ظهر عارض الأزياء أندريج بيجيك في أحد الشوارع في العاصمة البريطانية لندن، ولم يستطع أحد أن يفرق بين كونه رجلاً أ وامرأة، على الرغم من أن ملابسه كانت نسائية تمامًا. والغريب عن عارض الأزياء هذا أنه يقوم بعروض أزياء للنساء والرجال. وكان بيجيك بصحبة صديقه عارض الأزياء والذي ظهر في “أكس فاكتور” بي بي. وتقول بعض التقارير “إن كليهما على علاقة مثلية ببعضهما على الرغم من عدم إفصاح بيجيك(20 عامًا) عن ميوله الجنسية”.
يشار الى مجلة “FHM ” تصويتًا حول أكثر 100 امرأة في العالم إثارة، والغريب أنه دخل القائمة واحتل المركز الـ 98. وقال بيجيك “إنه يكره ملابس الرجال والتي ظهر بها قليلًا على اعتبار أنها غير مريحة على الإطلاق”. ولكنه عاد وقال “إنه لا يريد أن يكون فتاة وإنما يريد أن يرتدي ملابسها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. وقال “إنه لا يريد أن يكون فتاة وإنما يريد أن يرتدي ملابسها”
    ————————
    اللي فهم حاجة يفهمني… يعني سيرتدي تنورات و جلابة و قفطان و فستان….حيزاحمنا على الفساتين و المكياج…إحنا كنا ناقصينك إنت الآخر..

  2. هذى صورة إنسانه مريضه حايشها جفاف من سنين !
    شنو هذا الذوق الخايس للمصوتين ؟

  3. سبحان الله هذا زمان صعيب اللهم احفظ أولادنا من شر الفتن ،زمن صعب ان تفرق بين الرجل و المرأة , لا حول ولا قوة الا بالله زمن الفتن

  4. ليه مصاحب واحد اسود
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طول ما انتا مع هذا الاسود ماراح تلبس اللى بناتي

  5. ■سعودي رااااااااايق
    شدخل هاي انه اسود احترم نفسك تدري انك عار على السعوديين الي معرف عنهم بكل خير ياخي انت ما فتهم والمشكلة انك عايش في بلد الرسول صلى الله عليه وسلم لما تسب واحد شاذ سبة على الي سواه مش على لونه وبعدين في الصورة في شخصين موب واح يا احول 2 تأكد وعلى الاقل الاسود محافظ على لبسه موب مثل الي جنبه والله ما دام في امثالك باعالم الله يعينا بس ويرحمنا اقولك اخوي صج انك عصبتني مع ذاك اتمنى انك ما تعيدها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *