فرانس برس- فجر عناصر من تنظيم داعش، الجمعة، حسينية شيعية قبل أن يقوموا بإعدام مؤذنها في بلدة جلولاء التي سقطت بيد التنظيم منذ عدة أيام بعد قتال عنيف مع قوات البشمركة الكردية التي كانت تحميها.

وأفاد عقيد في استخبارات الجيش العراقي أن “عناصر التنظيم فجروا اليوم حسينية جلولاء الواقعة وسط البلدة، قبل أن يقوموا بإعدام المؤذن في الباحة”. وأكد شهود عيان من أهالي المدينة أن “الحسينية نسفت بالكامل وسط تكبيرات عناصر داعش”.

من جهة أخرى، أعدم عناصر التنظيم ستة من الشرطة المحلية في قرية سيد أحمد الواقعة شمال جلولاء، بحسب مصادر أمنية وشهود عيان من أهالي القرية.

يذكر أن عناصر التنظيم سيطروا، فجر الاثنين الماضي، على ناحية جلولاء في محافظة ديالى شمال شرق بغداد بعد اشتباكات مع قوات كردية قتل خلالها عشرة وجرح أكثر من ثمانين عنصراً من البشمركة الكردية، حسب ما أفادت مصادر أمنية.

وينفذ الجيش العراقي والبشمركة وقوات موالية للنظام عمليات لمواجهة هجمات “داعش” الذي بدأ هجمات شرسة منذ التاسع من يونيو الماضي، وبات يسيطر على مناطق واسعة في شمال وغرب وشرق البلاد

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫90 تعليق

  1. بارك الله بك اخي ادم وانا معك في كل كلمة كتبتها وكما قلت وانا أيضا عشت وتخالطت ولحد الآن ولي اصدقاء من الشيعة والسنه والمسيحيين والصابئة والعرب واليزيد والله العظيم ما اختلفنا في يوم من الأيام على هذا الأساس بالعكس نكون دائما ونتعامل مع بعض ككل عراقيين ولا شي سوى ذلك
    واشكرك اخي العزيز بالنيابة عن كل الأكراد على كلامك الجميل عنا ونحن كذلك كما قلت والله شاهد على ماتقول نحن اهل للحب والتسامح والكرم وانا اظم صوتي لصوتك ونعتذر من اخواننا المسيحيين على ماحصل بينهم و بيننا بالرغم لم اكن ولم اقل كلمة خاطئة بحقهم هنا وتعليقاتي كلها موجودة
    وحتى مصطفى اللعنة على تورت لانه ماافرج عن تعليقي قبل أيام عندما قلت ( اكره الاكراد ) كتبتلك رد …..وكتبت ياابن بلدي أظل اناديك بابن بلدي مهما تكرهني …ياريت يطلع التعليق وموجود عليه الوقت والتاريخ …
    وتحياتي لاخي العزيز دلشاد وانا مع الاخ ادم ارجع للجريدة وكلنا هنا اخوة وليملئ الله قلوب الجميع بالحب والخير والتسامح ..
    وارجوكم ليكن هذا اخر ماعندنا من المشاكل هنا وليكن هذا اليوم بداية ليوم جديد ملؤها الحب والتآلف والتسامح بين كل العراقيين هنا .
    تحياني الك اخ ادم وتشرفت بمعرفتك اكثر
    وتحياتي للجميع

  2. أخي احمد شكرا لك اخي العزيز وهذا من طيبة قلبك وماقلته هي الحقيقة وما احسه بقلبي .
    تحياتي

  3. دلشاد في أغسطس 16, 2014 4:25 ص رد
    ككر دي عراقي العراقيين الذين هنا كرهوني بشئ اسمه العراق و في مواقع اخرى ايظاً، و قد ابتعدت عن الجريدة من اجل تلك الفئة الضالة و خاصةً الاناث منهم!!
    و لكن في هذه الجريدة اعترف اني اصبحت اكبر واحد عنصري في العالم، و كرهت العر ب العراقيين بكل اطيافه و ديانته غصباً عني، من القهر و الظلم و القهر النفسي الذي رأيته من هذه الشريحة العراقية اللتي توجد في هذه الجريدة، لان كل الذين هنا يكرهو ن الاكر اد كعر ق و ليس فقط سياسات سياسيهم، كما يدعون بعض المرات او كما يجب ان يكون كحال كل الشعوب العربية!!
    ——————————————————————————————————-
    الله يساعدنا عليكم احنا المسيحيين ..
    اذا حضرتك انزعجت من تفرقة وعنصرية العراقيين بنورت ..
    فانتم كرهتونا بكم من كثرة تعصبكم وكرهكم لنا وشماتتكم بنا بتهجيرتنا وقتلنا وكل الوسائل الوحشية التي حدثت لنا .. وكل الالم والضيم والحزن الذي نحن به وانتم بنورت تزيدون علينا بدل ان تقفوا بجانبنا وتساندوننا وتخففون الالم الذي نحن به . بل انتم بالعكس فرحتم بما حدث لنا وههللتم بداعش المجرمة والارهابية .
    واذا نطقنا باي كلمة هنا بنورت تهبون وتبثون سمومكم وكاننا اعدائكم وليس اخوانكم بالانسانية .. وتحاولون بشتى الطرق اغلاق افواهنا ..
    اشكر الرب الذي جعل الحق يعلى ولا يعلى عليه وعرفت مقدار الالم والحزن الذي يصبنا من نهشكم بنا على طول الوقت وهنا بنورت ولم ترحموننا ونحن بهذه الحالة .

  4. مي … انا لاايدك بهذا الكلام ماحدى هنا فرح بما صار لكم وبالذان الأكراد جيبي تعليق واحد انه احنا شمتانين فيكم بالعكس انتي اهنت البنات الأكراد يوم قلتي ( …. )اخلاقي وجنسي ( اي كبنت ) يبعدني عن كتابة اسم الكلمة ومع هذا لم نقل شي بالعكس كتبتلك ونورت حجزته وقلت .. نحن بنات الاكراد بنات العراق كما انتي بنت من بنات العراق ومت يمسنا يمسك ومايهيننا يهينك …وما تعرضتي له تعرضنا نحن وابشع من ذلك !!!!
    لكن ان شاءالله الله يهدي الجميع هنا

  5. مرحباً عراقيه انا ما راح اشكرك لآني اعرف الأكراد الطيبه طبعهم والإنسان لا يشكر على طبعه يشكر على شيء صعب عليه فعله وأسهل شيء عند الكرد الطيبه يا كرديه. انا كنت خايف عندما نشر الخبر ولا واحد يعزي بس الحمد لله العزة كبرررر كثير وصار منبر وباعتباري شيعي والمقتولين شيعه يعني صاحب العزة. مرحب بيكم جميعا ًيارب تكون الردود اكثر وهذا دليل اهتمامكم بينا وخاصه احنا نحب الطم والعزة والحزن طبعنا تحياتي

  6. عراقية
    انا ابدا لم اهن اي بنت سواء كردية ام عربية بس في حالة اذا هم بدأوا بالاهانة لنا
    اتمنى ان تكتبي تعليقي حتى ارى ما كتبته من اساءة للبنت الكردية .. او تذكري باي موضوع اهنت البنت الكردية
    سانتظر منك الرد

    1. في موضوع الأقصاء !!!!!!!!!!!
      وانا مابنسى الأسائة يامي !!!!!!!!
      الا مسألة العرض !!!!!!
      شغلة وحدة اريد اذكرج فيها علاقتنا ومعرفتنا بالأرمن والآشور يمكن اكثر بكثير من علاقتك معاهم
      ماأريد أوضح أكثر
      تحياتي للجميع

  7. Adam
    انت نعم الشاب العربي المسلم الشيعي ..
    انا شخصيا افتخر بك وبعراقيتك كاخ عراقي مسلم لان في هذا الزمن وفي هذه المرحلة الراهنة وخاصة بنورت لم القى مثلك ومثل اخلاقك وتربيتك العالية ..
    بارك الله بك وكثر من امثالك وبوركت البطن التي حملتك ..
    ياريت الجميع يقتدون بك وباخلاقك ..
    تقبل مني كل المحبة الاخوية

  8. صباح الخير حبيبتي مي

    ………. الأكراد الطيبه طبعهم …………….. لكن تاريخ يقول غير هذا الكلام

    الطيب ما يقتل يا ادم
    الطيب ما يغدر يا ادم ………………
    الطيب يدة ليست ملطخة بدماءء الابرياءء

    الطيب ما يسرق تاريخ ……………….

    الطيب ما ايفكر بتقطيع وحدة العراق ……

    الطيب ما يغدر بجيش العراق اذا معترف بالعراقية اصلا في حربة مع ايران ………………..

    اعتذر ادم …….. اعرف ان كل شخص له وجهة نظر …………

    وجهي نظري هم لعبوها صح ….. طول عمرهم عم يبحثون لهم على ارض ووطن

    وتاريخ … ما تفرق معاهم مساعدة اسرائيل الشيطان

    المهم حلمهم اتحقق …. على حساب من ما تفرق ايضا

    ما تقدر تمحي تاريخ ……………… يا ادم

  9. أختي مي انا أتشرف بيك وبكل أهلي المسيح حقيقه اذا لمستي فيا طيبت العراقي احمد الله على ذالك ويكون قد اخذتها من عشرتي لكم من الدورة بين أهلي وجيراني واصدقائي اكيد كان لهم الأثر في عقليت التسامح التي انا عليها أنتم صلت العراق بالغرب بالمدنيه بالجمال والتحضر وهذا شيء لا ينكرة الا جاحد أنتم فتحت الأمل الى المستقبل ربي يحفضكم ضخر للعراق كنت ادخل في الكنائس وارا القداس اصبح لدي يقيم المكان الذي يتواجد فيه مسيح العراق لا تقربه الشياطين يكون مملؤ بنور الله دمتم جمال ومحبه ونسانيه وتسامح ورقي وتعالي عن صغائر الامور تشرفت بيك وبكل الحضور

  10. العراق  كان  جميلا  بكل  طوائفه    الا  انهم  العراقييون
    ابتلو  بضرس  مسوس  موجع اسمه  الاكراد 
    الاكراد  تحالفو  مع الشيطان  من  اجل  تقسيم العراق و بث البلبلة 
    و الفتنة  بين  اطياف  شعبه  
    العراقييون  شيعة  كانو  ام  سنة  ام  مسيحيين  ام  ايزيديون ام اسريين
    كانو  كلهم  يتحابو  و يتعايشو  و يتزاوجو   الا  حتى  ان  ضهر 
    الميكروب  الكردي  فاتى  بهم   و فتك  بهم  
    ربنا  يحفض  العراق  بمسلميه  و مسيحييه  و  ايزيدييه  و كل  اطيافه.

  11. مرحباً ناديا انا عشت في كرد ستان ولمست مأسي الناس غير الأنفال وحلبجه وذا تكلمنا عن حلبجه والانفال نغبن الكرد لان مصائبهم ومأساتهم اكبر الف الف مرة من الف حلبجه في فرق بين السياسين والناس انا اتكلم عن طيب الارض وملح المعشر اقسم بالله لا يوجد في ثقافت الكرد وتربيته معنه الخيانه او الغدر لكن ما ترينه في معظم مكونات الشعب العراقي العمل برد الفعل وعدم الاتزان نتيجه الخوف من الاخر وما أهلي وطائفتي ببعيدين عن هذا السلوك الحمد لله من قبل ومن بعد على كل حال تحياتي الك ونا عربي واتشرفك بيك وبكل عراقي كردي او غير كردي

  12. اشكرك اخي العزيز ادم وربنا يرحم جميع شهدائكم وطيبة قلبك واخلاقك العالية اتمنى ان يقتدوا بها الجميع هنا وانا لاارد على ندى واعتبر ردك مكان ردي لها واقول لها سامحك الله ..
    ولغزال ايضا اقول سامحك الله وما لك تدخل مثل الشيطان بين أبناء الشعب الواحد وانت ليس منا وبنا كنت اتمنى تدخلك كان كلمة طيبة ومحمل خير للجميع كما يكونوا الجزائر يين هنا امثال الاخت اريج وما نتغامل معهم في الحياة الطبيعية .

  13. مي كان في موضوع ( إقصاء ) الاسف اتمسح لكن المسامح كريم ومهما صار شرفنا وعرضنا واحد مسيحيين مسلمين يزيدييين بالتالي كلنا عراقيات …تحياتي لك
    ——–
    كلام فزال مالم لانه مايعرف بحال الشعوب الا الشعوب نفسها لذاك قلن له انك جزائري منو عراقي .

  14. أنتم الأكراد اخر ناس تتكلمون عن العنصرية أوكييي فدمار العراق وضياعه بسبب عنصريتكم وانت يا دلشاد كم مرة سبيت ودعيت على العراق والعراقين ؟ حتى من كثر كرهك للعراق كان كلما يصير مشكلة بين معلق عراقي وآخر من بلد عربي فكنت لن ترحم ابن بلدك وداءما ضده وصل بك الامر تغير اسمك الى اسماء لشتمنا

  15. ماذا تريدون اكثر من العراق !؟قطعنا جزء من شمالنا لكم وضعناكم بمراكز عالية جداً بحكومتنا رغم أنكم لاتستحقوها صوتوا تبيعون نفط الشمال ثم تطأ لبون بحصة المركز من الجنوب طردتها العرب من شمالكم واكرادكم لازالوا ببغداد والبصرة يشتغلون الله اكبر على الظالمين حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم

  16. الاكراد لي يتكلمو عن صدام حسين البطل اقول لهم كفاكم ك ذ ب تمسكن
    مجزرة حلبجة فيها اسرار غامضة و عندي دليل ان المجزرة كانت
    خطة امريكية كردية مهدو بها الطريق للقضاء على صدام
    انتم يا اكراد صدام صانكم وحفظ عرضكم و اقر هويتكم و لغتكم فخنتوه
    انتم تتحالفون من الشيطان لاجل مصالحكم
    انتم ناكريين خير سيدكم البطل ابو عدي
    انتم الان تطلبون سلاحا من اسرائيل لكي تقتلون اخوانكم العرب
    العراقييون اللذين كانو دائما يحبونكم
    انتم لا قلب لكم و لا احساس كيف يكون ذالك و انتم من تمجدون
    الاه الشمس يا اكراد
    ولكن سوف تدفعون الثمن غاليا يا من خنتم اخوانكم العراقيين …………….

  17. انتِ بنت اصول بنت رافدين تدخلين في بؤبؤ عيونهم لانكِ عراقية تعرفيهم اكثر منا عاشت ايدك يازهرة و رمان بغداد

  18. …وحدة الامة فرض شرعا وعقلا
    …………..
    وحدة الامة هي الخطوة الاولى نحو ايجاد امة قوية عزيزة، ونحو عودة كرامة وعزة كل شعوب بلاد الاسلام بلا استثناء ، وهذا هو الحل الجذري شرعا وعقلا ، واما شرعا فلان هذا ما فعله الرسول الكريم واصحابه من بعده .
    ويكفي موقف ابي بكر دليلا على ان وحدة امة الاسلام قضية مصيرية اي قضية تستحق ان يموت المسلم- حاكما ومحكوما- من اجلها ، فقد رفض ان يتنازل عن امر يراه البعض تافها وهو الزكاة مع ان دولة الاسلام الفتية كانت محاصرة بالاعداء وبالخطر من كل جوانبها .. ابتداء من الاعراب المحيطين بالمدينة ومرورا بالمرتدين وانتهاء بدولة الروم -التي كانت تتربص وتتحين الفرصة للانقضاض على دولة الاسلام -ومع ذلك اصر ابو بكر على انفاذ بعث اسامة واصر على محاربة المتمردين حول المدينة ثم محاربة المرتدين .. ولم يسمع لكلام المثبطين والمرجفين ولم يخضع لاسطوانة الاوضاع الدولية … وقال قولته المشهورة” والله لومنعوني عناق- او عقال بعير لحاربتهم عليه .
    وكان هذا درس لكل قادة الاسلام من بعد … فعلى نفس الاساس سار صلاح الدين ومحمود بن سبستكين ويوسف بن تاشفين، عندما وحدوا امة الاسلام التي مرت بعصور التشرذم والضعف ، كما هو حالنا اليوم في ظل تمزق وتشرذم الامة في ظل دويلات سايكس بيكو سابقا واوباما هيلاري الان !!!
    ولو كان الاخوان المسمين مسلمون حقا لاقتدوا بعظماء الامة المذكورين ولاعلنوا دولة الاسلام في البلاد التي تحررت من حكم الطغاة .. لكن الاخوان المسمين لم يكونوا صادقين في اسلامهم ، لذا كشروا عن انيابهم بوصفهم علمانيين متمسحين بالاسلام ،واعلنوا ولاءهم للكفر العلماني من خلال اعلانهم الاحتكام الى شريعة الكفر العلماني في بلاد الاسلام من جديد !!
    وبهذا ثبت ان الاخوان المسمين، كانوا يخادعون الله وامة الاسلام، حين كانوا يهتفون بشعارات الاسلام هو الحل ومحمد قدوتنا والقرآن دستورنا!ّ!!
    واذا اخذنا الامر من جانب عقلي نجد انه لم تقم لاي امة في الدنيا قائمة الا من خلال الوحدة عير التاريخ ،وان هذا الوحدة لم تكن الا حين اصر عظماء الامم على توحيدها بالقوة ،وهذا ينطبق على كل تجارب الامم ..وهذا يثبت ان فكرة انهاض امة الاسلام ،ليست واردة في ادمغة ولا اجندة الاخوان المسمين ..بل ان غاية الغايات عندهم هي الوصول الى الحكم، والتمتع بامتيازاته، كما فعل سائر الطغاة من عبيد الغرب وواشنطن، ولو على جثة امة الاسلام …ولهذا فانني ادعُ الامة الى ثورة شاملة على حكم الاخوان المسمين العلمانيين عبدة المنفعة كسائر الطغاة على الارض ..لانه لايمكن النجاح في توحيد امة على راسها منافقون، لاهم لهم سوى مصلحتهم الشخصية !!

  19. حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله على الظالم
    الله على الظالم
    الله على الظلم
    لايفيد شي وية العقول المتحجرة ابداااا
    بما لنا ولهم غير الله والله يهدي كل واحد على نيته ان شاءالله

  20. الاكر اد كما قالت الاخت غزال هو الضرس المسوس الذي يريد هدم العراق.
    هم كالسرطان الذي يجب التخلص…
    ______________
    ولا اريد اي احد من الاكراد ان يناديني ابن بلده لاني لست ابن بلده فهو ذل يل ليس
    لديه لا بلاد ولا مسك ن…
    حاشا ان اكون ابن بلده فوالله كرهي لهم يا يطاق.

  21. انا لا افهم لماذا مسيحيين نورت يردوننا بالقوة ان نكون مع داعش.
    يريدون ان يبينوا بالقوة ان المسلميين متأمريين مع داعش ضدهم لما لا اعرف.
    رغم ان بعض المسيحيات هنا نشروا على فيس بوكهم مقاله بعنوان..
    مسلموا الموصل يساعدون مسيحيين الاكراد على الخروج منها هربا من اجرام داعش.
    _______________
    لماذا كل هذا الكره؟ ونحن نقول لكم الف مرة المسيحي ابن البلد الاصلي.
    وما يمسه يمسنا افهموا والله طلع شعر على لساننا واحنا نقول هل الكلام.

  22. لا فضل لعربي على كردي او العكس الا بالتقوى …وما يربط بين المسلمين هو العقيدة وليس الحجارة والتراب المسماة اوطان …ومسلم افريقي اسود اخ للمسلم الامريكي …واخي ابن امي وابي ليس اخا لي ان كان على دين غسر ديني ………..وان هذا امتكم امة واحدة …ووحدتها في وحدة العقيدة وليست في اي امر اخر !!
    ولهذا فرق الاسلام بين رسول الله وعمه ابي لهب ..رغم ان كلاهما من بلد واحد ومن عشيرة واحدة بل ومن جد واحد …..وجعل سلمان الفارسي وبلال الجبشي اخوين لرسول الله.. رغم تباعد الاوطان والاصول والمتابت ..الخ .
    والدنيا كلها امتان امة الاسلام وامة الكفر …وكل من لا يؤمن بالاسلام ليس اخا للمسلمين ولا من امتهم !

  23. شكرًا يا danny ربي يبارك باصلك يشهد الله كل ماكتبته هو حقيقة ومازال هناك الكثيييير من الحقائق مخفية
    مصطفى روح شوف فيدو على اليتوب أكراد يسجدون لعلم اسراءيل

  24. على اليتوب
    الأكراد العملاء للصهاينة يسجدون لعلم إسرائيل
    الله يق بحهم
    الله يسود وجههم كل اب دا عش
    واحد باس صورة رئيسه انقلبت الدنيا ماذا تقولون لهؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!؟!!!!!!!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    رجاءً نورت انشري ولا تكوني عنصرية زي هؤلاء العملاء

  25. بنت الرافديين
    شفت عزيزتي شفت..
    روحي انتي شوفوي الموضوع الي بعثه اكثر بكثير من الفديو الي قلتي لي عليه.
    وشكرا.

  26. عوذ بالله منكم يا عراقيين وين مانروح نلاگيكم عرك وهواش بينكم انتم ليش ًمو مثل مخاليك الله ربي يخلصنا منكم جار سؤ حنا بتلينا بيكم وبشركم يا ملاعين عربكم غير اكرادكم غير شيعتكم غير سنتكم غير الله يلعنكم بليتونا بلوة ربي يحفض الناس من شركم يا حسافه على امريكا ما خلصتنا منكم. ومن شركم شوفوا الله شمسوي بيكم

  27. السﻻم عليكم ورحمةالله وبركاته
    لا يُمكن للقنافذ أن تقترب من بعضها البعض .. فالأشواك التي تُحيط بها تكون حصناً منيعاً لها ، ليس عن أعدائها فقط بل حتى عن أبناء جلدتها .. فإذا أطلّ الشتاء برياحه المتواصلة و برودته القارسة إضطرت القنافذ للإقتراب والإلتصاق ببعضها طلباً للدفء ومتحملة ألم الوخزات و حدّة الأشواك .. وإذا شعرت بالدفء إبتعدت .. حتى تشعر بالبرد فتقترب مرة أخرى وهكذا تقضي ليلها بين إقتراب و إبتعاد .. الإقتراب الدائم قد يكلفها الكثير من الجروح .. والإبتعاد الدائم قد يُفقدها حياتها .. كذلك هي حالتُنا في علاقاتنا البشرية .. لايخلو الواحد منا من أشواك تُحيط به وبغيره ولكن لن يحصل على الدفء مالم يحتمل وخزات الشوك والألم .. لذا .. من إبتغى صديقاً بلاعيب عاش وحيداً .. ومن إبتغى زوجةً بلانقص عاش أعزباً .. ومن إبتغى أخاً بدون مشاكل عاش باحثاً .. ومن إبتغى قريباً كاملاً عاش قاطعاً لرحمه .. فلنتحمل وخزات الآخرين حتى نعيد التوازن إلى حياتنا .. إذا أردت أن تعيش سعيداً .. فلا تفسر كل شيء ، ولاتدقق بكل شيء ، ولاتحلل كل شيء ، فإن الذين حللوا الألماس وجدوه فحما
    لا تحرص على إكتشاف الآخرين أكثر من اللازم ، الأفضل أن تكتفي بالخير الذي يظهرونه في وجهكك دائماً ، و اترك الخفايا لرب العباد..
    (لو اطّلَعَ الناس على ما في قلوب بعضهم البعض لما تصافحوا إلا بالسيوف)..
    ..عمر بن الخطاب..
    مهداه من قلب يتمنى
    لكم راحة النفس وطمأنينة القلب وود الروح .
    —–
    نقلت ناقلة فهو _______منقول !

  28. إذا جار الأمير وحاجبـاه..وقاضي الأرض أسرف في القضاء
    فويل ثم ويل ثم ويل … لقاضي الأرض من قاضي السماء
    ….
    من المعلوم شرعا وعقلا،ان صنفان من الناس اذا فسدا فسدت الامة.
    وهل افسد من حال امة الاسلام الفاسد الان؟
    والله ان فسادها لا يخفى على الا اعمى بصر وبصيرة،اي هو تمثيل مجسم للفساد، وبالتالي هو نتيجة لفساد الحكام الطغاة والعلماء المطايا.
    فما لي ارى اقواما يدافعون عن الحكام الطغاة ممن هلكوا او لم يهلكو بعد،او يدافعون عن مطاياهم من علماء السوء ممن هلكوا،او لم يهلكوا بعد؟!ا
    اسالوا انفسكم يا من تدافعون عن المجرمين الهالكين والمجرمين الذين انتم بهم لاحقون…..
    هل لو كان الذين تدافعون عنهم فيهم خير للامة او صلاح،هل كانت الامة ستصل الى الحال الذي وصلت اليه من الانحطاط والذل والهوان؟؟؟
    قارنوا بين حال الامة الان وحكامها الانذال المطايا للغرب الكافر/الآساد الطغاة على الامة/وعلمائها مطايا الحكام الذين يفتون على عصا الطغاة وجزرتهم،وبين حال الامة،عندما كان للامة حكام رجال اتقياء،وكان لها علماء رجال اتقياء، وقرروا هل يستحق الحكام الطغاة والعلماء المطايا الهالكين منهم واللاحقين الى الهلاك ..اي احترام او تقدير!!!!ا
    آن الاوان ان يستعمل الكل عقولهم.. لئلا يكونوا من الذين ذرأهم الله لجهنم!!

  29. إذا جار الأمير وحاجبـاه..وقاضي الأرض أسرف في القضاء
    فويل ثم ويل ثم ويل … لقاضي الأرض من قاضي السماء
    ….
    من المعلوم شرعا وعقلا،ان صنفان من الناس اذا فسدا فسدت الامة.
    وهل افسد من حال امة الاسلام الفاسد الان؟
    والله ان فسادها لا يخفى على الا اعمى بصر وبصيرة،اي هو تمثيل مجسم للفساد، وبالتالي هو نتيجة لفساد الحكام الطغاة والعلماء المطايا.
    فما لي ارى اقواما يدافعون عن الحكام الطغاة ممن هلكوا او لم يهلكو بعد،او يدافعون عن مطاياهم من علماء السوء ممن هلكوا،او لم يهلكوا بعد؟!ا
    اسالوا انفسكم يا من تدافعون عن المجرمين الهالكين والمجرمين الذين انتم بهم لاحقون…..
    هل لو كان الذين تدافعون عنهم فيهم خير للامة او صلاح،هل كانت الامة ستصل الى الحال الذي وصلت اليه من الانحطاط والذل والهوان؟؟؟
    قارنوا بين حال الامة الان وحكامها الانذال المطايا للغرب الكافر/الآساد الطغاة على الامة/وعلمائها مطايا الحكام الذين يفتون على عصا الطغاة وجزرتهم،وبين حال الامة،عندما كان للامة حكام رجال اتقياء،وكان لها علماء رجال اتقياء، وقرروا هل يستحق الحكام الطغاة والعلماء المطايا الهالكين منهم واللاحقين الى الهلاك ..اي احترام او تقدير!!!!ا
    ………….

    آن الاوان ان يستعمل الكل عقولهم.. لئلا يكونوا من الذين ذرأهم الله لجهنم!!

  30. غزال في أغسطس 16, 2014 4:17 م
    كلامي موجه الى ابن بلدي غزال و ليس لغيره
    ——–
    اولا اتمنى ان تكون بخير اخي انت و كل اهلك …
    ثانيا اخي لي رجاء عندك فيك تتقبله و فيك ترفضه انت حر ….ارجو ان تكف عن الاساءة للاخوة الاكراد لانك بهذا انت تعمم على شعب اكمله يحوي الجيد و السيء الطيب و الشرير التقي و الف اجر
    فيهم ركع سجد و فيهم من يصوم و يقرأ القران و يعلمه للناس و منهم واحدة كردية جارتي بالغربة تعلم الاطفال و النساء االقران و دخل بفضل الله تعالى و فضلها الكثير من الناس الى الاسلام و الله يشهد اننا لم نرى او نسمع منها كل خير لا هي و لا عائلتها من كبيرهم لصغيرهم ..فلربما اخذت ذنوبهم و ذنوب الكثير منهم …. اذن اخي لا داعي لكل هذا التهكم و رمي الكلام الذي انا اراه من غير اي داع …. كما انه لم ارى اي واحد منهم رغم تكرارك لرمي الكلام يرد عليك بسوء او سب بلدنا او حتى قبل اليوم لم نراهم دخلو لمواضيع الجزائر و غلطو بحق احد … ان كنت تحب صدام الله يرحمه فهذا من حقك و لا احد يمكنه ان يمنعك ان تمدحه وتذكر ه بالخير لكن ان تقول مالا يليق عن الاخوة الاكراد فهذا غير مقبول منك ابدا …و ارجو ان تتدخل بالخير بين الاخوة العراقيين لانهم يمرون بفتنة لا يعلم عواقبها غير الله فادعو الله ان يفرج همهم و يوحد بين صفوفهم بدل ان تدخل تنصر احد على احد …
    انت حر …تتقبل كلامي او ترفضه ….لكنني اردت ان الفت انتباهك ان كلامك بحقهم ليس له اي داع فارجو ان لا تتحمل وزرا انت بغنى عنه …و اشكرك مسبقا على سعة صدرك .
    تحياتي .

  31. السلام عليكم جميعا هدو اللعب اعزائي رجاء انا متاكدة الكل رح يتندم على هذه الردود العصبية
    سلام اخي ادم تصدق ولا اعرف انت شيعي هسة عرفت من التعليقات هذا دليل انك اولا عراقي و ثانيا شيعي ماشاالله عليك ياريت كلنا نكون اولا واخيرا عراقيين
    رجاء هدو وتذكروا من كنا صغار بالمدرسة وبالشارع كنا نلعب سوية وية الكل ماكان اهلنة يكولولنة لاتلعب وية فلان لانه مسيحي او مسلم او او اهدو الله يهديكم

  32. يا ام هكار اني اشورية ويمكن فهمت كلامج غلط يا ريت لو تفسرين اكثر شنو قصدج معرفتنا بالارمن والاشوريين اكثر ؟انتضر الجواب لو سمحتي

  33. حبيبتي لايروح فكرك لبعيد
    هذا الناقص انزل لهذا المستوى
    انما انا حبيت اذكرها ان الحال من بعضو اذا مش اسوأ مش احسن هذا كان قصدي من قولي عندنا علاقات ومعارف كثيرة من المسيحيين ( لأنهم بصراحة زودوها كثير )
    كمان في كلمتين بخاطري اريد اقولها ل سيلين لا تتشمتي بمصائب الناس ارجع واقول الحال من بعضه
    في التسعينيات من القرن الماضي تعرض قارب للغرق كان عى متنها الكثير من المسيحيين ب الأمارة
    كانوا معظمهم من ديرابون ( ديربين) والله وقتها حزنا كثير لان عوائل ب الكامل كانت ضحية الحادث
    واذا ع المخيمات كانوا معانا في سلوبي وكنكَال وسيواس عدا اللي كانوا في انقرة واسطنبول ف بشو
    تعايرونا !!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *