رفض الداعية السعودي الشيخ عائض القرني في تغريدة له على حسابه في “تويتر” ترشيح نفسه للفوز بجائزة نوبل للسلام، مطالباُ اللجنة المشرفة عليها عدم طرح إسمه ضمن المرشحين لها، حسب صحيفة “المدينة”.

عائض القرني
وجاء رفض الشيخ عائض رداً على مقال نشر في صحيفة “الشرق” السعودية للكاتب إبراهيم آل مجري بعنوان “عائض القرني يستحق نوبل للسلام” الذي تناول فيه الكاتب لمحات عن شخصية القرني وإسهاماته البارزة في نشر السلام وتقريب وجهات النظر بين طوائف المسلمين، إضافة إلى جهوده الواضحة في التواصل مع الاقليات المسلمة في دول العالم”.
يذكر أن الشيخ عائض القرني قد أوضح في وقت سابق أن القائمين على جائزة نوبل غير راغبين في شخصه كونه ينهج منهجاً مرفوضا من قبلهم، مؤكداً استحقاقه لهذه الجائزة كاستحقاق طه حسين لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الاسلام السلام
    والله ما في اجمل من ديننا ونبينا الكريم ومن كتابنا الدي له حافظون

  2. انت وجه نوبل ؟؟؟
    انت وجه جائزه روبنهود … يالحرامي .. يالسارق .. ياللص .
    انا ما يجلطني الا حين يرتكبون جرائم مثل السرقه و يضهرون ف يالتلفزيونات يتكلمون عن الدين .. استح على وجهك …..لكن طبيعي اذا وجدو ناس يتابعونهم و يصدقون اكاذيبهم !!

  3. مش هو اللي سرق كتاب بنت و نشره ب اسمه ؟
    علماء اخر الزمان
    >_<

    1. اي علماء .. هؤلاء خريجي سجون ! وفجأه صارو دعاه و فجأه فجأه صارو نجوم و عاشو جو الشهره … شي مقرف

  4. عائض القرني شيخ يُحترم لشخصه وعلمه وأحببته من خلال كتابه ( لا تحزن )

  5. بسم الله الرحمن الرحيم ، فقط لي تعليق صغير واتمنى ان تنشروه رجاءا والله عيب على الواحد يعلق تعليق لم اعرف اين اصنفه فالرجاء قليل من الاحترام ان لم يكن للشخص المعني بالمقال فعلى الاقل لدات شخص الناقد عيب يطلع كلام مثل هذا من مسلمة فكما قال على كرم الله وجهه ورضي عنه كل اناء بما فيه ينضح. وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *