نقل شهود عيان في طولكرم صلّوا صلاة “الجمعة” في مسجد بالمدينة أن خطيب المسجد قام بتدعيم خطبته باغنية لام كلثوم قائلاً “قالت كوكب الشرق ,, اعطني حريتي اطلق يدي” في سبيل دعم حديثه عن خطوة السلطة الفلسطينية للتوجه للأمم المتحدة.

وبعبارات الاعتذار اعتقد المصلّون ان الامام سيقدم اعتذاره لرواد المسجد لكنهم فوجئوا انه يعتذر لأم كلثوم مرة أخرى قائلاً “عذرا كوكب الشرق و لكن الحريه تؤخذ أخذا و تسلب و لا تعطى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليس عيبا…. هو الراجل لحنها وقعد يغنيها ؟؟؟!!!! فقط أخذها كمثال و طبيعي ها الإمام ليس معزولا على العالم اكيد سمع الأغنية حتى و لم يشغلها و ما يعرف غير الدين و الصلاة اكيد سمعها في طريقه للجامع …….
    ليش تعتقدوا ان الشيوخ و الأئمة و الدعاة مثل الأولياء الصالحين و الأنبياء .

  2. صباح الخير ستار
    شلونك ^_^

    هو المفروض ما كان يذكر اغنيه ع المنبر
    حتى لو ما غناها باللحن ….

  3. اهلا أم منولة اند برهوم .
    مع احترامي لرأيك لا أراه غلط بما انه لم يغنيها نتخذها كشعر ….
    الموعضة و الإرشاد عليها ان تطرح بشكل يمشي مع وقتنا ليس بالضرورة تكون كخطب الأئمة في عهد الرسول .

    1. يعني ع الأقل كان يقول عذرا للشاعر مش لام كلثوم
      و اعتقد كان الأفضل يذكر أحاديث او آيات
      لانه الحين لما تمام عن اغنيه يمكن يخلي الشباب يرجعو يسمعوها
      و الذنب يكون ذنبه
      و الله اعلم

  4. يعني برأيك الشباب و الناس لي بالجامع ما بيسمعوش اغاني و ما يعرفوش أم كلثوم ثم هو لما ذكر هاته الأغنية كان قصدوا السخرية حيث قال الحرية تؤخذ و لا تعطى ….
    في ناس تحب تشويه الدين الإسلامي و تترقب زلات ناس مثل هؤلاء حتى يظهروا للعالم ان الناس لي تدعي الدين هم ناس منافقين وجه متدين و وجه لا .

    1. ادري ان فيه كثير يسمعو أغاني
      بس الحين لو اذكر لك اسم اغنيه يمكن ح تروحي تدوري عليها
      و تسمعيها وأكون دليتك على شي غلط ويكون الذنب علي و عليكي
      لان الدال على الخير ك فاعلة والدال على الشر ك فاعله
      – يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من دعا إلى هدى ؛ كان له من الأجر مثل أجور من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، ومن دعا إلى ضلالة ؛ كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا ). سلسلة الأحاديث الصحيحة.

    2. شنو أقولك يا أم منولة ؟؟؟!!!! بوسيلي الحلوين بزاف و انا راح أحط اغنية أم كلثوم أعطيني حريتي أطلق يديا وتسلطن عليها و يبقى الذنب تأخذه نورت لي نشرت هذا الكلام ههههههههه اضحك معاك ما لي نفس لام كلثوم اليوم راح أحط شي اغاني شعبية مغربية ارقص عليها …..أشوفك يا اختي بعدين .

  5. في خطب الجمعة ، الخطيب يجب أن يعطي دليلا و استشهادا بآيات قرآنية و بأحاديث نبوية شريفة،، لأنها هي الأصدق ف قول الله و رسوله هو أصدق الأقوال…أما أن يعطي دليلا بأغنية كلثومية فلا يسعني إلا أن أكتب علامات تعجبية طويلة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *