أثناء زيارة الأمير وليام، المصنف ثانياً على العرش البريطاني، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون إلى آسيا، للاحتفال بتتويج الملكة إليزابيث الثانية على العرش البريطاني، زارا الأميران مدينة هونيارا عاصمة جزر سليمان، الواقعة شمال شرق أستراليا في المحيط الهادي. أثناء احتفال شعبي بزيارتهما.

إحدى الصور التي التُقطت للأمير وليام، ظهر فيها محمولاً على ناقلة خشبية يحملها بعض الزنوج بالجزيرة، ضمن احتفال شعبي بزيارتهما، وهو ما أثار حوله العديد من الانتقادات عن مدى تناقضه و العائلة المالكة، فكيف يتقبل ذلك على الرغم مما تدعيه العائلة باستمرار من إيمانها بحقوق الإنسان وسعيها لتطبيقه في المملكة المتحدة وغيرها من دول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. انا لوكنت مكانه او مكان كيت سوف ارفض هذا الشيء حتى لو كان من تقاليدهم وعاداتهم .. بهذا الرفض سوف يثبت وليم وكيت مدى تقديرهم واحترامهم للبشريه .

  2. فعلا صور مخزية.
    والعار على هؤلاء السود الذين ما جاعلوا اي احترام لانفسهم بحملهم الامير.

  3. اه والله صحيح عيب اللي سواه شوفوا قصة النبي يوسف عليه السلام اول شغله سواها لما بدا يصير مسؤل على شؤون رعية مصر انه ما قبل يصعد على اكتاف الأخرين برغم صغر سنه بس يوسف عليه السلام وين وهذا المتباهي وين !!!!!!!!!

  4. امير انجليزي وسيبقى امير انجليزي ….دمائه الزراقاء تجري فيها استعباد البشر….مهما ادعوا التحظر…

  5. للعلم لكل اللي حطوا كومنتات ، الاسلام لم يمنع تجاره العبيد بل بريطانيا وفرنسا لذا انتم استعبدتم الناس فيما مضي بينما هم فحرروهم

    1. ياسلام يا سي حسام منين جبت هاذ المعلومة الخاطئة .إذا ما بتعرف شيء عن الدين الإسلامي فخليك فحالك أحسن .كل واحد عارف دينه الله يعينه

    2. الاسلام حرم استعباد الناس قبل ما تخلق فرنسا و انجلترا وفيه مائة دليل على ذلك

  6. بحب قلك يا سيد حسام انو صح العرب من زمان استعبدو الناس ولكن لما أجا سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام كان أبو بكر الصديق اول من حرر بلال رضي الله عنه ومن يومها تحررو العبيد على ايدي العرب فلا تتفلسف وتحكي عكيفك ، شوف قصة النبي يوسف عليه السلام اول شغله عملها لما بدا يصير مسؤل على شؤون رعية مصر انه ما قبل يصعد على اكتاف الأخرين برغم صغر سنه بس يوسف عليه السلام وين وهذا المتباهي وين !!!!!!!!!
    فلا تقلي بريطانيا وفرنسا لان هم يلي رجعوا استعباد الناس

    1. ههههه فكروني بالعروسة والعريس لما بيحملوهم بنفس الطريقة في المغرب وبسموها العمارية

  7. هذا ضيف وهم قد اكرموا ضيفهم على طريقتهم
    ونحن اكرمنا سادتنا وحكامنا لعقود طويلة وما حدا لامهم

  8. نتوما مالكم دابا حسدتوا الرجل؟؟؟ راه غير مهزوز في العمارية و تيدور في قبيلة السولومون كيدور،،، شي شوية تجي الدقة المراكشية هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *