حكمت المحكمة الإبتدائية في دبي على الطالب الإماراتي “م.ن” (19 عاماً) بالسجن 10 أشهر لمعاشرته جنسياً تلميذاً ألمانياً (16 عاماً)، بحسب غلف نيوز.
وكان الإدعاء قد اتهم الطالب الإماراتي أنّ المتهم دعاه إلى تنازل الهمبرغر ومشاهدة فيلم في منزله قبل أن يقوم الاخير بإرغامه على دخول الحمام حيث استخدم الصابون أثناء اغتصابه.
من جانبه دحض الإماراتي المزاعم وقال إنّ الحادثة وقعت بالتراضي.
وطالب الإدعاء توقيع أقسى العقوبات بـ”م.ن”.

الإمارات
لكنّ محكمة دبي الإبتدائية برئاسة القاضي علي عطية سعد اقتنعت خلال المحاكمة بأنّ المتهم مارس الجنس بالتراضي مع المراهق الألماني.
كما وقعت المحكمة حكماً بالسجن لشهرين إضافيين بحق “م.ن” لاحتسائه الخمرة.
وبحسب صحيفة الدعوة فقد شهد الألماني أنّ المتهم دعاه إلى تناول الهمبرغر ومشاهدة فيلم في منزله قبل أن يقوم الأخير بإرغامه على دخول الحمام حيث استخدم الصابون أثناء اغتصابه. لكنّ شاهداً إماراتياً شهد أنّ الألماني مارس الجنس بالتراضي مع “م.ن”.
وقالت الصحيفة إنّ الحادثة تعود إلى الثاني والعشرين من آذار (مارس) 2012 لكنّ المراهق شعر بالإحراج من البوح بما حصل لوالدته. وادعى الألماني في البداية أمامها أنّ المتهم هدده، لكن بعد نصيحة أصدقائه له أخبرها بالحقيقة.
كما شهد ضابط إماراتي أنّ المرأة أبلغت عن اغتصاب ابنها في 26 آذار 2012.
هذا ويمكن استئناف قرار المحكمة الأخير الصادر الإثنين خلال 15 يوماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله ينتقم منو هدا اللوطي
    وصابون يعني نونو بتحكي بتفصيل بس هدا الامراتي بخيل ليه ما ستعمل كريم 🙁

  2. ما شالله انعم وأكرم من هالشاب الإماراتي شي بيرفع الرأس ويفتخر به..!!!
    اهم شي التراضي يا إخوان كنت هكلاني هم ما يكون بالتراضي الحمدلله اطمنت…….

  3. بالتراضي ولا بالتناحر الفعل أصلاً مرفوض ولكن قلبي يوسوس لي انه ليس من أصل إماراتي بل أحد الحاصلين على الجنسيه والله أعلم

  4. الهمبرغر…قعدت.. اقرها..اقرها…اقرها….حتى وصلت لhamburger
    بانسبه للموضوع ..الله يخذ الاثنين اليله قبل الصبح…

  5. كيف طاوع قلب ام الألماني لي ابنها قاصر يصاحب ولدها ولد أكبر منه ؟؟!!! و تركته يروح عنده للبيت ؟؟؟!! و فين هي عائلة ابن التاسع عشر لي اغتصب ؟؟! هل كانت بالبيت و لم تنتبه و لا بالخارج ؟؟!!! و الصابون كمان ده باين عليه خبرة ..
    يا عالم ما تسمحوا لأولادكم يجيبوا أصحاب للبيت الا للضرورة القسوى و لما انتم موجودين .. و ما تخلوهم في خلوة و خصوصا في السن الحرجه….أطالب باقسى العقوبة على المتعدي …. رفعت الجلسة !!!

  6. تحدث كثيرا، وأحيانا تكتشف بالصدفة
    أنا معك رونق، ضرورة المراقبة ولو من بعيد، يعني أنا الآن ابني الكبير بدأ يطالب بزيارة أصدقائه من المدرسة واستقبالهم، فلا أسمح له الا للبعض الذين أعرف أهلهم ومتأكدة أنهم موجودون بالبيت، وأقوم بتوعيته أن لا يلعب مع اخوتهم الكبار إن وجدوا بل يبقى في الصالون مع صديقه…هم أمانة عظيمة وأخلاق الناس تراجعت وربي يحفظهم

  7. أهلا نور السلام
    الله يحفظ لك أولادك و يصونهم و يبعد عنهم كل شر و جميع أولاد المسلمين … يا رب . فعلا معك حقا أخلاق الناس تغيرت و يجب ان نراقب صحبه أولادنا أحيانا نتالم و خصوصا الام لو رفضنا لهم طلب و لن نسمح لهم بالاختلاط مع ناس لا نعرفهم و لكن هكذا احسن من مكروه يصيبهم لا قدر الله ،….اللهم احفظ أولادنا و أولاد المسلمين أجمعين .

  8. الغريب الامارات وضعو له محامي رغم انه اعترف انه فعل هذه الفعله (اللواط و ليس الاغتصاب )… و مشالله ماهو الحكم في الاسلام يا الامارات …؟؟ المفروض تتركوه هذا القذر في المانيا يحاكمونه بطريقتهم بدون محامي و حتى لو طلعوه برائه رجع للبلد يتم محاكته و اعدامه !

  9. لكنّ شاهداً إماراتياً شهد أنّ الألماني مارس الجنس بالتراضي مع “م.ن”
    —————————————————————————————–
    طيب والشاهد ده كان فين , معاهم وشاف اللى حصل ولا شريك فى الحكاية ولا آيه بالظبط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *