ذكرت مجلة كي ال ايه نيوز , ان الدكتور بول غراب الذي يعمل في مستشفى “ميموريال” للأطفال في منطقة كولورادو سبرنينغز, اكتشف القدم في دماغ الرضيع سام إيسكويبيل خلال عملية لاستئصال ورم فيه, مشيرا إلى أنه وجد أيضا جزءا من الأمعاء قام باستئصاله. وأضاف ان العملية الجراحية التي أجريت للطفل في الثالث من أكتوبر الماضي تكللت بالنجاح.
إلى ذلك , وصف أطباء حالة الطفل بالنادرة, وبأنها أغرب حالة في تاريخ الطب البشري. وكانت أجريت للام فحوصات التصوير ما فوق السمعي عندما كانت في الأسبوع الـ 41 من الحمل , وعندما تبين أن جنينها يعاني من خلل في الدماغ تقرر إجراء عملية فورية لتوليدها. يشار إلى أن الطفل يعيش الآن مع والديه وهو بخير حسبما ما يقول الأطباء

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا اله الا الله خبر غريب
    والحمدالله ع سلامة الولد وربنا كتبلو عمر

  2. الحمد لله و لا حول و لا قوة الا بالله.
    و انا اقرا هذا الموضوع و مع تاثرى البالغ و الحمد على سلامة هذا الرضيع و التمنيات بالشفاء التام فان سؤالا قفز الى ذهنى… لماذا لا نخضع بعض الحكام العرب لعمليات بحث دماغية لعلنا نكتشف فيها بقايا ساق او اصبع او كمامة طبية او كبسولة تبنيج …
    بكل بساطة تصرفات كل الحكام العرب هذه الايام تفوق الخيال العلمى بكثير بل تتفوق على كل الافلام المرعبة و حالتهم النفسية لا تسر الحبيب قبل العدو.تصوروا شعب يقتل تحت الرصاص و انهار من الدماء و قوافل من الجرحى و اقتصاد مخرب و عمليات حرق و نهب و الرئيس التونسى يتلهى بتكديس اكوام من المال و العملة…فى خزانة تحيط بها معلقات الايات القراءانية التى تحث على الفضيلة و الشرف و الرزق الحلال و الامر بالمعروف و النهى عن المنكر و حسن الحكم فى الرعية
    تصوروا حسنى مبارك فى نفس الظروف الشعبية السابقة و هو يداعب حفيده و فى قمة السعادة .
    تصوروا على صالع كمثل الالة المتحركة محترق الحاجبين و الوجه مثبتا على كرسى بدون حراك و هو يزفر للشعب بالويل و الثبور.
    تصوروا القذافى وفى نفس الظروف ايضا و الناتو يقصف باب العزيزيــة و هو يثور النساء و يبعثهم للفناء مهنئا لهم بالشهادة و الخلود مسبقا و هو رابض يلعب الشطرنج… تصوروا.
    و بعد هذا يأتى من يسألنى لماذا أريد أن نكشف على هاتــه ” الرؤوس ” و من يستغرب أن نجد فيها عائقا يحول بين عقل هاته ” الزعامات” المتهاوية و الفهم الصحيح لمجريات الامور…بالتاكيد هناك ساتر او مانع او كبسولة بنج داخل هاته الادمغة تعيق عملية الفهم الصحيح و الا لما قاموا بمثل هاته الرقصات الجنونية الفضيعة.
    لا تقولوا أننى جننت … أهذه تصرفات عقل راجح مستنير…يظهر أننى أحتاج الى كشف …

  3. اخ احمد
    رؤساء وملوك العرب
    يحتاجون تغيير ادمغتهم من الجذر
    وحرق الجذر بالليزر والتيزاب .. يعني حامض الكبريتيد

  4. هناك قصة لها حكمه..وفي زمن هارون الرشيد
    وصل الخبر للامير هارون الرشيد بان هناك رجلا يسب به ليلا ونهارا ويقول ان هارون الرشيد يعبث بالبلد ولا يهتم بشعبه ولو كنت مكانه لعملت الكثير ويسبه وينتقده ….وباستمرار ..
    فعمل هارون الرشيد مكيدتا بهذا الرجل … فجعل اتباعه يشربونه المخدر اثناء نومه ونقلوه للقصر ولبسوه لباس اللامراء فحين صحا الرجل من نومه..تفاجيء وهو يرى الجميع يقول له يا امير المؤمنين اي الحاكم فصدق نفسه … وبلحظ فقد صوابه فطلب النساء والخمر .ووووو ولايام ولا تذكر للحضه انه يوما ما قال لو كنت امير لمؤمنين لفعلتوا وفعلت..
    والرباط يا اخوان..
    لا تضلموا الملوك والرؤساء … فلسلطه والقوه والخير ..وما يحلمون به ياتي لهم …تجعلهم ينسون الدنيا وما فيها ليس بسبب الغباء وانما هذه هي الدنيا …وما الدنيا الا متاع..ولو كنتم انتم بمكانه فلربما عملتم اكثر..
    ..
    ..

  5. سبحان الله ولا الة الا الله, ولله في خلقة شوون اسال الله ان يشفيك

  6. كلام واقعي اخي كريم اليك على سبيل المثال ولو اعلم ان الكلام الذي ساقوله يؤذي بعض الناس لاكن هذا الكلام حقيقه تاريخيه المهم ان ما حدث مع الامام الحسين عليه السلام في عصر يزيد ففعل ما فعل يزيد با اهل بيت النبوه قتلهم واسر عيالهم من اجل ماذا من اجل السلطه والجاه والمال ليس الا حتى الطفل الرضيع قتله لم يسلم من طغيانه الا النساء والامام زين العابدين لانه كان يعاني من مرض قاتل وكان يعلم ان هذا المرض سيقضي عليه خلال ايام معدودات فلم يقتله كل هذا من اجل السلطه والذي قضى على الامام الحسين هو كلمه حق عند سلطان جائر فلم يستطيع ذلك الطاغيه ان يتمالك نفسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *