علق الشيخ عادل الكلباني على دعوة مدني الرياض له بالالتفات لتخصصه، رداً على تغريدته الساخرة أمس بشأن الأمطار, وقال: لي الفخر كله أني مواطن، ولهذا لي الحق كله في أن أنقد كل إدارة وكل وزارة لأنها المفروض أن تكون لخدمتي وراحتي.
وقال الكلباني في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: شكراً للناقد وللمؤيد، وعذراً لكل (مواطن) أساء إليه الناطق الرسمي للدفاع المدني بسببي، وشكراً للناطق فقد عرفني قدر المواطن وإن كنت أسأت للدفاع المدني فردهم أساء لكل مواطن.

الكلباني
وكانت مديرية الدفاع المدني بالرياض قد ردت أمس على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل الكلباني، وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه، خلال حديثه مع أحد متابعيه.
وقال الناطق الإعلامي بالمديرية، النقيب محمد الحبيل الحمادي حينها: “كان من الأولى أن يلتفت المواطن عادل الكلباني لما تخصص فيه، وألا يتدخل في ما لا يعنيه، ويبتعد عن التشكيك في جهود الدفاع المدني وإجراءاته، والجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين”.
وكان الشيخ عادل الكلباني قد علق أمس على السيول التي تشهدها مدينة تبوك بأنه حالياً في رأس الخيمة، ويرغب في المرور على دبي لشراء “مايوه” خوفاً من أن تمطر في الرياض.
ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً، قال الكلباني: “وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق، ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *