منعت الدنمارك 5 من رجال الدين الإسلامي وقساً مسيحياً إنجيلياً من الولايات المتحدة من دخولها واصفة إياهم بأنهم “دعاة كراهية”، وأنهم يشكلون تهديداً للنظام العام.

وخرجت القائمة السوداء، الأولى من نوعها في البلاد، من رحم تشريع أقره البرلمان العام الماضي يسمح بحظر الشخصيات الدينية الأجنبية التي تعتبرها الحكومة خطراً على الأمن العام بحسب “روسيا اليوم”.

وتشمل القائمة الداعية الإسلامي كمال المكي من الولايات المتحدة والكندي المولود في جامايكا بلال فيليبس الذي يعيش في قطر ومحمد العريفي وسلمان العودة من السعودية ومحمد راتب النابلسي من سوريا.

والشخص السادس على القائمة هو تيري جونز، القس الإنجيلي المنحدر من فلوريدا الذي أثار غضباً دولياً في 2010 عندما هدد بإحراق نسخ من المصحف الشريف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لا يكفي إنما يجب منع كل وهابي ومطبل لهذا المذهب الفاشي ، مع إصدار قرار أممي باعتبار الفكر التيموي الوهابي المبيح للدماء مساوي للفكر النازي المقيت والممنوع في اوروبا ، والحجز على ممتلكاتهم ومراكزهم في كل العالم ، وإدخال اتباعهم مراكز تأهيل او مصحات عقلية …… يستثنى من ذالك مرضعات الكبير الحسان بالذات ، اشوف انا شغلي معاهم بعدين .

    1. لكن في المقابل يجب منع كل شيعي لطام ومطبل لهذا المذهب الفاشي ، مع إصدار قرار أممي باعتبار الفكر المليشي الشيعي المبيح للدماء مساوي للفكر النازي المقيت والممنوع في اوروبا ، والحجز على ممتلكاتهم ومراكزهم وحسيناتهم في كل العالم ، وإدخال اتباعهم مراكز تأهيل او مصحات عقلية …… يستثنى من ذلك الشرفاء منهم .

  2. يجب منعهم من دخول اي مكان عليه يسكن انسان كونهم ضد الانسانية فهم من افتوا بقتل الناس ومهدوا لوجود داعش وبذمتهم مقتل اي انسان من قبل داعش ثم افتوا بفتاوي لايقبلها العقل فالعالم المتقدم يرفض دخلوهم .

  3. هما لييييه ماسكين أيد بعض كده ؟!! ههههههههههههههههههه والله من الصورة اعتقدت منعوهم لأنهم شوااذ يعني في الصورة منظر مقرررف أيه اللي ماسكين أيد بعض !!

  4. رجعت شفت الصورة تاني هههههههههههه لا مسكة الايد من الاصابع ده واحد وحبيبته علطول هههههه أيه المنظر المنتننننن ده!! هههههههههههههههههههههه

  5. سبحان من جمع الروافض مع بعض في هذه الصفحه مع احترامي واستثنائي لمايا
    صفحة تبين اخلاقهم ونعم الاخلاق ???

  6. يامنافق مايا كتبت صوره طبق الأصل من ماكتبه المعلم لماذا الاستثناء وبعدين من انت حتى تقيم الشيعه ياصعلوك وعلى فكره نايا ليست شيعيه بل سنيه محترمه وماشاء الله عليها فاهمه تعرف الناس ومعادنهم وتعطيهم وتعاملهم على حسب قدرهم وانا احييها واكيد كل الذين كتبوا بهذه الصفحه محترمين وذو اخلاق عاليه بأستثنائك يااحمد وزوج الست معناها الذي يمشي وراء كلام النساء وكلمة حرمته هي الماشيه عليه يعني عديم الشخصيه

  7. العريفي والعدوده من افضل الشيوخ والاستماع لهُم مُريح للقلب , الله يحفظهم
    والاسماع للقرأن رعد الكردي , نايف الفيصل , وسلمان العتيبي , والعجمي , اصوات تفرض الطمأنين عالقلب .

    الاسماع لهُ يومياً يساعد على تحسن النفسيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *