ذهبت الشابة البريطانية صوفي الدريدج، 20 عاماً، إلى المستشفى حين شعرت بآلام قوية في ظهرها حيث ظنّت أنها آلام الدورة الشهرية، ولم يستطع الأطباء معرفة السبب الأساسي للآلام فأعطوها حقنا مسكنة وحبوبا لتهدئة الأوجاع.

وبعد عودتها إلى المنزل لم تستطع صوفي النوم بسبب الآلام القوية فطلبت والدتها الإسعاف، وبينما هي في طريقها إلى المستشفى ظنت أنها بللت نفسها ، فعندما كان المسعفون يتأكدون من الامر اكتشفوا أن فتاة العشرين في المخاض ومصدر البلل هي “مياه الرأس” وبعد أقل من نصف ساعة انجبت طفل سمته “توماس” وهو بصحة جيدة.

الغريب هو أن صوفي لم يكن لديها أي علم بأنها حامل خصوصاً أنها لم تشعر بأي غثيان في الصباح، والدورة الشهرية كانت منتظمة كل شهر، ولم يكبر بطنها بل بقيت بقياس 10 في الثياب.

وهي قالت أيضاً أنها لم تكن تدري بحملها، بل كانت تذهب مع اصدقائها لتشرب الكحول وتسهر ولم تشعر بشيء غير طبيعي في جسمها.

صوفي سعيدة جداً بإبنها توماس، وهي تسميه “أعجوبتها الصغيرة”، وتشكر أهلها واصدقاءها الذين أمنوا لها ولطفلها جميع المستلزمات وتؤكد أنه إذا تسنى لها العودة بالزمان لن تغير شيئا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. خبر يصعب تصديقه فلو قالوا شخص ياكل دون ان يشعر بالجوع او ينام دون ان يشعر بالنعاس كانت مقبوله

  2. ya jama3a hadihi al hala mawjouda lakin very rare we call it denial of pregnancy Denial of pregnancy (also called pregnancy denial) is a rare form of denial exhibited by women to either the fact or the implications of their own pregnancy. One study found that women who denied their pregnancy represented 0.26% of all deliveries. [1]

  3. لا يا شيخ !!!! ومطلوب منا نصدق طيب ليش؟ شو كانت حامل ببابا سنفور وله بعقلة الاصبع ؟

  4. Mike 77 في أبريل 6, 2014 5:46 ص
    شو عايش بأفغانستان ؟؟ طولة لسان ع الفاضي. خليك من نورت و روح خدلك معلومات عن الموضوع لأنو مزبوط ١٠٠%

  5. يا جماعة بتصير ودايما بنقراء اخبار هيك بنورت
    انا قلت عن نفسي سابقا (اول سنفور لما ولدته كنت في ٢٣ سنة )
    ولم اعرف بالحمل الا قبل انتهاء الأربع اشهر لأنو قياسي كان ١٠ وفي هذا الوقت بقي كذلك. وكانت تأتي الدورة ولكن ليست منتظمة ولما شعرت بالغثيان ذهبت الطبيب لأنني كنت بالدورة ،
    ولو اني لم اذهب كنت بمكن للشهر السادس لعرفت بالحمل لانت حينها كبر بطني
    ووصلت فقط لقياس ال ١٤
    يعني اذا حسبناها مع هذه الامراءة فممكن كتير حبة جسمها مبين من الصور انو صغير وهي تشرب وممكن تدخن كل هذا يضعف من حجمها في حال الحمل
    وبكون الجنين حجمه صغير وعمرها قريب لم كنت عليه انا ٢٠ سنة.
    انا عني (لم أزد في اول حمل الا ١١:٣٠
    عم اعطي عن نفسي مثل لأقول انه يحصل كثيرا وطبعا والحمدلله اني لا اكذب ولا أبالغ .
    كيفك بريندااااا

  6. هالموضوع مو مقنع ..لنفترض انها ما اكتشفت كل هالوقت غنها حامل ..طيب ما حست بحركة الولد ببطنها ..ما فيه ولد إلا وبيتحرك ببطن أمه وتاني الشي لما راحت اشتكت من وجع الظهر ما فحصوها ولا عملولها أشعة واكتشفوا حملها ……الله يعتر هالولد اللي جابته إذا عم تقول كل وقتها سهر وشرب وهي حامل فيه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *