دايلى مايل- يبدو أن المقولة التي تتحدث عن أن الرجال الرومانسيين يتردّدون في المجاهرة أولاً بحقيقة مشاعرهم لشركائهم، ما هي الا خرافة اذ ان دراسة حديثة أثبتت ان الرجال أكثر ميلاً بمقدار ثلاثة أضعاف من السيدات للمبادرة بقول كلمة «أحبك» عند الدخول في علاقة.


ووجدت الدراسة التي قامت بها باحثة علم النفس ماريسا هاريسون من جامعة ولاية بنسلفانيا الأميركية، أن السيدات أكثر حذراً في واقع الأمر من الرجال عندما يتعلق الأمر بالعاطفة والرومانسية، وان الرجال أكثر عرضة للوقوع في الحب في غضون أسابيع قليلة، ويميلون كثيراً للإفصاح عن حبهم لشركائهم بعد فترة قصيرة من بدء العلاقة.
وفي تعقيب لها على تلك النتائج البحثية الحديثة، قالت هاريسون: «تبين أن الرجال يقعون في الحب عاجلاً، وأكثر ميلاً بثلاثة أضعاف عن السيدات للمبادرة بقول كلمة (أحبك) لشركائهم. وهو ما يعني أن السيدات يملن لأن يكنّ أكثر واقعية بشأن الحب عما يعتقد المجتمع، وقد لا يندفعن دائماً للدخول على نحو مجنون بصورة صادقة في علاقة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بيقولها مره واحده في حياته وما بعيدها الى مماته ، ما حدا عارف ليش ! يمكن غرور او أنانيه او فقد النطق!!!!

    1. لم يفقد النطق و لكن نفسه اتسدت ههههه يمكن قالها مرة و ندم…. و قال مع نفسه أنا ايه اللي هببته …كلمة صغيرة من حرفين أوصلتني لحتفي ههههههههههههههههههه

  2. راح اقلك الجواب الرجل لا يقولها كثير لانو يعتقد انو لو قالها سوف يحط من كرامته وقوته وكبريائه وهو يظن انو كلمة احبك سوف تشعره بضعف وبما انه رجل وعايش في مجتمع وتفكير دكوري يريد ان يظهر بصفة القوي ويعتقد ان الحب اتخلق للنساء ولا تقلنها الا النسوة فهو في يبرهن حبه ويترجم عواطفه بطريقة اخرى وليس بلكلامات والورود
    ولاكن ليسو كل الرجال بهده الصفة

  3. لابد ان يقولها الرجل اولا ! وهذا سبب كونه رجلا ان يبادر لا ان يتردد ويجبن !! يييييععع رجل متردد وخجول ولا يثق بنفسه ولا يجد في نفسه الشجاعه للتعبير عن مشاعره واختياره للانثي التى يريد !
    المرأه لا تقاوم الرجل المبادر الشجاع الصريح في غير وقاحه او ابتذال ! هيا ايها الرجل المعجب او المحب اختار الوقت المناسب للتصريح عن مشاعرك ولا تخشى الرد او الرفض !
    happy valentine s day everyone

  4. بكل بساطة كل واحد له ذوقه ولونه الخاص به
    الرجل يبدي برايه عندما يرى الواقــع
    والمراة تبدي براييها مجرد ان ترى الشيء ساطع

  5. غر لايقه الا على الاوربيييين ….اما العربي ياليت يحتفظ بهالكلمه لنفسه مانبغاها ولا نبغى اي كلمه تحوم حو الحب ينطق بها لسانه الازفر هذا الصعلوووك لانها تســـــــــــــــــــــــد النفس و تكرهنا في الحب !

  6. miumiu في فبراير 14, 2012 10:21 ص

    لابد ان يقولها الرجل اولا ! وهذا سبب كونه رجلا ان يبادر لا ان يتردد ويجبن !! يييييععع رجل متردد وخجول ولا يثق بنفسه ولا يجد في نفسه الشجاعه للتعبير عن مشاعره واختياره للانثي التى يريد !
    المرأه لا تقاوم الرجل المبادر الشجاع الصريح في غير وقاحه او ابتذال ! هيا ايها الرجل المعجب او المحب اختار الوقت المناسب للتصريح عن مشاعرك ولا تخشى الرد او الرفض !
    happy valentine s day everyone

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *