يعود بدءًا من اليوم الثلاثاء المذيع المعروف علي العلياني للركض الإعلامي بعد توقفٍ دام لتسعة أشهر من خلال برنامج جديد اسمه (معالي المواطن) يقدمه هذه المرة من خلال قناة “MBC” ، والتي كان قد انتقل إليها مؤخرًا قادمًا من قناة “روتانا” خليجية، بعد أن كان قد اشتهر فيها من خلال تقديمه للبرنامج الشهير (ياهلا) لمدة ثمان سنوات.
والملفت والمثير في برنامج العلياني الجديد أن موعد بثه وكما أعلنت قناة “mbc” هو عند الساعة الثامنة من مساء يومي الثلاثاء والأربعاء أسبوعيًا وهو التوقيت المتعارف عليه لمتابعي القناة بأنه موعد كان ومازال يقدم من خلاله المذيع المعروف داود الشريان برنامجه الشهير (الثامنة)، وهو ما يعني بأن برنامج العلياني سوف يستقطع نصف أوقات برنامج الثامنة تاركًا النصف الباقي يومي الأحد والاثنين فقط للشريان بعد أن كان قد بدأ بخمس حلقات أسبوعيًا قبل أن يتقلص لأربع والآن لحلقتين !
وكل هذا من شأنه أن يُجدد ويُفجر التنافس الشرس والمثير بين المذيعين والذي كان قد احتدم في شهر رمضان الفائت من خلال برنامج العلياني (ياهلا رمضان) وبرنامج داود (الشريان) ، قبل أن تعلن الأرقام اكتساح العلياني لسباق المشاهدات عبر “اليوتيوب” وبفارق كبير جدًا، وهو ما جعل قناة “mbc” تضع أعينها على العلياني منذ ذلك الوقت قبل أن تستقطبه أخيرًا فعليًا في صفقة انتقال هي الأضخم ماديًا في تاريخ الإعلام السعودي بحسب صحيفة المواطن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مساء الخير اخر العنقود
    الكتاب اسمه رعشة الحريه (لغاده السمان )
    اعطيني رايك فيه واذا اعجبك قرأته
    تحياتي.

    1. مساء الخير أحمد …. أتمنى أن تكون بخير .
      للأسف الشديد أعتقد أن الكتاب ليس على شكل pdf ، إختر غيره أو زودني برابط . بالنسبة لغادة السمان فقد تعرفت عليها من خلال رسائل غسان كنفاني لها و بعدها قرأت كتاب أو إثنين لها ….
      تحياتي …
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *