نشرت مواقع سويدية صورة طريفة لشرطي يوقف طفلاً، يبلغ من العمر عاماً واحداً، يقود سيارة صغيرة وفاخرة من نوع “أودي”.

ونشرت #الشرطة_السويدية بمنطقة كفلينغ، جنوب البلاد، الصورة عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”. وقال الشرطي إنه أوقف الطفل السائق في يوم عيد الفصح، بتهمة تجاوز حدود السرعة.

وقالت والدة الطفل لصحيفة “إكسبرسن” إن الشرطي طلب من ابنها هل هو موافق على النفخ في الجهاز المخصص لفحص نسبة الكحول في جسمه، فهز الطفل رأسه، كعلامة على أنه غير موافق على ذلك.

وذكرت الوالدة أنهم كانوا في نزهة خارج المنزل برفقة الطفل الذي كان يقود سيارته، حيث أشعلت سيارة الشرطة وراءهم الأضواء الزرقاء وطلبت من سائق السيارة أن يتوقف جانباً.

وفي النهاية، وبعد الحوار مع الطفل، داعب الشرطيان بيتر وسيمون، الطفل صاحب الأودي، وطلبا من والدته أن يلتقطا معه صورة على أن يتم نشرها في “فيسبوك”، فوافقت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يطلقون سراحه لأنه طفل و إن كانت مخالفة فوالدته المسؤولة لأنها ولية أمره، فالطفل قاصر، بينما أمير سويدي سبق أن تم إيقافه و تحرير مخالفة له و دفع غرامة مالية لأنه كان يسوق بسرعة و قد دفع الغرامة و هو خجلان من فعلته و محرج و اعتذر عما فعله للشرطي ووعد بأن لا يكررها مرة أخرى رغم أنه سليل عائلة ملكية سويدية!!! تعالوا عندنا شوفوا أبناء الملوك و الحكام و المسؤولين و حتى عامة القوم ماذا يفعلون في الطرقات و كأن الشارع العام ملك الي خلفوهم، عاااااااشت الديمقراطية الأوربية و ليحيمها الله.

  2. و بعدين يعني هذه البراءة الجميلة كيف يعقل أن تحرر له مخالفة!!!!!!! النظر في وجهه البريء تشرح القلب و تبهج النفس، الله يحميه و يحفظه لوالديه! ويتي ويتي ويتي على الزيونات !

  3. مداعبه لا اكثر
    هؤلاء هم اهل الخير والطيبه , حتى وجوههم تلمع وليس مثل ربعنا تقول مصديين !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *