سي ان ان -— قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الأربعاء، بأن السلطات المصرية قامت بسجن نجل الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي لمدة عام على خلفية اتهامه بتعاطي المخدرات في الوقت الذي أطلقت فيه أبناء الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وقال السويدان هذه التصريحات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث غرد: “يحكم سنة سجن على ابن الرئيس مرسي بتلفيق تهمة ’التعاطي‘ بالمخدرات، ويخرج أولاد مبارك براءة من تهمة ’التعاطي‘ بكل البلد.”

وفي تغريدة منفصلة قل السويدان الذي أثار قرار عزله عن إدارة قناة الرسالة على يد الأمير السعودي، الوليد بن طلال، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي: “تقوم قائمة الدنيا لمقتل ثلاث شباب إسرائيليين ولا نسمع صوتا عندما تقتل اسرائيل المئات وتعتقل 3000 طفل فلسطيني سنويا.”

وتابع قائلا: “يؤلمني الأذى لكل بريء ويؤلمني أكثر المصائب التي يتسبب بها الطغاة من بني جلدتنا ويؤلمني أكثر منه الأذى المضاعف للمحتلين لبلادنا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يحيا العدل في زمن الباذنجان ، القارعة عن قريب فليودع الحبيبُ الحبيب، كل من عليها فان وسيفنى فلان وعللان ،الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقون، فأين هم؟؟ ذهبوا واللي اختشوا ماتوا..
    سلاماً ياصبا النيل تاهت خطانا،وضاع الهوى وانجرحنا كلانا،وكم عذب القلب لحن جميل، يذكِّرنا بماضٍ ولىّ وهانا، وحُسني إذا كان فينا بريئا، فعظِّم وقدِّس موشي ديانا

  2. الله عز وجل يهيئ هذه الأمة لأمر عظيم…
    يتطلب منا عظيم التضحيات وآلاف الشهداء ….والبذل والعطاء
    وليفضح الله كل المنافقين وينقي الصف من الشوائب ويميز الخبيث من الطيب ..

    ، وتصبح المعركة علنية واضحة بين الحق والباطل ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة، فأبشروا بنصر الله القريب واثبتوا على الحق
    وإنما النصر صبر ساعة ”
    ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبًا”، والله أكبر ولله الحمد

  3. جمال ابن ”ماما سوزان” من يدري قد يحقق حلمه و يفوز برئاسة جمهورية مصر الانقلابية .. بعد مرور ثلاث سنوات على الكاميرا الخفية .. و الماريشال CC يعبد له الطريق.. او بالاحرى سينشئ له الطريق السيار (Auto route) من السجن صوب الكرسي عديـل.. و يا بخت من كانت امه اسمها سوزان 🙂 ((كنقولو في الامثال ديالنا اللي عنده ميمتو عمره ما يتخص )) 🙂 انشر يا ناشر .. فطورك اليوم على حسابي.. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *