السوسنة الأردنية: “للمرة الثانية في غضون شهر ونصف الشهر أقام الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح حفل ضخم بمناسبة شهر رمضان المبارك دعا إليه ممثلي البعثات الدبلوماسية في العاصمة صنعاء والشخصيات السياسية والاجتماعية وعدد من رجال الأعمال والصحافة إضافة لعدد من المشائخ.”

وللمرة الثانية على التوالي يعتذر عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة عن تلبية الدعوة كما سبقها اعتذارهم قبل شهر ونصف في الحفل الأسطوري الذي أقامه المخلوع بمناسبة خطبه نجله يدان.

مصادر قالت إن المخلوع صالح طلب وجبات عشاء بكلفة 95 مليون ريال يمني لعدد أربعة ألاف شخص من اكبر فنادق العاصمة السياسية صنعاء .. وطلب طاقم سرفيس متكامل من العمال والعاملات بفندق موفنبيك صنعاء .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. من شي قليل عم تخرب الدنيا قتل وحروب .. وناس ما بتستشعر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ناس مش ملاقيه كيف بدها تاكل ..وناس على فطور بتحط 95 مليون ريال ..
    دنيا يا زمن دنيا ..

  2. أنا عاوز أفهم، هو الراجل ده مش إتخلع ؟! طب ليه ما بيتحاكمش ؟! و إيه معنى الكلام ده:
    أقام الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح حفل ضخم بمناسبة شهر رمضان المبارك دعا إليه ممثلي البعثات الدبلوماسية في العاصمة صنعاء والشخصيات السياسية والاجتماعية وعدد من رجال الأعمال والصحافة إضافة لعدد من المشائخ.”
    _____________________
    إتخلع و العلاقة ما بينهم عادى كده ؟! بيتعامل مع شخصيات سياسية و مشايخ البلد و الحياة خُد و هات ولا كأن فى حاجة حصلت يعنى ؟!
    حد يفهمنى الوضع فى اليمن أحسن أنا شايف الست توكل كرمان اليمنية شدة حيلها على مصر و الظاهر كده أن الدُنيا عندها خربانة بس هو نظام بجاحة و السلام !

  3. يا ساتر يا رب…. الطف بنا و بإخواننا الفلسطنيين و السوريين اللي بالمخيمات و اللي ضايعين بين ارصفة الدول العربية الظالمة … يا رب ارنا انتقامك بكل ظالم و قاتل و مستبد و اشفي غليلنا و غليل كل مظلوم و مقهور و مغبون بحق شهرك الكريم و كتابك العظيم …..
    ——
    … الوضع بدولنا العربية لا و لن يستقيم بزوال حاكم طاغية من على الكرسي لانه راح يكون قام بالواجب و يكون عشش فساده و طغيانه و بكافة اركان الوطن و جعل سياسته تنقر كالسوس بكل مكان و اتباعه يمشون على خطاه بوجوده او حتى بعد ما ينخلع … والدليل كل البلدان التي سقط رؤسائها .. هل استقام الحال ؟ لا طبعا بالعكس ؟ ازداد الوضع سوءا و تدهورا ؟ و بدل ما تعتدل اوضاع الشعوب هاهم يعانون الامر و حتى دقيقة الامان افتقدوها !!!!
    الله ياخدكم يا حكام العرب و يورينا فيكم يوم اسود مثل سواد قلوبكم ووجوهكم….. امين

  4. الهيئة -و الله أعلم- مازال “راعي نبتة القات” يحكم اليمن السعيد من وراء الكواليس!!!
    ولائم و عزائم و 95 مليون دولار !!! فعلا،، لقد فــاتـكــم القطــــار يا أهل اليمن .. !!

  5. يا فيب اليمنيين معروفين بالحكمة والرصانة لذلك أخذوا الأمور من أخرها وخلعوا صالح وبس .
    لأن خرابيط المحاكمات والجلسات وروح وتعال خسارة على الفاضي والحكم في النهاية براءة .

  6. 95 مليون ريال يمني يا مريم وليس دولار .
    وأنت الصادقة لقد فاتكم الفطور يا أهل اليمن .

    1. صح ..معك حق..معليش عيني كبيرة بتبص ع الدولار الامريكي أكثر من الريال اليمني 🙂 طيب قل لي تطلع 95 مليون ريال يمني كم بالدولار الأمريكاني حتى نعمل حسبة و نعرف إذا كان فطور “راعي نبتة القات” باذخا أم يمكن تسرعنا و ظلمناه؟؟!!
      و كما قلت: لقد فاتكم الفطور و السحور يا أهل اليمن ههههههاي

  7. بمُناسبة الريال اليمنى،
    و أنا فى ثانوى أهدانى صديق ليا 50 ريال يمنية. أنا فرحت بيهم أوى و فضلت محتفظ بيهم فى محفظتى على أساس إنى معايا عملة أجنبية. و جيت بعد فترة قولت لما أبدلهم لجنيهات مصرية و كنت فى الوقت ده مش متابع لا سياسة ولا إقتصاد ولا أى حاجة. كل إللى فى دماغى إنهم 50 ريال يمنى يعنى حاجة كبيرة و الـ 50 كان رقم كبير بالنسبالى.
    المهم إتصلت من تليفون البيت بصرافة و قولتلهم مُمكن أغير ريالات يمنية قالولى مش بنشتريهم !
    قفلت و إتصلت بـ صرافة و إتنين و تلاتة و أربعة و هكذا و كلهم بيقولوا نفس الرد ! و لحُسن حظى قصدى ( لسوء ) حظى ردت صرافة و قالتلى آه مُمكن نشتريهم منك بس إنت معاك كام ريال ! إستغربت السؤال فقولتله معايا كتير. قالى مواعيد عملنا من كذا لكذا تقدر تشرفنا فى أى وقت.
    و أنا ما إستنتش و نزلت جرى و روحت على الصرافة: سلام عليكم عاوز أبدل ريالات يمنية بجنيهات مصرية قالى معاك كام ريال؟ قولتله: 50 !!!
    إبتسم و قالى، يا فندم الـ 50 ريال هيعملوا تقريباً 0,70 قرش مصرى يعنى جنيه إلا ربع تقريباً !!!
    المهم حسيت إن أنا فى نُص هدومى و بقول يا أرض إنشقى و إبلعينى !!! و كأن لسان حالى بيقول: ياعم إنت صدقت ! أنا جاى أهز معاك ! و عرفت وقتها ليه صاحبى أهدانى الـ 50 ريال يمنية بسهولة ! ماحدش بيعمل حاجة ببلاش 🙂
    والله لسه لحد هذه اللحظة الـ 50 ريال اليمنية فى جيبى و فى محفظتى !

  8. أما أنا يا VIP فطنت لسعر العملة وقيمة الريال اليمني من بدري ، كنت دائما إذا بغيت أي خدمة من اخواني الصغار ( كاس ماء ، مساج . يجيب حاجه ، يودي حاجه ) أعرض عليهم ما يسيل له لعابهم من المبالغ بالريال اليمني وبعد اداء الخدمة أعطيهم المبلغ بسعر الصرف بالريال السعودي وتبدأ المضاربات ، وإذا قبلوا بالأمر الواقع يصرون على استلام المبلغ حسب الاتفاق بالريال اليمني !!!!

  9. أولاً يا باشاوات من عطاكم الحق تقولوا عنه مخلوع ، الزعيم علي عبدالله صالح تنازل عن السلطه بإرادته وحفاظاً منه على أرواح اليمنيين ..
    ثانياً من هو الحكواتي اللي كاتب هذا الخبر ، بالتأكيد إنه واحد إخواني من بتوع الساحات وما شابه ذلك ..
    ثالثاً هذا الشأن وهذا الموضوع يخص اليمنيين ولا غيرهم ، وأتمنى من الاخوه الفلاسفه اللي كاتبين فلسفاتهم بالتعليقات فوق يحتفظوا بكلامهم الثقيل لرؤساءهم بدلاً من التدخل فيما لا يعنيهم ، ومثلما اعترضنا على توكل كرمان تدخلها بالشأن المصري نتمنى ان لا يتدخل احد في الشؤون اليمنيه بما يسيئ او يشوه سمعة أحد أبناء اليمن ..

    مودتي ..

  10. لا بالعكس انا من اليمن واريد من كل العرب يتدخلوا في الشان اليمني مانريد نحس بالعزله بين باقي العرب ههههه وعموما المليون ريال يمني يساوي 5 الف دولار يعني . 95 مليون ريال يساوي 475 الف دولار … ^_^

  11. عزيزي الواقدي يعني انت مصدق ان تكلفة العشاء كلفت 95مليون ؟
    وبعدين يا طيب التدخل يكون في حدود الأدب وفي حدود المعقول ، وكرامتك من كرامة أي مواطن يمني حتى وإن كان سيء فعلاً((انصر اخاك ظالماً او مظلوماً ))

  12. يا أخ فاروق، إهدى كده و روق و صلى على النبى ( عليه الصلاة و السلام )
    إللى قال أنه مخلوع مش إحنا ده إللى كاتب الموضوع، تانى حاجة مين تدخل فى الشأن اليمنى أو مس الشعب اليمنى بمكروه ؟! هو حضرتك بتفتى ولا مش لاقى حاجة تقولها ! أنا عن نفسى كلامى كله كان عن شخص الرئيس السابق على صالح و سواء رأيى فيه كان كويس أو مش كويس فده شئ يخصنى مادُمت بتكلم بأدب و كلامى لم يجرحه هو أو مُعجبينه من الشعب اليمنى! بخلاف ذلك مالكش عندى حاجة ! و الجُزء الثانى كان عن توكل كرمان إللى دايماً بتدخل فى الشأن المصرى و هناك فرق لما ناشط سياسى يتدخل فى شأن بلد غيره و يفضل ينخوّر فى سياساتها الداخلية و بين مُعلق على جريدة داخل يقول رأيه دون أن يجرح أحد ! فمتقارنيش تدخلها بآراء مُعلق أو إتنين هنا على نورت !
    __________________________
    أنت بتقول :
    وكرامتك من كرامة أي مواطن يمني حتى وإن كان سيء فعلاً((انصر اخاك ظالماً او مظلوماً ))
    .
    و أنا بقولك إفهم الحديث الشريف الأول ما ترددوش زى ما الأخوة النصارى بيعملوا !
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    أنصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    لكن المعنى إللى حضرتك كاتبه فى تعليقك خارج نطاق مفهوم الحديث ! ( حتى لو كان سئ ) أنصره !
    بقى ده إسمه كلام ياراجل !

  13. أخى شامخ،
    معلّم إنت من زمان 🙂 أنا بقى إتعمل فيا زى ما كُنت بتعمل فى أخواتك الصُغار 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *