكي فخرا لهما..و رزق بلدك السلام العادل ..?
      و عذرا منك إن رأيتي منا تعليقا يعصب أو ينرفز .. لكن أحيانا نكون مجبرين على الرد القاسي !
      سلامي لك يا بنت الأجاويد الطيبين.. في أمان الله و حفظه..???

      1. جيجي وبيلا حديد يزعلوا او يخجلوا هههههههههه وبعض الأشكال لن تزعل او تخجل لو مسحتي بهم وببلدانهم الف ارض ههههههههههههه هذه الأنواع متعلمة على الهوان ههههههههههههه لكن ابتعدي عن الي ثلاثة ارباع عائلتها من جماعة طالع الك يا عدوي طالع هههههههههه وعمها عبد القادر الحسيني وخالها القسام هههههههههههه وهي تشيعت .
        هذول صعبين بس يروحوا وين من عراقي ؟ ههههههههههههه اكثر شراسة وعنادا ؟

      2. مساء الخير الزيونات اشخبارك واحوالك أتمنى ان تكوني بخير وعلى خير وفي راحة البال ?والعائلة أجمع
        شريتي الشمع ولا مازال ?
        حنا فالمانيا جات غير العاصفة يونس بداو كيفرقو ا الشمع بالمروحيات على بعض المناطق الي الريح كان صعيب فيها
        اما زرق العينين راه حالف بخلوفوا ما يزابي ??
        ولكي أحلى مساء وللاخت آخر العنقود ??.

        1. مساء الخير سماح، ça va ؟
          انا لباس الحمد لله ربي يخليك ويسلمك و انتي لباس؟ فين كتغبري علينا؟
          لا ، ما شريتش الشمع، و علاش؟ مالني غنزور قبة سيدي عبد الرحمان؟
          بيناتهم الروس و الاوكران !
          اشخبار هداك اندريا الطالياني البوكوص؟ شي اخبار عليه ? ماتنساي تبلغي له سلامي ..أمانة ?

          1. ? الحمد لله
            كنغبر هههههههههههههه غير مع الوقت
            دابا عندنا سيماتة عطلة تصوري من كثرة ما ولفنا الحضر راحنا مازالين دايخين وخا فتحوا ??
            بيني وبينك وباغة شي دورة حدا الجرف الأصفر مع الشاطيء وهيا نيت نجيب شي شميعات معايا نشعلهوم نضوي بيهم على راسي ?

  2. حان الوقت لإعفاء الشعب الاوكراني المضطهد المظلوم بشطره الأنثوي خاصة من وجوب الحصول على تأشيرة دخول للدول العربية ههههههههههههه يستثنى من ذلك السياسين تبعه ههههههههههههه فأصلا الرئيس الاوكراني وعشرة من وزرائه يحملون الجنسية الاسرائيلية ، اي يروحون لجعبورستان هههههههههههههه زوجاتهم واخواتهم هن وبقية المجندات في الجيش لا باس بطلبهم اللجوء في دولنا هههههههههههههه
    انها حرب كونية تدميرية لعذراوات الامة العروبية هههههههههههه قابلوني اذا ما عنستم كلكن يا بنات العروبة ههههههههههه مع وصول اول دفعة من مجندات الجيش الاوكراني المهزوم لدولنا هههههههههههه بلا مسخن بلا طاجين بلا دولمة بلا باجا بلا كبي بلا برياني هههههههههههه مالها النقانق والبيض والجبنة ؟؟ اصلا اكثر صحية من الأكل الدسم هههههههههههههههه
    ايها الرجال العرب البلاعيص ابشروا هههههههههههههه الي خاطب يفركش الخطوبة والي حاجز صالة للعرس ودافع عربون يروح يلغي الحجز هههههههههه والي مشتري عمارية وكوشة يعملهم حطب للمسكوف احتفالا بقدوم شقراوات البحر الأسود الاشقراني ، وكما قيل في الأمثال : حروب قوم عند قوم مناكح هههههههههههه اما زمان كانوا يقولون مصائب قوم عند قوم فوائد ههههههههههههه كلو واحد لفظ متعدد ومعنى واحد

  3. حتى أنا خديت عطلة من العمل (كونجي) أسبوع نرتاح، بيني و بينك دوزتها غير نعاس،، توحشت نسافر.. و الله..
    سؤالي الأخير مالك مييكتي عليه امممممممممم ههههههههههههههههههه و لا يهمك.. المهم أمانة غير بلغي السلام لصاحب السلام ? السلام ديال الله ?

    1. ? بلغ الله سلامك .
      قتلتيني بالضحك الله يعطيك شي خير صوتي كيسمعوه من السفلي هههههههههههههههههههه. مفاهمين حتى وزة .
      وكاع بحال بحال دوزناها نعاس كنت باغا نمشي لباريس بالي الجو قاتلاه الكآبة ونا نشد الأرض.

    2. دوختيني بالبوكوص
      مع بالي كان نيت مع واحد البوكوص ديال بصح كابتن طائرة شاد الطريق كنشوف واش وصل ولا مازال مدة رحلته كانت 13ساعة والحمد لله نزل بحمد الله ?.

      1. الحمد لله على سلامتكم ? سلمي على البيلوط البوكوص حتى هو، و الله ماشي خسارة فيه السلام حتى هو ? يستاهل..
        يلاه تهلاي فراسك سماح ،، في أمان الله و حفظه..
        تصبحين على خير ليلة سعيدة ..
        Bonne nuit ?

        1. آلله يسلمك
          أكيد ? النخوة والكاريزما
          مرحبا بسلامك
          وانتي أيضا حبيبة ليلة سعيدة وفي حفظ الله ?

  4. صباح الورد مريوم و سماح …جمعتكم مُباركة!
    مريوم….لا تثريب عليكِ و من دق بابِك عليه أن يسمع جوابك و دوماً البادئ أظلم ، قُلتُها و سأقولها مرة أخرى لا شيء أعز من الوطن و الأهل ، و الذود عنهم ضد من بدأ الإساءة واجب لا يُلام فاعله فلا لوم عليكِ فيما قُلتِ ثم أن علاقتي بكِ و ببنات بلدك ليست وليدة اليوم و كانت و ستبقى إن شاء الله مُغلفة بالاحترام و المحبة لن تهتز بكلمة من حثالات البشر!
    ألف شُكر على جميل كلامك و دعائك و لك بالمثل و أكثر ، حفظ الله والدك و أهلك و جعل لكِ من أُمنياتك نصيب!
    نهارك سعيد….
    !!

    1. حتى الطفل الذكي بامكانه ان يعرف من الحثالة
      الحقيقي والخائن و المستعرب من الشرفاء
      والوطنيين ، لا انتِ ولا مليون قذرة ب اخلاقك
      وفكرك الطائفي القذر يغبر على حذائي.
      انتِ حقيرة بنظر كل انسان شريف و وطني
      ولا يمدحك الا الخونة و المطبعين و الوهابية
      القذرين و اصحاب الفكر الطائفي القذر
      نواصب منحطين فلا تفرحي لانهم اقذر
      وانذل البشر ومستعربه مثلك هذا مستواها .
      وانتِ بدأتي بقذارة لسانك وتستحقي مني حذاء
      معدل ، وكل ما تتدخلي و تقللي أدب تاخذي مثله .

    2. مساء الورد آخر العنقود ?
      وشكرا لكلامك الجميل في حق بناتنا
      ليا صديقة فلسطينية سيدة اعمال قمة الجمال والروح الجميلة والاجمل لما تلبس القفطان المغربي بحضور شخصيات من الإعلاميين والدكاترة في المناسبات الي لها وزن خاص ??
      ولكي أحلى مساء ?

  5. السفهاء يجلبون لأنفسهم المسبات ههههههه
    فلا خير و لا ضمير و لا شرف عند من يصافح
    و يؤيد وينافق من يتآمر على بلده وشعبه و
    يجاهر بل يسيء لبلده بكل وقاحة و قذارة
    ويأتي الأحمق الطائفي فاقد الاخلاق يطعن
    بالشرفاء منهم حتى يعمل لنفسه قيمة
    يفتقدها و شعور بالنقص و الاستصغار
    امام الاخرين من الشرفاء .

    1. أيتها الخبزاوية حافظة بؤين و كل مرة تعيدين نفس البؤين المملين،
      – أمريكا سيدة المطبعين و مهندسة صفقة القرن و الراعي الرسمي لدولة بني إسرائيل و مشروع أرض الميعاد و رغم ذلك سوت فيكي خير و لمتك و عملت منك بني آدمة و موفرة لك “الخبز ” أيتها الخبزاوية و ان كنت فعلا وطنية يلاه ضحي ، قدمي تضحية و غادريها، لكن متقدريش لأنك باختصار خبزاوية ،
      – تجاملين دولتين عربيتين معروفتين أنهما اول من طبع في السبعينيات بموجب اتفاقية كامب ديفيد و بموجبها اعترفتا بإسرائيل و فتحتا سفارتين لتل أبيب في أحسنها شارع في عاصمتهما لكن انتي السباقة إلى مجاملتهما و لا تفوتين الفرصة لمسح الجوخ لهما في تعليقاتك في كل مناسبة،
      – تكرهين الخليج ليس من أجل التطبيع، ،نووو،، لكن السبب مذهبي طائفي لأنك شيعية و الخليج تحارب الشيعة، رغم أن الخليج العربي أكثر منطقة تبرعت ماليا لفلسطين منذ النكبة و استقبلت الفلسطينيين و آوتهم و شغلتهم في وظائف و مناصب محترمة لكن لم يشفع للخليج كل هذا و صارت جيجي حديد و اختها بيلا أشرف منهم حسب نظريتك المعفنة !!!
      – في سنة 2019 كنتي تنفثين سمومك على المغاربة و المغربيات و سبق أن نبهتك ثم نالني شخصيا وابل من الشتم و الطعن.. مع العلم ان المغرب لم يوقع اتفاقية التطبيع الا في أواخر سنة 2020 .. يعني حقدك علينا كان قد سبق التطبيع في حد ذاته،، بمعنى أن التطبيع مجرد حجة لتشتمي المغاربة و المغربيات بالذات…… و الأسباب “نسوية” خالصة هههههههههههههههههههاي قالت العرب قديما: ما يعرف وجيعة المرأة إلا المرأة !
      – آخر العنقود فلسطينية غصبا عن عين أي حد، ، و هي واقعية و فاهمة اكثر مننا جميعا ما يدور على الساحة و مش اي حد جاي يلطم كم لطمتين معناها قلبه على بلدها و قضيتها !
      و هي انسانة مثقفة ما شاء الله سواء رضيتي انتي أو ما رضيتي، ،
      اما ما تعتبرينه انتي ثقافة و انك عندك شواهد فأنا اعتبره مجرد ردح نسوان في الحمامات الشعبية !!
      تشاااو يا الخبزاوية..و ارحمي الكضية شوية ترى مش ناقصة الراكبين عليها ??

      1. هههههههه و جيجي حديد محسوبة من أية فئة يا ترى؟ مش المحروسة برضو عريانة و عندها بيبي بدون زواج و الا عشان مع الكضية فهي شريفة خلص ابشري كل شطاحاتنا و بنات الليل عندنا مع كضيتكم أيضا تتهني فيهن كلهن ههههههه المغاربة أشرف من لي خلفوكي يا متسولة و ان كنا غير شرفاء كما تدعين يبقى استرجلوا و بلاش تتوصلوا بتبرعات المغرب التي يجمعها من الشركات المغربية و من المحسنين و المستثمرين المغاربة لكي يشيد بها ما تهدمه إسرائيل في اورشليم، المغاربة منذ زمن صلاح الدين الأيوبي خيرهم عليكم يكفي انهم تركوا لكم وقفا اسلاميا اشتراه الحجاج المغاربة من مالهم الخاص يسمى باب المغاربة و اهدوه لكم، أليس المغرب هو من يتولى رئاسة لجنة القدس؟ إذن استرجلوا و خلي عندكم شوية كرامة و بلاش تتوصلوا بتبرعات المغرب و الخليج طالما مش شرفاء، و اتبرعي انتي يا الخبزاوية بخبزتك لأهل بلدك ، مش كل مرة تقعدوا تتباكوا على المغرب و الخليج عشان تلموا منهم فلوس احنا في المغرب اولى بهذه الفلوس فيه عندنا ناس فقيرة محتاجة لهذا المال و لي تحتاجو الدار يحرام على الجامع !
        و يا ريت بالمرة بلاش تتباكى لبنان أيضا عشان تلم فلوس السعودية مش السعودية أيضا متصهينة حسب قولكم، إذن لماذا لا يتبر ع نصر الله بفلوسه لدعم لبنان بدل البكاء على أعتاب السعودية !
        عشنا حتى شفنا مخلفات الشتات يعلمون الأمازيغ الأحرار الحرية و الشرف!
        احنا عمرنا ما تاجرنا بماضينا ، استعمرنا من طرف البرتغال و فرنسا و اسبانيا و قصف الإسبان سكان الريف بالغازات السامة و تعرضنا للحصار و للهجوم الاسباني و البرتغالي و العثماني و الفرنسي و دخلنا معهم في حروب طويلة و لا عمرنا تاجرنا بمآسينا و لا تباكينا لا في الجامعة العربية و لا في الامم المتحدة و لا في مجلس الامن و لا في نورت.. حتى القضية الامازيغية لا نتاجر بها رغم أن هناك من يريد أن يركب عليها و يثيرها !
        حاربنا الكثير من الدول من الرومان الى العربان الى الفرنسيس و الإسبان و البرتغال و لا بكينا و لا اشتكينا و لا تسولنا و لا تاجرنا و لا لمينا تبرعات ..
        المغربية نوال المتوكل عندما كانت تفوز ب أول ميدالية عربية اولمبية في لوس انجلوس كان أمثالك يبيعون أرضهم لليهود مقابل كم ليرة..
        و بدل التكلم على شرف ناس بعيدة روحي شوفي عرب 48 .. و حاولي تطهري ارضك من الميوعة و الانحلال و القرف و خلينا ساكتين.. ما احنا عارفين الي فيها..!!
        قال شواهد قال.. و علم و ثقافة و حسد و غيرة مين اصلا الي حاسس بوجودك يا مخلفات الشتات و النكبات أمثالك تشفق الناس عليه و تعطف و ليس تغار منه !

  6. لا احاور شطاحات مغربيات لان الانسان يرتقي
    ولا يهبط للقاع ، ان كان عندك انت وغيرك بنورت
    مشاكل نفسية و شعور ب النقص فهذة مشاكلكم وليست مشكلتي ولكن طبعا اي
    وقحة وغيورة اعتبرها مسكينة لا اكثر .
    وعند تخطي حدود الأدب اعرفكم حجمكم
    وحدة وحدة و انا قلت ما عندي فلا داعي تشطي
    وتمطي و تشطحي ههههههه
    الافضل تركزي على نفسك انت وكل وحده
    فاقدة الثقة بنفسها وكافي هبوط اكثر
    حاولي ترتقي انت وغيرك من المكيودات
    انا ما عندي مشكلة شخصية مع اي وحده
    لان ولا وحده فيكم من مستواي ولا مجال
    للمقارنة نهائيا وهذة حقيقة .
    لكن يبدو ان كوني شيعية يسبب لكم صرع هههه
    ولان ما عندي نفاق وتملق و مجاملات تافهه .
    والصهيوني و مؤيد التطبيع والوهابي الطائفي التكفيري و المستعرب المدعي الكاذب عبارة
    عن لملوم قذر بنورت لا أكثر .
    ها يا شطاحة خبزي من تعب و اجتهاد عائلتي
    احنا ناس شرفاء عندنا كرامة نأكل من تعبنا
    ولا نبيع اجسادنا وشرفنا مثل بعض الدول
    المعروفة ب الدعارة وخبزهم حرام !
    اللهم الستر و حسن الخاتمة ،
    رح اتجاهل اي تعليق بهذا الموضوع ، رديت
    وانتهى ويكفي وكل شخص يعرف حجمه افضل.

  7. حرب المتنافسات ههههههههههههههههههه
    الاحسن البيلوط البوكوص ( الطيار الغزال ) ما يتدخل بين الحريم فسرعان ما يتحولن لحبيبات قلب اكراما للبكوص او كيدا له هههههههههههههه
    لكن لابد ان اؤكد لك يا امازيغو تعليقي الأول عن الهبلة المعددة ، التي لا اهاجمها كأنثى ههههههههه فاصلا هي غير متصالحة مع أنوثتها ، انما اهاجمها كفكر بليد وتخريف ، لم ارد عليه في الصفحة الثانية عندما شبهت عمائم الشيعة الشريفة بانهم كأخواتها المجعبرات جيجي وبيلا حديد المتزحلقات تشليحا ههههههههههههه وليس اي تشليح انما ملط ، والمعددة ثقي ان فكرها متعري مثلهم على الآخر ، وما تسميه ثقافة وذكاء عندها هو بلادة وتخريف ونتانة على الآخر ، وحالها كأي معددة حافظة لطميتين مراثي تكرر بهم كل شوي ههههههههههه تهوينا على اهل المرحوم ، يبشبش الطوبة تحت رأسه وان كان كلبا ههههههههههه انها بليدة ، فإياك ان تأخذي من فكرها شيئا .
    اما ابية وعائلتها رغم عشقهم الذي لا يخفى ههههههههههه لحضرتنا ، فانهم يحتاجون قرصة اذن ههههههههههههه وسأفعل لاسبابي الخاصة ، لكن الحق يقال ليس كما وصفتي متوهمة هههههههههه حقيقة امريكا محتاجتهم وليس هم محتاجين امريكا ههههههههههه حتى وضعهم في جعبورستان نفسها راقي هههههههههههه ورايحين جاين يسقون الزيتون والكرم ههههههههههههه ناس ما عندها شغل وما تؤمن بنظريات حضراتنا الإبداعية التي تعدل مسار الكضية هههههههههه لكن النصر حليفنا دوما وأبداً .
    اخيرا اني سعيد ان ارى يا امازيغو انك تعافيتي من المكرونا السباكيتي واستعدتي قدرتك القتالية هههههههههه يرزقك ويرزقنا العافية ( العافية الغير مغربية) ههههههههههه فالعافية عندكم هي النار .
    وعجبني حثك لابية في الصفحة الثانية على استيطان النجف وكربلاء هههههههههههههه فاصلا امريكا الاستعمارية دولة لا ينعاش فيها مطلقا ههههههههههههه يا سلام على التايمزو والفرات .

    1. اسمع انت يا جلمبو، تعليقاتك تشبه عويل الأرامل لحظة إخراج الزوج المرحوم للمدفن !
      صار لك دهرا كاسر لينا راسنا بأن كل المعلقات يتعاركن لأجلك.. انت كذبت الكذبة و صدقتها !
      و لا فايدة و لا علم و لا شيء تعلمناه منك،، وجودك كعدمه و عدم وجودك أحسن من وجودك !

      1. هههههههههه
        هيهات والله انتي يا امازيغو بقرارة نفسك تقولين غير هذا الكلام عن جلمبو ههههههههه فخلي الطابق مستور هههههههههههههه
        ما جعلني اغرم بابية انها صريحة ومباشرة في اعلان مشاعرها ههههههههههه انتي لا هههههههههههههههه اضعتي اللبن صيفا وشتاء هههههههههه
        سلام

        1. ههههههههه الان عرفت سبب الهجوم
          عليه والغيرة و الجرايد و المجلدات هههههه
          اذا عرف السبب بطل العجب ?
          وانت عارف انا ما اعطي وجه لأي رجل اذا
          ما شفته معجب و اكثر ولو ما شفت منك
          مشاعر مستحيل اتقرب الك .
          انا فلسطينية أبية وفهمك كفاية ?

          1. أكيد كان إعجاب متبادل ههههههههه بل عشق لا مثيل له
            خلص زينبية
            ههههههههههههه
            كافي تعليقات .

  8. هههههههه و جيجي حديد محسوبة من أية فئة يا ترى؟ مش المحروسة برضو عريانة و عندها بيبي بدون زواج و الا عشان مع الكضية فهي شريفة خلص ابشري كل شطاحاتنا و بنات الليل عندنا مع كضيتكم أيضا تتهني فيهن كلهن ههههههه المغاربة أشرف من لي خلفوكي يا متسولة و ان كنا غير شرفاء كما تدعين يبقى استرجلوا و بلاش تتوصلوا بتبرعات المغرب التي يجمعها من الشركات المغربية و من المحسنين و المستثمرين المغاربة لكي يشيد بها ما تهدمه إسرائيل في اورشليم، المغاربة منذ زمن صلاح الدين الأيوبي خيرهم عليكم يكفي انهم تركوا لكم وقفا اسلاميا اشتراه الحجاج المغاربة من مالهم الخاص يسمى باب المغاربة و اهدوه لكم، أليس المغرب هو من يتولى رئاسة لجنة القدس؟ إذن استرجلوا و خلي عندكم شوية كرامة و بلاش تتوصلوا بتبرعات المغرب و الخليج طالما مش شرفاء، و اتبرعي انتي يا الخبزاوية بخبزتك لأهل بلدك ، مش كل مرة تقعدوا تتباكوا على المغرب و الخليج عشان تلموا منهم فلوس احنا في المغرب اولى بهذه الفلوس فيه عندنا ناس فقيرة محتاجة لهذا المال و لي تحتاجو الدار يحرام على الجامع !
    و يا ريت بالمرة بلاش تتباكى لبنان أيضا عشان تلم فلوس السعودية مش السعودية أيضا متصهينة حسب قولكم، إذن لماذا لا يتبر ع نصر الله بفلوسه لدعم لبنان بدل البكاء على أعتاب السعودية !
    عشنا حتى شفنا مخلفات الشتات يعلمون الأمازيغ الأحرار الحرية و الشرف!
    احنا عمرنا ما تاجرنا بماضينا ، استعمرنا من طرف البرتغال و فرنسا و اسبانيا و قصف الإسبان سكان الريف بالغازات السامة و تعرضنا للحصار و للهجوم الاسباني و البرتغالي و العثماني و الفرنسي و دخلنا معهم في حروب طويلة و لا عمرنا تاجرنا بمآسينا و لا تباكينا لا في الجامعة العربية و لا في الامم المتحدة و لا في مجلس الامن و لا في نورت.. حتى القضية الامازيغية لا نتاجر بها رغم أن هناك من يريد أن يركب عليها و يثيرها !
    حاربنا الكثير من الدول من الرومان الى العربان الى الفرنسيس و الإسبان و البرتغال و لا بكينا و لا اشتكينا و لا تسولنا و لا تاجرنا و لا لمينا تبرعات ..
    المغربية نوال المتوكل عندما كانت تفوز ب أول ميدالية عربية اولمبية في لوس انجلوس كان أمثالك يبيعون أرضهم لليهود مقابل كم ليرة..
    و بدل التكلم على شرف ناس بعيدة روحي شوفي عرب 48 .. و حاولي تطهري ارضك من الميوعة و الانحلال و القرف و خلينا ساكتين.. ما احنا عارفين الي فيها..!!
    قال شواهد قال.. و علم و ثقافة و حسد و غيرة مين اصلا الي حاسس بوجودك يا مخلفات الشتات و النكبات أمثالك تشفق الناس عليه و تعطف و ليس تغار منه !

    أعدت التعليق لاني شفته طلع لفوق و هو خاصو يجي مباشرة تحت تعليق الخبزاوية الأبية..!!

    1. و بصراحة اصبحت أشك انك فعلا فلسطينية أكيد فيه شخص من مصلحته يشوه الفلسطينيين و يخلينا نتعارك معهم و وارد جدا ان لا تكوني فلسطينية ربما شخص آخر يروج لمذهبه على حساب فلسطين..من يدري؟ كل شيء ممكن..

      1. يا ريت شكك بمحله يا امازيغو هههههههههههه كان ارتاحيت هههههههههههه لكن للاسف هي واهلها جعابرة قح كما رأيت والله والله والله ههههههههههه

      2. مساء النور الزيونات ?
        وشعبان على الأبواب خصنا الحنة والتمر والحليب وارا برررررررررع
        وشي عشا مبرع .
        ماشهيتك فواحد الكصعة ديال سكسو غدي تحط دابا حيت كنت شادة الطريق يالله وصلت .
        وراكي عارفة موراها شي براااااد مشحر .
        ولكي أحلى مساء ?

  9. لبن و رايب و صيف و شتاء؟؟؟؟!!!!! سير الله يعفو عليك،، انا لا اتمعشق في نورت .. و سبق أن قلتها لك سابقا بصريح العبارة انني مش داخلة لنورت كي أحب و ابحث عن عريس، ، و ان العالم الافتراضي لا أثق بشخصياته.. لكن انت الي غاوي تعيش روحك في وهم الدون جوان يا كازانوفا !!
    هذه المرأة تجاوزت علينا كثيرا و طنشت لكن تمادت كثيرا ووجب إعادة تربيتها !!
    تشاااو..

      1. قديمة العبي غيرها يا الخبزاوية الابية، خلاص اعترافك الصريح بخصوص بنات حديد “الشريفات” اصبح إدانة لكي..و اي كلام آخر بليه و اشربي ميتو..!

        تشاو يا الخبزاوية..و فلسطينيتك بصراحة مشكوك فيها.. احتمال جداااا هناك من يروج لمذهبه و طائفته على حساب فلسطين و ما هو بفلسطيني.. !!

        يلاه تلاحي..

        1. انتِ لا قيمة لك وانا مسؤولة عن كلامي
          واكررها بنات حديد المتعريات اشرف منك
          ومن كل عربي ومسلم مع التطبيع و اصبح صهيوني وهذا الي مسبب لك صرع وجلطة ههههههههههه على قدر فعلهن الفاضح
          المخزي المقرف ب التعري الا انك انتِ و
          امثالك من المطبعين و الوهابية و التكفيرين و الطائفيين اقذر من بنات حديد
          ب أضعاف و أضعاف ههههههه
          تشاو ونص يا مرحاض عام و لا تزعلي
          هو الصهيوني عندنا نعتبره مرحاض وشبكة
          صرف صحي ههههه والمطبعين كذلك
          انا مالي علاقة انتِ تعليقاتك كلها مؤيدة
          للتطبيع قبل ما تلومي الاخرين لومي
          نفسك و تحملي البهدله و الشتم .

  10. اوكي، و انا اقول لك (ي) هنيئا لك بنات حديد(((الشريفات العفيفات ))) و معهم لبنى ابيضار لأنها مؤيدة جداااااا للكضية و كل بنات الليل الوطنيات و المؤيدات للكضية، ، بالصحة و الراحة !!
    و نحن بصحتنا و راحتنا هاد التطبيع ،، كل واحد ينام على الجنب الي يريحو ،، نحن أحرار في سياستنا ! و عزائي فيما يسمى (العروبة) التي كانت تجمعنا ، الله يرحمها مسكينة كانت ست طيبة ??
    بالنسبة للبهدلة كل القراء شاهدوا انك (ي) في يومين أكلت (ي) بهدلة ما أكلها حمار في مطلع و تحمل(ي) كلو يهون كرمال الكضية،، الكضية تحتاج صبر و تحمل البهدلة ،، وقتما “شرشمتك” تجلد(ي) و اصبر (ي) كرمال الكضية..!

  11. امازيغو
    ابية ما تقول ان بنات حديد فاضلات هههههههههه او شريفات يجب احترامهم ، انما تقول عنهم ساقطات ، لكن في نفس الوقت تقول عن المطبعين انهم ساقطين اكثر من جيجي وبيلا ، ههههههههههههه فلا هي ولا عائلتها من هواة التشلح ههههههههههه ماشاء الله عندها اغلب العائلة تمشي في شوارع امريكا لابسة خيم هههههههههههه انا في البداية حسبتهم من قندهار هههههههههههه لكن هي وبعض الجعبورين مما شاهدوه من الاحتلال من قتل ومصادرة وسجن وتجريف اراضي، واغتيال اخوانهم وهم نيام غدرا ، صاروا ليس فقط يكرهون الاحتلال ، انما يكرهون من يذكر اسمه ههههههههههه ناهيك عمن يطبع معه ، او ينشر نظرية ههههههههههههه تقود للسلام العادل ( يعني وقعت على راسي الشغلة هههههههههه) يبدو ان ممارسات الاحتلال معهم كونت لهم عقد مستعصية على الحل ( وتعال ابتلي يا حسيني ) ههههههههه فهي تعرف وتقر ان بنات حديد ساقطات لكن تجد ان المطبعين اكثر سقوطا منهم .
    وانا لا ارى انه شيء اسمه تطبيع ، يعني المشكلة في التسمية ، فهناك تطبيع بمعنى استسلام كامل ورقص وقبلات في الشارع هههههه مثل ال سحسوع ، ومن يصفق لال سعسوع كالمعددة اياها ههههههههه لكن هناك نوع من المواجهة واعلاء الصوت او تمشية امور ، شخصيا ما عندي اي حساسية ان احكي مع يهودي اذا في لندن او قدس ، لافهامهم انه جيجي وبيلا حديد وان تشلحتا فهن لسنا حفيدات دليلة الفلسطينية التي نكحها شمشون اليهودي هههههههههه فلا وجود لشعب اسمه الشعب الفلسطيني انما كلا الطرفين هما ابناء اسرائيل عليه السلام الذي ما كان يهوديا لان اليهودية جائت بعده ، لكن ابناءه قسم تهود وقسم تنصر وقسم اصبح مسلما ههههههههه وقسم مثل جيجي وبيلا ما ينعرف زواياهم وقرعة ابوهم شنو دينها ههههههههه
    الامر يحتاج صبر .
    فتفهميها لابية لماذا تحمل كل هذه الحساسية اتجاه كل من يفتح قناة مع الي احتلوا ارضها .
    لا تقلقين راح احل الكضية ههههههه شغلتي حل وربط .

  12. هههههه ضحكت على الخيم وقندهار ?
    لا حقيقة مستحيل يشعر فينا الاخرين
    خاصة الخونة و جماعة التطبيع الا اذا ب اذن
    الله الصهاينة احتلوهم وهذا ما سيحصل
    مع كل المنبطحين ب اذن الله تعالى
    وقتها فقط يندموا لانهم انبطحوا و ما كانوا
    مع المقاومة واصحاب الحق ،و بعدين
    معك ومع نظريتك ؟؟؟؟
    الي كلها تجعبر ؟؟ انت تعرف رأيي بهالموضوع
    وقلت لك انت حر بأفكارك و نظريتك ومن
    حقك المهم طريقة الطرح و الاسلوب ، وانا
    نبهتك اذا بيوم حصلت استعد لكل انواع
    ردود الأفعال هههههه من الفلسطينين ?
    فقط اعلم ان اي انسان يتمنى ان يكون من
    سلالة الانبياء سلام الله و صلواته
    عليهم فهذا شرف و فخر
    لأي انسان ولكن لا عن طريق انكار
    شعب كامل ! كذلك الجبابرة او الجبارين المذكورين ب القرآن الكريم ما علاقتنا بهم؟
    . كونهم كانوا على ارض فلسطين !
    بالضبط مثل قضية النمرود ونبي الله ابراهيم
    سلام الله وصلواته عليه فلا يعني ان شعب
    العراق اليوم هم سلالة النمرود و سبق وذكرت
    هذة النقطة بموضوعك القديم مع العلم طبعا
    ان النمرود كان اول جبار او متجبر على الارض .
    اما المعاناة من الاحتلال ف أكيد انت عارف
    كل التفاصيل عنا وتبقى بينا ، الي شفته
    انا بفلسطين ذكور العربان ما رح يتحملوه
    و اقصد الخليج تحديدا و كل جماعة التطبيع .
    نقطة مهمة لازم اكتبها لكل مخدوع بمن
    يدعون انهم من فلسطين و لا نرى لهم موقف
    مشرف او وقفة ضد الخونة و جماعة التطبيع
    بنورت ؟؟!!! والحمقى بنورت لا يعرفون ما
    يجري بفلسطين !
    اعلموا ان اي فلسطيني ضد المقاومة وغزة
    واساء لأهل غزة من ايام فهم من جماعة
    السلطة الفاسدة و محمود عباس وبفلسطين
    نسميهم ( السحيجة ) ههههه يعني المصفقين
    المنافقين المطبلين للسلطة وجماعتها
    يحز بنفسي اتكلم بهالشكل لكن حتى
    يفهم الحمقى بنورت من يمدحون و كيف
    انخدعوا ب المستعربين !
    السلطة ومن يؤيدهم جماعة التنسيق الأمني !
    جماعة السلطة استفادوا على حساب الشعب
    الفلسطيني واصبح عندهم اموال و عقارات و
    شركات ! اعلموا اذا شفتوا اي تعليق ضد
    اهل غزة ان المعلق او المعلقة من السحيجة
    جماعة محمود عباس ، فلا تخدعكم الكلمات
    لانهم تعودوا على الخداع و الكذب وأي فلسطيني
    يكشفهم و يكشف زيفهم و كذبهم و حقيقتهم
    يهاجموه و يجردوه من جنسيته و أصله لان
    يخافوا من كشف الحقائق وهم فقط من ينافق
    و يذل نفسه لكل بلد او حكومة و افراد ضد
    فلسطين و قضية فلسطين .
    لا يوجد فلسطيني اصيل عنده مباديء و حقاني
    يقبل ان ينافق الخليجي الذي يطبل لحكومات
    الخليج الا يكون فلسطيني عنده مصلحه او
    من جماعة محمود عباس وكذلك مستحيل
    اي فلسطيني وطني ينافق لأي شخص مؤيد
    للتطبيع الا جماعة السلطة الفاسدة ،
    الله شاهد على كلامي واني قلت الحق و
    الحقيقة وانا مواقفي معروفة من زمان وكنت
    ضد السلطة وانا طالبة بالجامعة وكانوا يعرفوا
    مواقفي و رفضي لهم وحتى انهم حاولوا معي
    للعمل معهم بوظيفة بعد تخرجي مع مغريات
    مادية وكله على حساب الشعب الفلسطيني
    لكني رفضت و الله يشهد على كلامي .
    اعتقد بعد كلامي هذا الانسان العاقل الذكي
    اكيد يعرف من الفلسطيني الشريف من
    الفلسطيني المزيف فاقد الشرف و الضمير.

  13. شعب النمرود ( كما تسميه) يختلف عن شعب القوم الجبارين الذي كان في ارضكم.
    فشعب النمرود لم ينقرض لان إبراهيم سلام الله عليه هو احد أفراد ذلك الشعب ومنه الذرية المباركة ، فالله سبحانه لم يبيده ، انما اهلك الطاغية النمرود الذي ألقى سيدنا إبراهيم في النار ، اما الفلسطين الجعابرة فلا يعرف لهم باقية ههههههههه واشرف واحدة فيهم كانت حسنة ملص ههههههههه اقصد دليلة التي تزوجها شمشون الاسرائيلي .
    ثم بعدها الحروب التي خاضها انبياء الله سلام الله عليهم ضد شعب الجبارين ، ونصر الله لهم كانت كفيلة بعدم ابقاء اي فلسطيني على تبك الارض منذ زمن سيدنا سليمان عليه السلام الذي حكم كل الارض !! وليس فقط بيت المقدس وما حوله ، فنشأ على تلك الارض شعب جديد لا علاقة له بالفلسطينين الذين قاتلوا انبياء الله عليهم السلام ورفضوا شرائعه ، وأغلبه من حفدة سيدنا يعقوب عليه السلام ، الذين منهم من تهود ومنهم من تنصر ومنهم من اسلم ( وأغلبية احفاد سيدنا يعقوب إسرائيل عليه السلام ) هم اليوم مسلمون يملكون الارض التي وعدهم الله وجعلها جعالة لهم دون الآخرين ، فلو قدر لنا عمل فحص للحامض النووي لمن يسكن الارض ما بين النيل والفرات لوجدنا الأغلبية هم من احفاد سيدنا إسرائيل عليه السلام وقد اسلموا بأغلبيتهم .
    اما تأتون الي في اخر الزمان وتقولون انكم فلسطينين ، فهذا التجعبر ( التزوير ) بعينه ، وعلي الطلاق هههههههههههههه الا ابهذل أحوالكم ولن اقبل بذلك مطلقا ، ولاعيدنكم الى رشدكم عاجلا ام آجلا. هههههههههههههه وقعتم بيدي ولا حد سما عليكم .
    وانا دواكم ومنقذكم وصهركم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *