أبدى الداعية السعودي عادل الكلباني، إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض، استياءه من نعي الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، للفنانة المصرية فاتن حمامة، التي توفيت السبت الماضي عن عمر يناهز 84 عاماً.

وقال “الكلباني” عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أمين عام جامعة الدول العربية ينعى فاتن حمامة!! الله يخلف على أمة هذا أمينها!”.

وكان الدكتور نبيل العربي، نعى الفنانة المصرية التي رحلت مؤخراً، في بيان صحفي أصدره (الأحد)، كما أوفد مندوبة عن جامعة الدول العربية لحضور جنازتها.

يشار إلى أن جموعاً غفيرة من المصريين، شاركت في تشييع جنازة الفنانة فاتن حمامة، الملقبة بسيدة الشاشة العربية، من أحد المساجد بالقاهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فعلا كان يجب ان ينعي الإرهابيون الانتحاريين اللذين يجهزهم هذا الشيخ ليذهبو ويقتلوا إخوانهم المسلمين والعرب في كل مكان حقك علينا يا شيخ سامح الأمين رجاءً وارسل كم واحد من تلاميذك المغسولي العقول الإرهابيين حتى يعلموه الأصول

  2. of course he will be more satisfied with the terrorist criminals!! the man needs a blood bath to be happy and satisfied, but anything or anyone artistic will hurt his rotten brain and deranged soul

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *