https://www.youtube.com/watch?v=Hx4IPDOw9uM

قدم الدكتور علي منصور كيالي، الباحث الاسلامي، تفسيرا جديدا للحور العين حيث زعم أنهن كالدليل السياحي هذه الايام وليس لهن أي وظيفة جنسية مستندا في كلامه هذا الى تفسير جديد لايتين من القران الكريم.

وقال كيالي أن الحور العين هن “بالمعنى الحالي دليل سياحي أو عبارة عن الخدم الذين يوزعون الشراب والفواكه” وأكد أنهن “لسن للعمل الجنسي كما يعتقد الكثير” بدليل أن “الله ذكرهن بايتين وكل اية مكونة من كلمتين فقط ليحسم الموضوع”.

وتابع أن الاية الاولى التي ذكرت الحور العين هي “( عربا أترابا (الواقعة 37 ) ) ” وفسرها على أن “عربا” أي صغيرات السن دون العشر سنوات أما “أترابا” فقال أنها تعني صديقات وليس زوجات لأن الزواج في الاخرة يكون نفسي وليس جسدي مستشهدا بالاية الكريمة (وإذا النفوس زوجت (التكوير 6)).

أما الأية الثانية فهي (وكواعب اترابا (النبأ 33)) مفسرا كلمة “كواعب” على أنها الأنثى دون العشر سنوات التي ليس لها صدر لسيتنتج من بعدها أن الحور العين هن كالدليل السياحي وللخدمات فقط وللرجال والنساء معا حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يا زلمي بلا هبل ….
    الله يصفهن بأنهن قاصرات طرف وخيرات حسان لم يطمثهن قبلهم انس ولاجان …..
    والحديث الشريف او القدسي بيقول ما معناه : راضيات ابدا فلا يسخطن وخالدات لا يمتن … كلما افتضها صاحبها ( ركز معاي على كلمة افتضها ) عادت ارطب او أطرى من الزبد وأحلى من العسل !!!! وانت جاي تقول مافي حب وحنان ووووووو ….. ثم مشايخنا العوران يقولون ماذا للذين أرسلوهم يفجروا انفسهم ؟ ما في رومانسية وووووووو ؟؟؟ نص شباب غزة فجروا نفسهم عدنا في حمص وحلب رغم ان المحتل الاسرائيلي يبعد عنهم خطوات لان المشايخ قالوا لهم من هونيك بيلاقوا حور عين ما شاء الله عليهن احلى نهود وأحلى سيقان وبدون نيفيا وبدون كريمات ….. فراحوا جو عدنا على عجل وقسم راح للعراق او حتى فرنسا على أساس هونيك مو فقط مكياج حتى عطور فرنسية راقية …. وانت جاي هلا تقول دليل سياحي والله بدهم يكفروك ويرسولنك سياحة للآخرة ايها الشيوعي النصيري الإمبريالي الخميني الكافر عباد الشمس هههههه قصدي عباد القبور .

  2. هيد شرح تافه للاوروبيين
    اذا كان الوضع في الجنة نفسي
    فاي شراب واي طعام
    وبعدين اذا ما في جنس بالجنة
    شو راح نعمل فيها

  3. ما هذا الكلام السخيف يا دكتور من 1400 سنة ونحن نتحر مثل الكلا ب من اجل حور العين والجنس والماخور الذي في الجنة وانت في الاخر تقول دليل سياحي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *