كشفت شرطة عجمان غموض حادث العثور على جثة امرأة ملقاة خلف إحدى المنشآت الصحية في الإمارة، وبجانبها طفل حديث الولادة على قيد الحياة، وتبين أن وراء الجريمة أربعة أشخاص من جنسيتها، وتم القبض عليهم.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، المقدم عبدالله بن سيف المطروشي، إن تفاصيل القضية تعود إلى بلاغ تلقته الإدارة يفيد بوجود جثة امرأة ملقاة خلف منشأة صحية وبجانبها طفل حديث الولادة على قيد الحياة.

وأضاف أنه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق عمل لحل غموض الحادث، وبعد التحري تبين أن المتورطين في الحادث أربعة أشخاص موجودين في إمارة أبوظبي، وبالتنسيق مع شرطة أبوظبي تم القبض على المتهمين وهم المدعوة (ب.أ)، والمدعوة (ع.ع) والمدعو (أ.أ)، والمدعو (أ.ل) يحملون جنسية دولة آسيوية، وبالتحقيق معهم تبين أن المجني عليها تدعى (ر.ب) من جنسيتهم، وأنها دخلت الدولة بتأشيرة عمل خادمة ثم هربت من منزل كفيلها وساعدها أحد المتهمين بتوفير مسكن لها مع المتهمتين الأولى والثانية وجعلها تعمل مثل الأخريات خادمة بنظام الساعات.

وخلال تلك الفترة حملت المجني عليها بصورة غير شرعية، وعندما عانت آلام الوضع تولت المتهمتان الأولى والثانية توليدها بطريقة غير صحيحة في مسكنهم في إمارة عجمان، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد، وبعد تدهور حالتها الصحية نقلها المتهمان الثالث والرابع إلى أحد المراكز الصحية في دبي، وحصلوا على العلاج ثم غادروا المركز الصحي.

وفي طريق عودتهم إلى المنزل فارقت المجني عليها الحياة في السيارة، ولشدة ارتباك المتهمين قررا التخلص من الجثة وابنها الرضيع، فقاما بإلقائهما خلف إحدى المنشآت الصحية في إمارة عجمان وفرا هاربين، وعليه أحيل المتهمون والقضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية، وتم إيداع الرضيع مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان.

وزارت «الإمارات اليوم» رضيع المجني عليها الذي يرقد في قسم الأطفال في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، وأفادت الممرضات المسؤولات عن حالته بأن صحته تحسنت كثيراً، وأنه لا يعاني أي أمراض أو إصابات وحالياً أكمل شهرين.

وأكدت الممرضات أن الطفل نقل إلى المستشفى يعاني جفافاً في الجلد ويرتجف من التعب وقلة الغذاء، وفور استلامه تم إجراء الفحوص الأولية له من فحص الدم والأذن والتأكد من سلامة حواسه وأعضائه، وتم توفير مكان مخصص له وسرير وملابس، كما اهتم القسم بتغذيته حتى تحسنت صحته وهو لا يعاني حالياً أية أمراض.

ورفضت إدارة المستشفى تصوير الرضيع الذي كانت تلاعبه الممرضة، وأكدت الاكتفاء بالسؤال عن صحته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اللهم سامحني على قولي
    ولكن موت الطفل ممكن احسن له
    على كل ربنا عاطيه عمر وإنشاء الله يبقى في الارض الاسلامية ويتربى تربية صالحة امين

  2. السبب وجود جاليات اجراميه في الامارات ودول الخليج بشكل عام …… يجب على دول الخليج وضع دراسه تقيس اي الجنسيات يصدر منها اكثر جرئم في البلد وبعدها يتم منعهم من دخول البلد بشكل قاطع !

    1. bent london mafee mawdou3 ela w 7achreh nafseek feeh keef badnah nakhod nasye7 men wa7de 3am tetnakar la baladha akeed antee elak sawabe9 fee ijram fee london ya taba3 el………….!!!!!!!hhhhhhhhhhhh

    1. حقاً لو قامت بريطانيا من منع المجرمين من الذخول اليها لما وجدت بنت لندن فيها
      هذا اذا كانت فعلا في لندن لان كلامها لا يدل على وحدة ترعرعت في احضان الثقافة اللندنية بالخصوص والغربية على العموم

  3. ستار موروكو أنا بئلك شو اسما 🙂 أنا وكتير غيري سميناها عوئد يعني معقدة نفسيا. نرجع للموضوع اللهم عافنا من غضبك على امتنا واحمنا من شرور انفسنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *