في “دولة التطرف” الممتدة ثعبانيا بين سوريا والعراق، أغبياء عددهم بالآلاف، كما في أي دولة أخرى بالعالم، لذلك كان سهلا على أحد “الأذكياء” أن يقوم بما لم يسبقه إليه سواه: جمع العشرة الأكثر غباء بينهم في فيديو، يتضح منه بأن معظمهم “دواعش” مع قلة ربما من “جبهة النصرة” وأشباهها، وبسرعة أصبح ما جمعه نجم الأشرطة المتداولة في مواقع الأخبار الدولية وحسابات التواصل الاجتماعي.

طبعا، هناك من سبقه إلى الفكرة، ولكن من دون فيديو، فجمع في إحدى المرات عمليات قام بها من أطلق عليهم “أغبى الإرهابيين” راويا أن 21 عراقيا ملأوا شاحنة بالمتفجرات، وساروا وهم فيها إلى مدينة سامراء، فانفجرت بهم “لأنهم نسوا أنها مفخخة” كما قال.

وروى عن “إرهابية روسية” أن رسالة نصية وصلتها من ناقل لاسلكي كان معها لصعق حزام ناسف كانت ترتديه، فحرك وصولها الحزام، وأرداها تفجير ما فيه قتيلة في الحال، ودمر معها خطتها باستهداف موقع كانت تسعى لتفجيره بمن فيه.

أما الفيديو عن “العشرة الأكثر غباء” في دولة التطرف، فيروي عن نفسه باللقطات التي جمعها “الذكي” المجهول، ثم انتشر عبر المبحرين في مواقع التواصل، ممن يتوقعون له انتشارا سريعا فيها، خصوصا أنه طازج التحميل، فقد تم وضعه في “يوتيوب” بتاريخ اليوم الجمعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههه دولة الاسلام تغيظكم بانتصاراتها
    لله الحمد والمنة
    طبعا مقطع الفيديو لا يوضح انهم من جنود الخلافة
    ولكن يكفيني ان كاتب المقال اضنى نفسه بالكتابة ههه

  2. اللقطة 1 مشهد العاشر أكشين هما يقولو هيك في إنتاج الأفلام ؟؟
    باينته فيلمaction
    هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *