أ ش أواصل الداعية السعودى المعروف الدكتور محمد العريفى تصدره قائمة أكثر الشخصيات على مستوى الوطن العربى شهرة على شبكة التواصل الاجتماعى “تويتر”، حيث بلغ عدد متابعيه حتى وقت إعداد هذا التقرير ثلاثة ملايين و872 ألف شخص.

ورغم التغير الذى حصل فى قائمة الأكثر متابعة عربيا، إلا أن العريفى بقى متمسكا بالصدارة ومبتعدا بفارق كبير عن حرم ملك الأردن الأميرة رانيا العبد الله صاحبة المرتبة الثانية والأولى من بين النساء3orayfi.

وذكر موقع “مغردون” المعنى بتقديم إحصائيات وتصنيفات لـ “تويتر” أن الداعية السعودى الدكتور عائض القرنى جاء فى المرتبة الثالثة متخطيا الإعلامى الشهير أحمد الشقيرى مقدم برنامج “خواطر” الذى جاء رابعا فى القائمة، فيما جاء فى المرتبة الخامسة الداعية الدكتور سلمان العودة.

وتدل الإحصائيات الأخيرة التى يقدمها موقع “متوترون” أن الدعاة ما زالوا يحظون بنصيب الأسد من عدد المغردين على مستوى الوطن العربى، وذلك بعد دخول أربعة دعاة إلى القائمة، كما يوضح ذلك أن تغريداتهم تجد صدى كبيرا فى “تويتر” يتفوق أحيانا على بعض السياسيين العرب الذين رغم شهرتهم الكبيرة، إلا أنهم لم يستطيعوا اقتحام القائمة إلا بشخصيتين فقط.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *