تحدث الشيخ ” عادل الكلباني إمام جامع المحيسن بمدينة الرياض خلال إحدى حلقات برنامجه ” مع الكلباني ” المذاع على قناة ” sbc ” السعودية عن السر من وراء الظاهرة التي لاحظ انتشارها مؤخرا وهي تفضيل الفتيات الزواج من الرجال المسنين عن الشباب .

وأرجع الكلباني السبب في ذلك إلى عدم ثقة الفتيات بالشباب وذلك بسبب عدم تحمل عددا منهم للمسئولية .

كما أشار عادل الكلباني إلى ارتفاع نسب الطلاق في الآونة الأخيرة وعلى أبسط الأمور التي لا تستحق ذلك وكذلك عدم الإحساس بقيمة هذا الميثاق الغليظ والرابطة التي وضعها الله عز وجل بين الزوجين .

وتحدث أيضا عن المشاكل التي تحدث بعد الطلاق وما يحدث للأطفال التي تكون ضحية لزواج كان خاطئا من البداية بسبب عدم تحمل الشاب للمسئولية واستعداده لها وعدم الشعور بأهميتها .

وأكد الكلباني على ضرورة تقويم وإعداد الشاب قبل الزواج .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بعد عيني عليهن هههههههههههههههههههههههههههه وهل هن لاقيات شباب ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي يجيبو الله كويس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى قولتك المسنين العواجيز يتحملون المسؤولية وخبرة في الرومانسية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كما انو عصير الرمان في البطيخ اختراع هائل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومنه تستخرج الفياكرا الي بصراحة تعمل هوايل تزحلوقية , الشباب صاروا يستعملوها اكثر من العواجيز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. *عادل الكل باني* و *العريفي* و *عمرو خالد* ليسوا علماء و ليسوا دعاة و هم من الذين يطلق عليهم تسمية “علماء البلاط ” و من الذين يشترون بآيات الله ثمنا قليلا .
    في الأشهر الماضية حضر *الكل باني* افتتاح أول صالة قمار (hallal)في المملكة .

  3. و لكن ، و لكن في الاخير مع كل الاسف ٩٩٪؜ من تلك الفتيات يخونون ازواجهم الكبار في السن مع الشباب !!!!

    يعني معادلة معقدة و متنيلة جدا !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *