كشف فيلم وثائقي جديد معلومات مرعبة حول الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، كان من أبرزها احتفاظه برأس أحد أعدائه مجمدا في الثلاجة بعد قتله لمدة 25 عاما.

وتضمن الفيلم، وهو بعنوان “الكلب المجنون: داخل العالم السري لمعمر القذافي،” معلومات أفادت بأن القذافي بنى قبوا خاصا في جامعة طرابلس، كان يغتصب فيه طالبات جامعيات بعد إلقاء خطاباته.

وقام القذافي أيضا بتجميد جثث بعض من معارضيه داخل ثلاجة كبيرة، وأجرى زيارات متكررة لها، للاطمئنان عليها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هذا الرجل منذ موته والصحافة تطلق عليه الدعايات نريد دليلا واحدا على كلامهم لو كان القذافى بهذا الأجرام والسادية لكان الشعب أتفق على كرهه ولما أنقسم لهذه الدرجة لا يهمنى القذافى لكن تهمنى الحقيقة التى تزور في زمننا هذا بكل سهولة …………………الجزائر

  2. الواقع انه هالكلام غير مقنع ولا يوجد دليل عليه ..ما حدا بينكر أنه القذافي كان عنده إختلال بعقله وإجرام لكن أنه تظهر كل هالإدعاءات فجأة بعد موته بدون حتى ما تتسرب ولو إشاعة واحدة عن هالإدعاءات بحياته فهذا مدعاة للشك وعدم التصديق وبعدين الزلمة مات وراح لعند ربه هو رح يقتص منه على جرائمه…عقبال بشار يارب عن قريب !!

  3. هذا الرجل منذ موته والصحافة تطلق عليه الدعايات نريد دليلا واحدا على كلامهم لو كان القذافى بهذا الأجرام والسادية لكان الشعب أتفق على كرهه ولما أنقسم لهذه الدرجة لا يهمنى القذافى لكن تهمنى الحقيقة التى تزور في زمننا هذا بكل سهولة ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *