تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف، بمساندة من رجال الشرطة ودوريات الأمن، 15 فتاة “طالبات بالجامعة”، برفقة خمسة شباب، فيما تمكن عددٌ آخر من الهرب أثناء مداهمة استراحة داخل مخطط الوسام، بعد معلومات عن إقامة حفل مختلط بداخلها، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية.
وكانت الفتيات على موعد مسبق مع الشباب لإقامة حفلة راقصة باكراً، بعد استئجار الاستراحة، التي تشير المعلومات إلى أنهم كانوا دائماً ما يلتقون بها.

saudis
وعثرت جهات الضبط على بوفيه متكامل من الحلويات والفطائر والمعجنات والعصائر المتنوعة بداخل الاستراحة، كان الشباب طلبوها من محل حلويات شهير بالمحافظة.
وحرِّز مشروب العرق المسكر الذي كان الفتيات والشباب يتعاطونه داخل الاستراحة، التي عثر فيها أيضاً على “معسلات” وعلب سجائر، بخلاف أجهزة الجوال الخاصة بهم، والتي ربما التقطت بعض الصور لحالة الاختلاء وما احتواها.
وظهرت الفتيات أثناء الضبط باكيات، حيث لم يتوقعن سقوطهن في قبضة الهيئة والأمن، وحاولن المطالبة بسترهن، لحين إحالتهن لدار الفتيات بمكة المكرمة وفق محاضر رسمية مشتركة، كما سلِّم الشباب المقبوض عليهم لمركز شرطة السلامة بالطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لكن ما ذخل هذه الهيئة ألا يكفى ان شرطة الأداب هى من تقوم بمثل هذه الأعمال ………………….الجزائر

  2. الانترنت مو ملك احد اولا …
    ثانيا ياكمال هذا هيئيه تابع للشرطه ودام فيها منافه للاخلاق لازم تكون الهيئة موجوده
    من يرفض الهيئة الا الفاسد الديوث لان الهيئه لاتغصب احد ولا تعذب احد مثل ماتتصورون
    ولا تفتكرون انو الهيئيه اخوانيه ولا سلفيه ولا وهابيه ولا عفارتيه عادي اناس ملتزمين ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر .. وهذا شي موجود في الاسلام يامسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *