منذ أن سلط الضوء على وائل غنيم, باعتباره أنه كان وراء الدعوة لمظاهرات 25 يناير و التي تحولت الى ما بات يعرف بثورة الغضب التي أطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك, و الكثير من الشائعات ينتشر على مواقع التواصل الأجتماعي فتارة نسمع أنه عميل، وأخرى أنه ليس مؤسس صفحة ”كلنا خالد سعيد”، التي كانت وراء معظم الدعوات إلى التظاهرات والوقفات الاحتجاجية التي جرت في مصر منذ تأسيسها قبل أكثر من ستة أشهر، وغيرها من الشائعات، التي لم تخلو في بعض الأحيان من الفكاهة، والسخرية.

و على طريقته صمم أحد الشباب المصري,و يدعي اشرف حمدي, فيديو حول تلك الأشاعات تم تداوله بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية وفكرة الفيديو تدور حول بضعة اسئلة ساخرة على نفس درب الأسئلة التي وجهها المتشككون به، فجاءت بداية الفيديو على غرار حملات إحدى القنوات ”الحقيقة وراء وائل غنيم”.

الفيديو يظهر غنيم، وكأنه على علاقة بمارك زوكربيرج مؤسس موقع فيسبوك، وكلاهما يستخدم أجهزة كمبيوتر محمولة ماركة ”آبل”، وأيضاً يظهره وكأنه إخواني، وماسوني وشيوعي، ويحمل أجندة خارجية، وجاسوساً لصالح إسرائيل، إلا ان المفاجأة كانت في ظهور غنيم، وهو يشير بعلامة النصر، في خلف الرئيس الأمريكي جون كينيدي، في صورة التقطت له قبل اغتياله بدقائق معدودة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. مهضوم ومعو حق لأنو نحنا العرب شغلتنا نطعن بعضنا بالظهر وما منحب حدا يكون منيح حتى لو كان أخونا ….

  2. ذكي جدا الشاب الذي صمم هذه الصفحة لان من يلاحق وائل غنيم عبر الفيس بوك وقد صمم صفحة اسمها الحقيقة وراء وائل غنيم يلاحقه على اي هفوة مثلا بمقابلته مع المذيعة منى الشاذلى على قناة دريم بعد ان افرج عنه اي بعد اعتقاله كان واضحا وجليا انه غير مركز وانه منهك قال لقد كسرت شريحة هاتفي الخليوي عندما تم القبض علي وقبل المقابلة قالت المذيعة منى الشاذلي وائل غنيم اتصل بي من هاتفه المحمول مسكوه عند هذه النقطة وصرخوا بصوت عالي مثل صوت ارخميدس عندما قال وجدتها وجدتها ان هذا اكبر دليل على كذبه والجواب بكل بساطة وانا شخصيا عندي نفس الشئ احمل شريحتان ولي خطان ويعرفني اصدقائي على الرقمين هل هذا دليلهم الكبير على كذب وائل غنيم ويقولون انه تعامل مع جوجل ومالكي جوجل هم يهود وكان رد بعض الاخوة اذا عليكم بمحاسبة مبارك ونظامه لانه لم يتعامل مع اليهود بل تعامل مع اسرائيل عدوتنا الرئيسية ومبارك حفظ امن اسرائيل وفتح مصر للاسرائيلين ولاسرائيل تركوا محاسبة العملاء ومن نهب البلد ويلاحقون وائل غنيم ومايقدمونه من ادلة بنفس مستوى هذه الادلة التي قدمها مصمم هذا الموقع بالضبط بالفعل انهم المضحكون المبكون والمشكلة ان بعضهم يدخل الصفحة ليقول مين ده وائل غنيم ماحدش كان يعرفوا ده اتشهر من وراء الثورة يحسدون وائل غنيم لانه انشهر وهذا هو كل همهم وهذا ماوصلهم من وائل غنيم

  3. الفيديو يسخر من الحمله الاعلاميه الشرسه التى يتعرض لها وائل من قبل فلول النظام السابق…
    شاهدوا فى هذا الفيديو كيف كان استهتار نجل الرئيس المخلوع بنا كشباب هو العامل الاقوى وراء اندلاع ثورتنا
    فعلا ان تستهتر بخصومك هى بمثابة بداية النهايه لك فى حربك ضدهم
    وقد كان!!!

    عاش وائل غنيم..وعاشت (كلنا خالد سعيد)

  4. هل سيشارك غنيم في المرحلة الثانية من الثورة و كيف ؟؟؟؟؟؟
    اذا لن يشارك السبب ؟؟؟؟؟؟؟

  5. hahahahahaaa…فيديو يضحك مووت شكرا لك
    بس أنا رأئي الشخصى أن وائل ده وراه حاجة ومصالح شخصية كتيرة مالها علاقة بأسرائيل والكلام ده ولكنى لا أرتاح له ولأختفائه أيام الثورة والقول بأنه كان محبوس…وليه خرجوه فى أخر أيامها وليه تركوه يقوم الثورة…هنشوف فى الأيام القادمة ما وراء هذا الوائل.

  6. الانتقاد سنة الحياة و ليس من طبيعة العرب كما يدعي البعض . هل من حق وائل غنيم دعوة الناس للثورة و ليس من حق احد ان يساله عن امور غامضة غير مفهومة .و اغلب من سال هم من المصريين اللذين هذا شانهم المفروض من وائل غنيم ان يجاوب على الاسئلة بما انه يتكلم باسم من سالوه و الله المستعان .

  7. طبعا كلام فاضي و مالوش أي معنى لأنه لو دققتم في الصورة الأخيرة لجون كنيدي و خلفه وائل لعرفتم بان كله ضحك على اللحى لأنه جون كنيدي مات في 22 نوفمبر 1963 احسب كم سنة من داك الوقت حتى الآن و شكل وائل في تلك اللحظه باقية كما هي الان هههههههههههههههههههههه
    الا ادا كان وائل غنيم عبارة عن مصاص دماء زي دراكولا هههههههههه
    قمة السخافة و السداجة من واضع داك الموضوع نهاية اقول لواضع الموضوع اتفوووووو عليك خخخخخخخخخخخخخخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *