شغلت صور ومقاطع فيديو كوبري سميرة موسى قطاعا كبيرا من المصريين، خلال الايام القليلة الماضية، وسط انتقادات لارتفاعه الشاهق.

وقد حاول البعض التشكيك في مطابقة كوبري سميرة موسى للمواصفات الهندسية، قبل أن يدخل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على خط الجدل.

وعلق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على صورة الكوبري المتداولة، قائلًا خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الاقتصادي مصر 2022، الأحد، إن “حالة التشكيك موجودة ضد مصر منذ 80 سنة”.

فيما أكد رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، أن حكومته تتعرض لحملات تشويه وانتقادات بسبب سرعة تنفيذ المشروعات، مشيرًا إلى ما أثير حول كوبري سميرة موسى، مؤكدًا أن الصور “غير صحيحة ومعدلة ببرامج الفوتوشوب”.

وقبل أسابيع، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطريق الدائري الأوسطي في مدينة الشروق، مع انتقادات لإنشاء التفافين على جانبي الطريق، وتبين لاحقًا أن الالتفافين المزعومين نفقان أسفل الطريق للراغبين في العودة وتعد من أعلى معايير أمان هذه الطرق لمنع الحوادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هي الزميلة سميرة موسى هههههههههه عملوا لها كوبري ؟
    هذه كانت تدرس في بريطانيا قبل سبعين سنة وبعدين راحت امريكا وقتلوها هناك لانه كانت عالمة نووية !!
    سافرت في بعثة إلى بريطانيا درست فيها الإشعاع النووي، وحصلت على الدكتوراة في الأشعة السينية وتأثيرها على المواد المختلفة.

    والمصيبة انها
    أنجزت الرسالة تبع الدكتوراه هههههههههههه بسنة وخمسة اشهر وهو الواحد يا دوب بسنة وخمسة اشهر يعرف موقع الجامعة ههههههههههه والمطاعم المحيطة بها ، ويتعرف على الزميلات والاستاذات ههههههههه اكيد ما كانت تدخل نورت ايضا ههههههههههه

  2. لو كانت متاخرة شوي شي عشر سنوات مثلا لتحصيل الدكتوراة ههههههههههه ما كانت راحت لامريكا ودبروا لها حادث وقتلت فيه هههههههههههه دائما انا اقول العجلة من الشيطان ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *