سبق –  توعَّد الشيخ عبدالمجيد الزنداني، رئيس جامعة الإيمان، باللجوء إلى القضاء السعودي؛ لمقاضاة مديرة البرنامج الوطني السعودي لمكافحة الإيدز الدكتورة سناء فلمبان؛ لتشكيكها في علاجه، وفقاً للبيان الصادر من مركز أبحاث الطب النبوي بجامعة الإيمان.
وذكر المركز أنه يحتفظ بحقه في اللجوء إلى القضاء السعودي “الذي لا نشك في نزاهته لإنصافنا من الادعاءات الباطلة التي يروِّج لها البعض دون تحرٍّ للمصداقية أو شعور بالمسؤولية”.
وعبَّر مركز الطب النبوي في جامعة الإيمان عن استيائه واستغرابه من تصريحات مديرة البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز في وزارة الصحة السعودية، التي شكَّكت في امتلاك الشيخ عبدالمجيد الزنداني، رئيس الجامعة، علاجاً لنقص المناعة “الإيدز”.


وقال بيان صحفي عن المركز التابع للزنداني اليوم السبت: “إن تصريحات مديرة البرنامج الوطني السعودي لمكافحة الإيدز لا ينمُّ إلا عن رغبتها الشخصية في تشويه الإنجاز العلمي في هذا المجال؛ لأغراض لا تخدم من يسعون لإنقاذ البشرية من هذه الأمراض المستعصية والخبيثة، ولا تخدم المرضى في السعودية، التي كان لها الفضل في وضع الإمكانيات اللازمة تحت يد الشيخ عبد المجيد الزنداني في الثمانينيات من القرن الماضي، عندما كان يجري تجاربه الأولى على تركيبة العقار المستخدَم اليوم لعلاج هذه الأمراض”.
وجاء في البيان: “إلقاء التهم جزافاً دون التثبُّت والتحقُّق من الأمر يُعَدّ منافياً للأخلاق الكريمة والآداب العامة، التي يعرفها الفضلاء من أهل العلم والخير والتقوى، وينافي المنهجية العلمية الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. تصريحاتك هذه ياشيخ هي بسبب الخوف من انقطاع الأموال التي تجنيها من هؤلاء المرضى الفاقدين للأمل والذين لن يتأخروا لدفع أي مبلغ لمن يعطيهم ولو كلمة تجبر خواطرهم المحطمة . إذا كنت صادقاً ولست كذلك فأرنا البرهان بحالة واحدة فقط شفيت بعلاجك .

  2. الله ينصرك ياشيخ عبدالمجيد على كل قذر وقذرة ومنافق ومنافقه وكافر وكافره يشككون فيك وفي انجازاتك واعمالك واستقامتك مع ربك وصدقك في دينك وعملك كمانحسبك والله حسيبك ولا نزكي على الله احدا ولكن يبدوا ان اعداء الله في هذا الوقت قاتلهم الله تجرأوا على عباد الله فأني أسأل الله عز وجل ان يحصيهم عددا وان يقتلهم بددا وان لايبقي منهم احدا وهو اعلم بهم وادرى واخبر وعليهم اقدر فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا وهو الذي امرنا بالدعاء ووعدنا بالاجابة حيث قال في كتابه الكريم ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

    1. الموضوع علمي بحت ليس به كفرة ومؤمنون ، بل هناك جهله وعارفون . فلا تصدق كل ما يقال ولو كان ذلك من أصحاب اللحى . حكم عقلك الذي أنعم الله به عليك .

  3. يا سيد فريد مع احترامي لرأيك فهل الشيخ الذي تمدحه هو يشفي المرضى ام ان الله هو الشافي
    استغفر الله العظيم ولو كان بالفعل مستقيما مع ربه كان قال انما هو يشفين وليس كما يدعي ويتفاخر

  4. في السعوديه وضعوا كل الإمكانيات اللازمه تحت يد الشيخ منذ الثمانينيات ولكن لم نعرف كم حاله شفيت منذ ذلك الوقت ؟ ولماذا لم يسمع به أحد ؟

    1. قولي كم حالة هلكت بسبب علاج الزنداني ؟؟
      كان لدى أستاذنا البروفيسور المتخصص في الأمراض المعدية ما يقارب العشرين حالة من مرضى الإيدز وكانوا يراجعونه بشكل دوري لكي يبقيهم في أفضل وضع صحي ممكن عن طريق أحدث العلاجات المكتشفه لهذا المرض ، ولكنهم بمجرد أن سمعوا بأكذوبة الزنداني حتى هبوا إليه مسرعين وانقطعوا عن أدويتهم ليعودوا بعد ستة أشهر جثثاً هامدة .

      1. إذن المسؤولين السعوديين يجاملوه وإلا لماذا تركوه إلى هذا الوقت حتى بعد اكتشاف فشل تجاربه …!؟!

        1. هذه والله أعلم كذبة أخرى منه فهو يجري تجاربه في اليمن وإذا كان صادقاً بتمويله من السعودية فلا أعتقد أن هذا التمويل مستمراً حتى الآن لأن التمويل بكل تأكيد يخضع لموافقة لجنة طبية ، ولا يوجد طبيب سعودي واحد لا يعلم عن فشله بل وكذبه لأن الفشل ليس عيباً لكن العيب إصراره على ما يفعل كذباً وزورا .

  5. وهل تعتقدين يا تويتر انه حقا يملك الدواء والعلاج من هذا المرض ولم تتهافت عليه الدول الغربية
    قبل العربية إنما اللههو الشافي المعافي زلو شفي أحدهم على يديه فيكون هو واسطة لإرادة الله مع ان الله لا يحتاج لفعله وسائط …..ولكن الدجل تأصل بأفكارنا اعوذ بالله

    1. طبعاً أنا غير مقتنعه ولذلك طرحت تساؤلي
      ملحوظه قصدت ( شُفِيَت ) بضم الشين وليس شفيت بفتحها

      1. انا كنت فهمانة قصدك وإنما فقط حركشة لسلم عليكي ههه وطلع نص التعليق مخربط
        سلامي للأخ شامخ ولتويتر وللجميع
        الله يعافي كل مريض

  6. طبعاً الله هو الشافي ونعم بالله ( وإذا مرضت فهو يشفين )
    اللهم عافنا واعف عنا

  7. عجبا لامر الزنداني يقاضي دكتورة متخصصة وفي نفس الوقت يطالب بحصانة له على جرائمه الكثيرة:

    1- متهم بقتل فتاة اسمها لينا عبدالخالق.

    2- متهم بسرقة الثروة السمكية.

    3- استيلاء على اراضي في عدن.

    4- بناء جامعة الايمان على اراض مملوكة لغيره.

    5- عملية نصب واحتيال للمساهين في مشروع الثروة السمكيه.

    وإننا نتساءل إن كان بريئا فلم يطالب بعدم ملاحقته قضائيا وهذا الخبر اوردته جريدة عكاظ.

    اكتبوا في النت (لينا عبدالخالق ويكيبيديا) وسترون الحقيقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *