(CNN)– نشر الشيخ السعودي عادل الكلباني صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ظهر فيها كل من محمد العريفي وعائض القرني ونبيل العوضي، وهم يمتطون أحصنة معلقاً فيها “شرح عملي لمعنى الهياط”، وقد تم تداول هذا التعليق بين أكثر من 6113 متابع لأخباره.

واثارت هذه التغريدة جدالاً بين أوساط المستخدمين على موقع تويتر . هذا وقد سبق أن وقعت مشادة بين كل من الشيخين الكلباني والعريفي عندما دخل الأول على خط الخلاف المتصاعد بين العريفي، وقناة MBC3 الخاصة ببرامج الأطفال، فانتقد الكلباني ضمنا مواقف العريفي المناهضة للقناة، رافضا إعطاء صبغة دينية للقضية، وذلك وسط نقاش واسع عبر صفحات موقع “تويتر”، وقد رد العريفي عليه على حسابه في ذلك الوقت.gal.awadi.qarni.oraifi.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا حول و لا قوة الا بالله حال مشايخنا كحال فنانينا…. كحال عامتنا…. شي يسخر من شي و شي يشبط في شي اقترح على المشاييخ المسلمين ان يمارسون عملا او صنعة او حتى حرفة و عدم الاقتصار على عملهم الديني….. يبدوا ان عندهم … وقت فراغ زائد….

  2. هههههه ضحكتيني يا ستار فعلا صايرين يتخانقو متل الفنانات ههههه

  3. لا ما نرضاها عليك و لا نقبل منك بتاتا البتة ان تُظهر نفسك بهذا الشكل يا كلباني
    منزل فتوى و قاعد تطق طق مثل المراهقين ؟

  4. يا كلبانى أمه كلها تهايط من حكامها لاصغر طفل فيها ؟
    لا تزعل أبو البنات ترى البنات ما يرضون عليه !!

    1. تعليقك بمنتهئ السخف والرداءة وتتكلم عن اللاطائفية !!!!!!!!

      1. شفت ردائة وسخافة كلامهم ياجني !!!!!نشوفوهم يتباكون كل يوم ويتحسرون ويشتكون من الطائفية وهم أكبر طائفين ولسانهم متبري منهم ….

  5. محمد العريفي معروف بصوابه وحكمته ….لا أدري لماذا البعض ينتقده …..الله يبارك فيه وفي أمثاله…..

  6. لا يا جنى أو بالاصح جنيه عربيه ؟
    ما فيه أى سخف أو طائفيه فى تعليقى ممكن توضح حرف فيه طائفيه أوسخف ؟
    لكن الطائفيه والسخف فى تعليقج المريض لانج حقوده وطائفيه فترين الكل بعيونج المريضه لان تعليق الاخ المالكى فيه تهجم أكثر من تعليقى لكن حقدج خلاج تشوفين الطائفيه فى تعليقى وبس !!
    مشكلتج إنتى وغيرج فى الموقع تردحون ليل ونهار بكلام طائفى مريض ولما يرد عليكم شخص من الطرف الاخر يجن جنونكم لانكم تحبون تعيشون فى مرضكم وتعتبرون نفسكم صح والكل خطأ وطائفى ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *