حيرت الأطباء البيطريين في السودان حالة نادرة بخصوص الماعز التي أطلق عليها اسم (سارة) وشقيقتها الأخرى التي أطلق عليها اسم (آسيا) بعد اعتيادهما على تناول الأسماك وشرب البيبسي كولا بحسب أريبيان بيزنس.
وقد نال هذا السلوك الغريب شهرة واسعة النطاق حيث أن الماعز “سارة” وشقيقتها “آسيا” لا تأكلان الأعشاب وإنما تعتمدان بشكل كلي على المياه الغازية بعد كل وجبة.


وقال صاحب الماعز محمد المصري إنّ التصرفات التي يقومان بها تشابه نوعاً ما تصرفات البشر من حيث الخجل ولكنهما في ذات الوقت ليست لديهما مشكلة في الاختلاط بالناس سواء كانوا أهل المنطقة أو سياحاً وتقبل الهدايا من الأسماك والمياه الغازية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ناقص كمان يكون عندها ايميل وحساب يتوتير ووووووووو
    كرومة انبسطتي يا بنورة
    بكرة تتدخل البرلمان وتطالب بحقوق العنززززز كمان

    1. ههه ومو بعيد بدا تصيف بشي جزيرة وتشتي بغير مطرح وحفلات مساج وخخخ اي احنا ما بنعرف شي الا بالقراءة وبس خخخخ

  2. خخخخ مو بعيد تحرد وبدا صيغة جديدة وتغير البيت والسيارة هههه شايفة المسلسلات ماثرة علينا اي اضحكي اجعل لا حدن حووووووووووش كركر

  3. ههههههههههه والله يليق بيك تكوني مخرجة رسوم للاطفال /اعجبني هاد السناريو بعنوان (تعنتر العنزه ) يلبق ولا لا. مؤكد راح يكون ناجح لانك ضحكتيني صح.

    1. اي كل شي منك ما بنرد هههه كريمة نسيت قلك اني باحترمك وبقدر اخلاقك الحلوة لانك دايما بتسالي عني وما بتنسي الصحبة وبكون عبالك بحضوري وغيابي انت اختي هون وبفتخر فيكي والله

  4. هههههههه و هل عندها إميل و موبايل…و ما هو فريقها المفضل؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *