فرانس برس- اعتبر كتاب الافتتاحيات في الصحف الفرنسية، السبت، أن الكشف عن العلاقة بين “فرنسوا هولاند” والممثلة “جولي غاييه”، قد جاء في أسوأ وقت بالنسبة للرئيس، واصفين إياها بأنها “كارثية” أو “مقلقة” على الأقل.

فيما أبدت صحيفة “ليبيراسيون” اليسارية عن أسفها، لأن ما نشرته مجلة “كلوسر” يمحو حدوداً بين العام والخاص كان يفترض أن تبقى بعيدة عن الإعلام.

وأعربت صحيفة” لو باريزيان” على صدر صفحتها الأولى عن استيائها، كما أعربت عن الأمل في أن يستفيد رجال السياسة من هذه المسألة ليتوقفوا عن إفساح المجال لصحافة المشاهير للخوض في تفاصيل حياتهم.hollande gayer

وعلى غرار جميع صحف المناطق، أشارت صحيفة “لو ريبيبليكان لوران” إلى أن هذه المسألة لطخت بداية السنة الجديدة لفرنسوا هولاند”، وفي الدرجة الأولى مؤتمره الصحافي المرتقب في 14 يناير.

ورأت صحيفة “الالزاس” أن هذه المسألة هي من كل الجوانب كارثية للرئيس الفرنسي.

وأضافت “كان يظنه الفرنسيون مأخوذاً بمهماته ويكرس كل وقته لإصلاح شؤون البلاد، وبما أن النتائج ليست على قدر التوقعات، فهم يأخذون علما أن رئيس الجمهورية يجد الوقت لمغازلة ممثلة”.hollande gayee

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. باينتوا قريباً لح يروح عالحلاق
    هذا يللي بيتعدى على الأسد لك وين فايتين بهالزحمة يخرب بيتكم ماكنتوا تتربوا وتشوفوا شو صار بأسلافكم لم حكوا عالأسد شو صار فيهم ههههههههههههههههه

  2. الفرنسيون هذا الاسبوع يعيشون على حدثين مثيرين للجدل:
    * الأول بخصوص الفنان الكوميدي من أصل كاميروني، ديودونيه مبالا الذي سخر من المحرقة النازية في مسرحيته ”الجدار”.. و الذي انقسم بشأنه الشارع الفرنسي بين من يطالب بإلغاء عروضه بتهمة ”معاداة السامية” فالمحرقة بالنسبة للفرنسيين حيث يتواجد أهم لوبي يهودي هو مسألة مقدسة و لا أحد يتجرأ على الاقتراب منها.. و بين من يرى في منعه تضييقا و دعاية مجانية لا غير..
    ** الحدث الثاني المثير للجدل: هو علاقة الرئيس الاشتراكي فرانسوا هولاند ب الممثلة الفرنسية جولي غاييه.. و الذي شوهد يغادر منزلها في وقت مبكر من أحد صباحات الاسبوع الفارط..
    فرانسوا هولاند يضع نفسه في موقف لا يحسد عليه،، ف الشعب الفرنسي أوصله إلى قصر الإليزي بعد أن أسقط خصمه العنيد “ساركو”..ليس لأجل سواد رموشه و إنما لأجل انقاذ الفرنسيين من مشاكل كثيرة تعرفها فرنسا و أهمها الازمة الاقتصادية و البطالة المنتشرة في صفوف الشباب الفرنسي و كذلك تسريح الكثير من العمال..!!

  3. مريم
    تهنئة بمناسبه المولد النبوي الشريف
    وتهنئة بمناسبه راس السنه الامازيغية
    ينعاد عليكي وعلى العائلة بالصحة والبركات
    تحياتي !!!!!!

    1. شكرا أبو الفوارس..
      عيد مولد نبوي شريف و كل عام و أنتم طيبون..
      و شكرا على التهنئة بحلول السنة الأمازيغية 2964 ..
      و بهذه المناسبة أتوجه بالتهنئة إلى عموم الأمازيغ في المغرب و سائر شمال افريقيا و أقول:
      ءسكاس ءماينو..ءيتمانو د ءيستمانو ءيمازيغن ن تمازيرت نغ والا كلو ءيمازيغن ماني غيلان غ دونيت..
      ءسكاس نون يحلان ءيفولكين باهرا باهرا ..
      تنميرث نك ءكمانو فارس البغدادي 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *