ألقت أجهزة الأمن بالعاصمة السورية دمشق القبض على مجموعة من الشبان بينهم أحداث بتهمة ممارسة طقوس غريبة “عبادة الشيطان” إضافة لممارستهم الدعارة و اللواطة فيما بينهم .

وقال مصدر في الشرطة إنه بتحري بفحص أجهزة الهاتف الخاصة ببعض الشبان اللذين ألقي القبض عليهم شوهد صور لأشخاص وشعارات طقوس عبدة الشيطان كما عثر بداخل الأجهزة على موسيقى الميتال الخاصة بعبدة 3abed shaytanالشيطان وأشخاص يرقصون عليها . بحسب ما ذكرت صحيفة “سيريا نيوز” .

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أنه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أيضا  بترددهم على منزل أحد عبدة الشيطان ويدعى ” ن ، د ” لتعاطي المخدرات وممارسة الجنس مع ثلاث فتيات قصر .

وأشار المصدر إلى ان الشبان اعترفوا بممارسة المدعو “ن” طقوسا غريبة إلى جانب اللواطة مع صبية صغار السن كانوا يترددون على منزله .

يذكر أن من بين المقبوض عليهم ثلاثة شبان قصر لم يتجاوزوا الـ17 من العمر. ولايعد هذا النوع من المعتقدات كثير الانتشار في سورية إلا أن السلطات تعلن من وقت لآخر عن القبض على مثل هذه المجموعات و أخرها كان بمدينة القامشلي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ليس المهم ان تلك الممارسات موجودة ام لا ،،، تلك الممارسات قديمة جدا في كل المجتمعات ، المهم هو محاربتها وعد اعطائها صفة ( الطبيعية ) مثل ما يحدث في بلاد الغرب عامة ،،، بارك الله فيمن يحافظ على الاخلاق في بلادنا بغض النظر عما اذا كان نظام الحكم ديموقراطيا ام ديكتاتوريا ،،،

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله،
    ربنا يهديهم،
    وتحية لكل الأخوة اللى علقت اعلاه
    nOur , dAna & isoHunter

  3. السلام عليكم…
    بالطبع كما ذكر اخي العزيز توب كواليتي هذه المجموعات موجودة بجميع انحاء العالم و المفروض محاربة هذه المجموعات لأن ايقافها شيء شبه مستحيل(اللهم عافينا) و الله اللي فينا مكفينا
    و تحية للجميع..

  4. أقول لاحول ولا قوة إلاّ بالله ,ندعوه في هذا الشهر الفضيل رمضان المبارك أن يجنّبنا كلّ ســـوء وأن يَأْمننا على ديننا وأبنائنا وذرّياتنا وأن يطهّر أرض المسلمين من كلّ شائبة ومن شــرّ الشياطين وأعوانهم.
    طبعاً قوانين الدولة المسلمة ليس عليها الكشف والقضاء على أعداء الله والدين الحنيف فحســــب إنما الواجب الوقوف على هذه الزمر الضالّة وتعمل على كشف من يدفعهم ومن يمولهم وكذلك عن أولياء أمورهم والرجوع إلى طبيعة تكوينهم وكيف انحدروا إلى هذا الحضيض والمرض الذي يفتك سوءاً بالمجتمع وأن تعلن الدولة كل الخطوات الخاصة بالأمر على الناس بل على العالم أجمع .قال الله تعالى (إنّ الشيطان لكم عدوا فاتخذوه عدوا) وقال (إنّ الشيطان للأنســـان عدوٌ مبين ).

  5. استغفر الله العظيم
    ربي ياخد كل كافر مفتري لان هؤلاء كفرة لا اكثر
    قادر على كل شيء يا رب

  6. ماحدا دخلو بيعبدو الشيطان او بيعبدو الخنزير كل مين يلتا بحالو و ماحدا يدخل بالاخر متل ما انتو بتعبدو الله هني بيعبدو الشيطان كل مين على دينو الله يعينو هي حريي و ماحدا دخلو طلعو على بلاد برا ماحدا بيدخل بالغير يعني بدنا نعيش و نعبد على كيفكن روح لعبو بعيد و ماحدا دخلو بدنا نعبد الشيطان و ماتحت الشيطان

  7. @ahmad u’r so dilinquent xD If u consider urself as an arabic n a muslum u shouldn’t say this! ell u’r right about the personal liberty everyone is free about his life but there r limites for everything 😉

  8. الله لايبلانا والموضوع مهم جدا للدول العربيه تحذيريا مع تحيات مجنونه احمد البايض

  9. كلهم كفار والايموا غير لحد يتكثرعلى الايموا لان الايموا اصلا غير عن عباد الشيطان ويعاذ بالله الحين كثره في الدول العربيه والله يعين كمان تكثر وين ؟؟؟؟

  10. اللهم زدنا ايمانا واهدي القوم الفاسقين ‘‘‘‘‘‘‘ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  11. كل من يقول دالك دين وهادا دين متل مايقول احمد الدي نشر تعليقو فوق يعني كل واحد حر لا علينا ان نجاهد لتحرير اسم الجلالة لا الاه غير الله ومن يشرك سيلقي عقابه في الدنيا قبل الاخرة ان الشيطان مايريد الا تدمير العقيدة الصحيحة ويحي العقيدة الفاسدة كا زنا والوط والجنس والفحشاء وكل من يتبعو انما هو في ضلال مبين علينا تحرير وتنضيف هدا الدين من الاوساخ كالمسيح وعبدة الشيطان الاعين انما كل واحد يعبد الشيطان فهو اسير مدلول يقضي على مستقبله نحن صرنا امة فاسدة فالنحاول تصليح نفسنا من هده القيود بمفتاح الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله

  12. استغفر الله استغفر الله استغفر الله و اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *