أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية بأنه قد صدرت توجيهات من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، بإيقاف ومباشرة التحقيق مع رجل الجوازات الذي ظهر في مقطع فيديو التقطه أحد المواطنين له وهو يعتدي بالضرب على مراجعين من الوافدين في جوازات جدة. ووصف بيان الداخلية التصرف بأنه “فردي مؤسف ومخالف لمبادئ وقواعد وضوابط العمل الأمني”.j

وشدد المتحدث الرسمي للجوازات على أنه لا يمكن القبول بهذا التصرف مهما كانت الأسباب، مبيناً أن الجهات المختصة قد باشرت تنفيذ توجيهات وزير الداخلية، تمهيدًا لتطبيق النظام بحق موظف الجوازات.

وكان مقطع الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته 45 ثانية ونشر الأحد 26 مايو/أيار على موقع التواصل الاجتماعي “يويتوب”، قد أثار جدلاً واسعاً وموجة من السخط بين الأوساط السعودية، بعد أن ظهر موظف أمن الجوازات وهو يضرب عدداً من المراجعين من جنسيات آسيوية بحزامه الرسمي.

وامتلأ موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمئات التعليقات حول الحادثة التي وقعت بمقر شعبة الوافدين في جوازات جدة في إطار حملة تصحيح أوضاع العمالة المخالفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ووصف بيان الداخلية التصرف بأنه “فردي مؤسف ومخالف لمبادئ وقواعد وضوابط العمل الأمني”
    ————————————————————————————————-
    بحـسـبهم هايقولوا مخالف لتعاليم الأسلام وهو الأهم
    وبعدين آيه ( مخالف لمبادئ وقواعد وضوابط العمل الأمني ) هوه فيه عمل مسموح فيه بالضرب !!!!!!!!!!!!!!
    عالم بتقول آى كلام وخلاص ..

  2. لما يفضحهم الله يقولون هذا عمل فردي واذا لا………………الكل يخرس !!!!!!
    الله ينتقم من كل جبار وظالم يسترجل على المساكين.

  3. اشعر وكانه أصبحت قاسية جداَ في تعليقاتي 🙁 وهذه لست أنا أوعدكم كلام شرف لن اعلق لمدة طويلة..

  4. كل العرب في الهوى سوى بدون إستتناء في مصر في العراق في السعودية في الجزائروسوريا……كلهم بدون إستتناء…. إذا مااستعملو العنف في كلامم وتصرفاتهم وقتلو ولهبو بعض يحسو أنو شيء ناقصهم….تعودو عليه كأنهم راضعونو في حليب أمهاتهم …..

  5. إوعى إجي وحد أو وحدة ويقول لي لا أنا بلدي مافيها هاشي!!!!!أقولو إنطم ولا كلمة الكل العارف وماعاد فيه شي متخبي وكلشيء بمليون دليل…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *