قضت محكمة مصرية، الأحد، بحبس زوج قام بتعذيب زوجته وقص شعرها وحواجبها لإجبارها على التنازل عن مستحقاتها المالية قبل الطلاق.
وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الأمن في محافظة الدقهلية بدلتا مصر قد تلقى إخطاراً من رئيس مباحث طلخا، يفيد باتهام زوجة تدعى ندا فوزي من قرية الأورمان بمركز طلخا، لزوجها ويدعى حسن أحمد، بحبسها داخل منزل الزوجية وربطها وتعذيبها والتعدي عليها بالضرب، وقص شعرها وحواجبها بالكامل، حتى يجبرها على التنازل عن جميع مستحقاتها المالية والشرعية قبل الطلاق.
وقالت الزوجة إن “زوجها استمر في تعذيبها طوال أسبوع كامل ليجبرها على توقيع إقرار بالتنازل عن مستحقاتها الشرعية مقابل تطليقها”.
وأضافت أن “زوجها قام بقص شعرها وحواجبها بواسطة ماكينة حلاقة كهربائية، كما قام بربطها بسلك كهربائي وتعذيبها بالكهرباء حتى تعرضت لغيبوبة من شدة الضرب والتعذيب”.
وتابعت: إنه “أغلق عليها جميع منافذ الشقة لمنعها من الهرب، لكنه نسي شباك المطبخ حيث سمع الجيران صراخها جراء التعذيب فتدخلوا واقتحموا الشقة لإنقاذها، وقاموا بتوصيلها بعد ذلك إلى منزل أهلها الذين بادروا بالتقدم ببلاغ ضد الزوج إلى قسم شرطة طلخا، أحيل للنيابة التي أحالته بدورها لمحكمة عاجلة”.
وقضت المحكمة بسجن الزوج 8 سنوات غيابياً، بعد أن وجهت له تهم الضرب والبلطجة لإجبار زوجته على التنازل عن مستحقاتها الشرعية، بعد طلبها الطلاق منه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. العما وين وصلت هل العالم بس والله ما قليل اللي عم يشاهدو على شاشات التلفاز كل يوم

  2. لاول مرة قاضي يصدر حكما عادلاً لصالح المرأة المضطهدة في الوطن العربي , الحمد لله هذة القضية يجب ان تعرض على الشاشات ليعرف الرجال ماذا ينتظهم حين يضربون زوجاتهم .

  3. يكسر ايديك يا عرة الرجال ..صدق رسولنا الكريم لما قال ما اكرمهن الا كريم وما اهانهن الا لئيم !
    ..انت مو طايقها وبدك تطلقها اعطيها حقها اللي الله حللها ياه عاشت معك الله اعلم كم سنة اهتمت فيك وببيتك وولادك اذا فيه ولاد وخدمتك وبس بدك تطلقها كمان بتظلمها !\
    ..بس هالزوجة يظهر قوية وشجاعة لأنه بقي اسبوع كامل يعذبها وهي صامدة وما تنازلت

  4. قاتك داهية
    ولما الشباك مفتوح والجيران سمعو صراخها من الشباك ليه ما سمعو صراخها قبل أسبوع يعني أسبوع بيعذب فيها الحمااار وما سمعو صراخها غير بعد أسبوع!!!

  5. اهو الأشكال دي المفروض يتم القبض عليها ويحطوهم في طيارة وعلى داعش ويحدفوهم ويكتبولهم ورقة أن الناس دي شتمت أمير داعش الب غل.

    1. ههههههههه والله ضحكتيني ههههههه من امبارح مضحكتش كده ابقي اقرأي خبر نعي اقصد عيد ميلاد حلومته هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *