ألقت أجهزة الأمن فى أكتوبر القبض على شاب من أطفال الشوارع، أفادت التحريات والتحقيقات بأنه اعتدى جنسياً على ١٠ أطفال فى مناطق المقابر وأبورواش وكرداسة، وتبين أنه كان يجبر الضحايا على التوجه معه إلى أماكن مهجورة بعيداً عن العمران وعيون الناس.

اعترف المتهم بتفاصيل جريمته وأحيل إلى نيابة ٦ أكتوبر بإشراف المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وقررت حبس المتهم ٤ أيام

على ذمة التحقيقات، وأحالت الضحايا إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وسلمت البعض منهم إلى أسرهم والبعض الآخر إلى الأحداث.

تلقى اللواء أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، بلاغاً من عامل «٤٤ سنة»، أكد أن ابنه كان غائباً عن المنزل فى أكتوبر الماضى لمدة شهرين، وأنه أخبره بتعرضه لاعتداء جنسى من شاب فى منطقة مقابر ٦ أكتوبر.

دلت تحريات العميد جمال عبدالبارى وضباط مباحث الأحداث أن المتهم «٢٢ سنة» من أطفال الشوارع ويتنقل بضحاياه بين مناطق المقابر فى أكتوبر وكرداسة وأبورواش، وأنه يعتدى على الأطفال بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

ألقى رجال المباحث القبض على الضحايا العشر واستمعت إليهم النيابة وقرر المتهم فى التحقيقات أنه يختار الأطفال بعناية ويعرف أنهم هاربون من أسرهم، وأن البعض منهم كان يذهب معه برضاه ودون إكراه، والبعض الآخر كان يطاوعه تحت تهديد السلاح.

وقالت مصادر إنه سيوقع الكشف الطبى على المتهم والضحايا لإجراء تحليل خاص بـ«الإيدز».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. يا رب الستر
    بس انا بدي الانسة ريم تجي لهون و تتاكد من اللي قلته لها

  2. احتمال هذا الشخص يعاني من ضغوط نفسية تتدفعه لفعل الفاحشة ..بالاضافة الى قلة المتابعه والتربيه الصحيحة في مرحلة عمرية كان يحتاج فيها الى التوجيه والارشاد

  3. اعوذ بالله العظيم – للاسف اطفال الشوارع !! كيف يمكن ان نصلحهم ونحن نعنون وجودهم في الحياة —- باطفال الشوارع —- تسميه كالكسر المركب
    في الهيكل العظمي قد يتماثل للشفاء الا انه يبقى مشوه مدى الحياة .!

  4. اعتقد للدوله دور مهم في توفير الاماكن المناسبه لتربيتهم وتعليمهم كيف يكونوا اناس فاعلين بالمجتمع..لا ان يكونوا على المجتمع
    نعم اخي الفجر البعيد ..اتفق معك التسميه سيئة بحقهم

  5. مريض ومجرم..
    ومن ساهم في وجوده ووجود غيره غير نماذج مثل الخبر قبل قليل عن الطفل التركي الذي سلمته (((أمّه))) لدار الرعاية وطبعا أبوه الحر لايعترف به لانّه من حرام!!!
    حسبي الله ونعم الوكيل لاجريمة ابشع من الظلم

  6. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم الله يستر علينا دنيا وآخرة

  7. لا حول ولا قوة الا بالله.
    كل المجتمعات فيها الحلو الوحش، لكن احنا نناقش قضايا بشكل علنى ودون خوف.
    عموما يا كاميليا انا مش هارد عليكى، لانى لو رديت عليكى فى النقطة دى بالذات، هافقد احترامى لنفسى ولبلدى.

  8. لالالالالالالالالا يا كوكى، الرد يكون بطريقة تانية.
    عموما الصبر جميل. وكمان للصبر حدود، وخلينا احنا الاحسن والارقى.

  9. الصبر يا كوكى، الصبر جميل، لكن بلاش تشدك للنقطة دى علشان بعد كده ترجع تقول شوفوا هما بيشتمونا ايزاى.
    الواحد ممكن يرد بس باسلوب راقى وفى نفس الوقت لاذع.
    اصبرى وبلاش تردى عليها دلوقت، بلييييز.

  10. قال سيدنا علي عليه السلام ونور الله وجهه( لو كان الفقر رجلا لقتلته ) ،،، الفقر ،،، وما أدراكم بالفقر ، أبعده الله عنا وعنكم ،،، يولد الصبي أو البنت في جو موبوء ، الجميع يسكن في غرفة واحدة أو غرفتان ، يطلع الصبي أو البنت على ما يحدث بين أبويها من معاشرة بمنتهى الوضوح وبالتفصيل ، ثم تنام بجانب أخيها ووتنكشف ملابسها ،،،، ولا استطيع أن أكمل فلكم أن تتصوروا كل شيئ …. المهم ،،، عندما يخرج هؤلاء للحياة والشارع يتصرفون حسب مشاهداتهم وخبرتهم السابقة ،،، فمن وغد مجرم مثل هذا الوحش الآدمي ، الى من يسلمون له انفسهم طواعية اما خوفا أو عدم مبالات لانه أصبح شيئا عاديا لديهم ،،، وكل هذا لاختلاط مريض يتم منذ الطفولة …. رحمنا ورحمكم الله ، ورحم هؤلاء المساكين الذين يعانون ليس من الفقر والحاجة فقط ، ولكن من النشأة التي أنشئوا عليها والبيئة المريضة التى عاشوا فيها ….

  11. ماذا عسايا اقول
    غير
    احــــــــــي نندب
    كله من الفقر والعلاقات غير الشرعية والتهميش وووووو
    وكله على بعضه من الحكومات العربية التي لا تحاول ايجاد حلول لهؤلاء اطفال الشوارع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *