تبين أن الفتاة التي قتلت لدى خروجها من مسجد في فيرجينيا هي مصرية من منطقة النوبة جنوب مصر، وفقاً للمعلومات من معارفها في أسوان.

والفتاة، نبرة محمود حسنين أبو راس، من منطقة أبو سمبل وأرقين جنوب أسوان بمصر.

تقيم نبرة البالغة من العمر 17 عاماً مع أسرتها في ولاية #فرجينيا حيث هاجر والدها إلى هناك منذ سنوات للعمل والإقامة.

في التفاصيل، التي رواها معارف الضحية، فإنه بعد خروجها من المسجد في فرجينيا حيث كانت برفقة 11 من رفيقاتها العربيات والمسلمات يؤدين صلاة التراويح خرجن لتناول السحور في أحد المطاعم القريبة وكن يستقلن الدراجات حتى فوجئن بشاب يحمل عصا كرة بيسبول ويقوم بمطاردتهن، ولكن نبرة وقعت أرضاً وكسرت نظارتها الطبية فقام القاتل بضربها وحملها بسرعة في سيارته واختفى.

وعقب اختفاء الفتاة بساعات، عثر على جثتها في بحيرة قريبة من المسجد في إحدى ضواحي فرجينيا.

ويعني اسم “نبرة” في اللهجة النوبية “الجمال”. وعلى ما قال والد الفتاة في التحقيقات التي أجرتها الشرطة فإن ابنته كانت مستهدفة “لأنها مسلمة”.

إلى ذلك، أكد تقرير الطب الشرعي أن الفتاة تعرضت لاعتداءات وحشية في الجزء العلوي وضرب بآلة حادة وعانت من صدمة نفسية وعصبية أدت لوفاتها.

واتهمت شرطة مقاطعة فيرفاكس في فرجينيا، داروين مارتينيز توريس، البالغ 22 عاماً بقتل المراهقة. وأورد حساب الشرطة على تويتر إنهم “لا يحققون في هذه الجريمة كجريمة كراهية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. أكيد ليست جريمة كراهية أُمال?
    الله ياخدلك حقك ويرحمك ويصبر اهلك امين….
    هو الخارجية السيسية استنكرت او لا …..

  2. ازاي بنته مستهدفة علشان مسلمة مش فاهمة لان بكل بساطة القاتل Mexican يعني not American وبعدين المفروض انه البنات دي كان معاهم boys وواحد منهم had an argument with one of the boys وهربو وبعدين that Mexican found them in a parking lot وجري وراهم ب baseball bat وهي وقعت وبعدها اخدها العربية وجري يعني مش هي المستهدفة الصدفة بس انها وقعت وبعدين ليه التانيين مش منعوه لما نزل أخدها عربيته وفيهم boys وبعدين اللي حصل كان 3:40 am يعني بنت teenager قاعدة في الجامع علي رأي منولته جااااموسته في الوقت ده تصلي تراويح مع بنات تانيبن؟! اومال فين الأب او اَي زفت adult واصلا دول مش خلّصو الجامع وكانو رايحين البيت no دول كأنو رايحين fast food restaurant يعني اَي اسلام ده يسمح أني اسيب بنتي في الجامع للفجر او للصبح لا وكمان معاهم boys عادي واسيبها تتسكع في parking lots and fast food restaurants بحجة صلاة تراويح اللي ممكن تصليها في البيت او لو حبكت اوي يروح ابوها يوصلها معاه
    الله يرحمها بس بلاش تقبلوها جريمة كراهية لأنو أكيد البنت والتانيين من اللي كأنو معاها بما انهم متسكعين للفجر وبعد الفجر في الشوارع بحجة الجامع يبقي اكييييد ضايقو ال Mexican بطريقة خليته يقتلها الله اعلم لكن كراهية no مش ممكن من Mexican
    وإنني يا منولته جااموسته اول مرة اشوف واحدة راجل قاعدة تشتم في وسط نهار صيام رمضان ههههههههه ناقصلك شيشة وحجرين يا استاذ هههههههههههه يا ام بق معووج

  3. الله يرحمها
    الضحيتين في لندن وفي امريكا ضحايا كراهية اوتم قتلهم بعد اداء الصلاة .
    يمكن لان رمضان يستثير غير المسلمين لانه يذكرهم ان الاسلام دين الحق.

  4. ما شاء الله ……!
    تراويح في مسجد اصلا هو اقيم ارصادا لمن حارب الله ورسوله ……
    وبعد التراويح ركوب الحصان الحديدي المسمى دراجة من قبل فراشة !!
    وذوات فروج يركبن السروج وقت السحر !!
    لعن الله من سن صلاة التراويح ومن صلاها وهو يعلم انها بدعة نهى عنها من لا ينطق عن هوى ، قرن في بيوتكن فالسعي لكن غير واجب حتى في صلاة فريضة ….. رغما عنكم يجب ان تتبعوا سنة الحبيب محمد صلى الله عليه واله والا يسلط عليكم كهذا القاتل الحيوان وكل فأر وصرصار او شقي من الاشرار .

    1. دينك المبتدع يا ابن المتعة ، التروايح صلاها النبي صلى الله عليه وسلم منفردا و بجماعة من اصحابه و كان الناس يصلونها بعد النبي في جماعات و افراد قبل ان يجمعهم عمر رضي الله عنه على قارئ واحد ، و انت حدثنا عن مجالس العزاء و الزحف للقبور و اللطم و التطبير و طلب الممد من علي وفاطمة و الصلاة على تربة الحسين هل فعلها النبي صلى الله عليه وسلم ؟

  5. فعلا انا اعتقد صلاة التراويح بدعة لان اللي سنها عمر ابن الخطاب مش الرسول عليه الصلاة والسلام وحتي شفت سؤال مرة بيسأل هل ممكن عمرو ابن الخطاب يسبق الرسول في سن صلاة وهو الرسول بنفسه لم يسنها!! يعني بكدة معناه ان عمر بن الخطاب كان يعلم اكتر من الرسول !! اعتقد دي من تخاريف البخاري وانا لا اعترف بها وبصراحة عمري ما شفت حد بيترك بناتteenagers للفجر مع. أصحابها في الجامع بحجة صلاة تراويح !! قال ولازم تكون جماعة !! هبللل

  6. منولته جاااموسته إنتي فين يا ام بق معووج ههههههههه
    Happy belated Father’s Day
    هههههههههههههههههههه


  7. والله ايها المملوك يا ابن مرضعات الكبير الثخين المحرور الحِّرِير كامل الحرارة
    بلبن كامل الدسم رسول الله صلى الله عليه واله نهى عنها وما اخرج لهم ، لابل شيخك الملعون نفسه الذي ابتدعها وجمعهم على امام في نافلة ( وتلك بدعة ضلالة) لم يصلها وقال لهم : بدعة ما احبها لكم ! فكان مثله كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال اني بريء منك ! وكتبكم نفسها تشير لذلك ، فإلى متى تخرجون مرضعاتكم اخر الليل بحجة صلاة البحث عن عرسان او ما تسمى صلاة تراويح ؟؟ فهاهن قتلن ان لم يكن اغتصبن !! ولتحملون اوزارا مع اوزاركم .

    1. انت تقول ان الترويح بدعة و نحن اثبتنا لك انها ليست كذلك ، اثبت لنا ان اللطم و التطبير و مجالس العزاء و الخزعبلات التي تفعلونها ليست بدعة انتصر لدينك

      1. أستاذ ….
        انت تقول انو أثبتم انو صلاة المراجيح ليست بدعة ؟؟
        ممكن اشوف الإثبات تبعكم ومعاه ههههههههههههههههه الهوية السخصية هههههههههههههههههه والبسبورت واثنين صورة شخصية وبالالوان ههههههههههههههههه وفوت علينا بكرة ههههههههههههههههه الشيعة صحيح يطبروا ويلطموا لكن ما يقولوا انها سنة والي يعجبوا يلطم يلطم والي عايز ههههههههههههههه كوكاكولا يروح ياخذ هههههههههههههههههه
        أنتو تخلوا الناس تتمرجح طول الليل وانا حسبت الامام نام ومخلي المسجل شغال ههههههههههههههه والناس عمالة تهز وتتمرجح هههههههههههههههه وبعدين من صحي الامام قام يدعي وانا اقول راح يدعي انو يكثر العرسان والسحور يكون فيه فيتامينات ههههههههههههههههه يخرب بيتو طلع يدعو على الرافضة ومعرف مين هههههههههههههه مش احسن لو دعا انو يرخصون الدخان ويكثروا السلاطة في الفطور بدل الحاجات التعبانة الي يوزعوها ؟
        والنبي قل ليهم يجيبوا سڤن آب هههههههههههههههههههههههههه مع الفطور .

        1. السنة هي افعال و اقول النبي صلى الله عليه وسلم ..

          و التراويح وهي القيام سنة مؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم و صلاها بصفتين ، منفردا في بيته و في المسجد وصلى معه الناس و في ذلك احاديث صحيحة

          و الناس على هذه الطريقتين الى اليوم انما وحد عمر جماعة المسجد على طريقة واحدة

          و القيام واحد سواء صليت في جماعة او في بيتك منفردا مالذي اشكل عليكم فهمه !

        2. و عمر رضي الله عنها فعلها و الصحابة يشهدون و لم يعترض منهم احد و من بينهم علي رضي الله عنه و هم اعلم هذه الامة بسنة النبي صلى الله عليه وسلم .

      2. يا وانا اتحداك تجيب حديث واحد عن النبي يقول صلوها في المسجد بعد نص الليل ووراء امام ، اصلا هو زعل وما عاد خرج للناس لما صلوا ورآه بدون أذنه وجمع فراشه وصلى في البيت مثل ما يعمل الشيعة او علماء الأزهر الي جابت خبرهم نورت وقالوا انو صلاة المراجيح مو سنة مؤكدة ، بس الوهابية بيقولوا ، واتحداك ان تجيب رواية واحدة تقول انو عمر بن الخطاب بعد ما جمع الناس فيها على امام صار يصلي معاهم ؟ حتى هو كان يسخر منهم ويقول بدعة وتحبوها هكذ قريت في كتب السنة ،
        والامام علي ما صلاها ابد …….. خلاص يا عم روح مش عايزين البسبورت تبعك هههههههههههههههههههههه روح هات اثنين معسل وخلاص .

    2. المشكلة انو معفن وما بيسوى فردة جزمة اجلكم الله وقاعد بيفتي. وبعض اخوانا للاسف بيقراو كلامه الغبي وبيردو عليه وبيجيبولو ادله قال علشان يقنعوه لهالنجس.
      يلا سلام احياء اليوم. تقبل الله منا ومنكم.

  8. بل كان رسول الله صلى الله عليه واله يأمرهم ان يصلوا النوافل المستحبات في البيوت ، ويقول لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، فالمسجد لا تصلى به آلا الفريضة او ما هو مسنون ، وغير ذلك فتنة وفتون .

  9. اعداء الله اليوم ينكرون صلاة التراويح وغداً ينكرون الاسلام هذا ان كانو مُسلمين طبعاً , اذا الهدوم بتداري فما بالك النت وقذاراته
    كُل من هب ودب اصبح يفتي !!
    زمن طييط فعلاً

  10. أحباب شحيبر يسمون الشيعة أعداء الله ؟!!
    الا يوجد ابن مرضعة يفهمهم ان الصلاة لا تجوز وفي البيت شحيبر ؟
    ما ادري لعله صلاة التراويح يجوز فيها لا بل لزوما ان يكون شحيبر موجودا .

  11. معلش البلاعة لمن تنفتح ما بنلوم البلاعة بنلوم الي فتحها واحنا فتحنا مجال لهالانجاس وصار الهم لسان يتكلم بالدين وهم لا دين لهم. !

  12. يوجد بيوت كلااب خارجيه ( بالحديقه ) مساحتها اكبر من بعض شقق بلندن ومكيفه .

  13. لا لا لا الديتول ما ينفع حرق على طووووول ههههههه
    قال بدعة قال خخخخخخخخخخخ

  14. هههههههههههههههههههههههه
    ديتول ؟؟؟؟
    والثانية تقول كلور هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ليكون عملها وخلاهم يتوضؤن بالامونيا النشادر تبعو ههههههههههههههههههههه
    من المثانة عدل …………. يجوز هذ قبل صلاة المراجيح هههههههههههههههههههههه يمكن تجيب الحظ والنصيب .

  15. انا أريد شلون صلاة المراجيح سنة والأزهر مثل ما جابت نورت يقول هي بدعة ؟؟؟؟
    يا ناس استقروا على الرأي هاي البنت راحت صلاة عرسان وانقتلت المسكينة ؟؟
    خطيتها في رقبتكم .

  16. سلومة سلمى يا سلامة
    نتي رجعتي من صلاة المراجيح ؟
    ومفيش عرسان ؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههه ولا تزعلي نفسك يا اختي روحي في المحرم والطمي على خيبتك هههههههههههههه يجوز الشيعة يحنوا عليكي هههههههههههههههه وكل شي مقدر ومكتوب يا اختي .

  17. الله يرحمها ،،، لايحق ل اي احد ان يقتل انسان برىء لمجرد انه كان برة البيت في وقت متأخر من الليل
    انا ضد ان تبقى البنت برة بيتها ل بعد الساعة 11
    لكن ان ظلت هل هذا يعني ان ابرر و اصفق لمن يتعرض لها
    الشوارع مليانة تينيجر مع الوقت بيكبروا ويميزوا الصح من الغلط و يبنوا هذه المجتمعات
    اذا هي خسرت حياتها هو كمان خسرها لانه راح يقضي كل حياته في السجن
    سؤال يطرح نفسه ،،، ماذا استفدت ياتافه ؟؟؟

  18. ياترى من اين اخذوا هذا الكره والحقد ع الاسلام ؟
    من اي منهج ومن اي كنيسه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *