أحداث درامية شهدتها محافظة جدة، بدأت فصولها قبل شهرين، حينما عاد زوج أفغاني إلى منزله، ليجد زوجته “نرجس” جثة هامدة، بعد أن خنقتها طليقته.
لم يتردد الزوج كثيرا، قبل أن يشرع في تغسيل الجنازة وتكفينها، ثم توجه بها، يرافقه شقيق طليقته القاتلة، إلى مكان مجهول ليدفناها فيه. واتهمت لائحة الادعاء العام – حصلت “الوطن” على نسخة منها – عائلة أفغانية، “زوج وطليقته ووالدة الطليقة وشقيقها” في تدبير القتل وإخفاء الجثة.

نرجس
وبالبحث والتحري تم القبض على الزوج وشقيق القاتلة، فقام المدعى عليه الأول بإرشاد الجهـات الأمـنية إلى مكـان دفن الجثمان، وتم نبـش القـبر واستخراج الجثمان، وأرسل إلى إدارة الطب الشرعي لاستكمال التشريح.
الزوج أكد أثناء التحقيقات، أنه تلقى خبر مقتل زوجته الحالية على يد طليقته بالخنق، فانتقل إلى البيت ووجدها ملقاة على الأرض ثم كان ما كان، مفيدا أن سبب عدم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة هو الخوف، لكون المجني عليها تقيم في البلاد بطريقة غير نظامية.
من جهتها كشفت والدة القاتلة والمتهمة بالتستر على الجريمة، بأن ابنتها أخبرتها بأنها أقدمت على قتل المجني عليها بعد ثلاثة أيام من وقت ارتكابها لجريمة القتل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يرحمها…لكن لماذا زج الزوج نفسه بهذا الموقف؟؟؟
    ولماذا لم يبلغ عن القاتلة الحقيقية…اوقع نفسه بمغتص ماله آخـر….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *