نظرت محكمة جنايات دبي باتهام طالبة وصديقين لها بالاعتداء بالضرب على زميلهم، وإحراقها العضو الذكري للمجني عليه بسكين ساخن، انتقامًا لاغتصابها؛ ما أدى إلى وفاته متأثرًا بنزيف شديد في الدماغ. وقررت المحكمة برئاسة القاضي السعيد برغوث تأجيل الجلسة التي تغيَّب عنها متهمٌ فيها لمغادرته الدولة قبل القبض عليه؛ إلى الشهر المقبل.

وحققت نيابة بر دبي في الاتهامات الموجَّهة إلى الطلبة الثلاثة. وهم من دولة إفريقية، وتراوحت أعمارهم بين 20 و23 عامًا.

وقالت النيابة إنهم “اعتدوا على زميلهم مع سبق الإصرار، بأنْ ضربوه بأحزمة وسكين ساخن، بعدما استدرجوه إلى شقة المتهم الثاني بغرض الاعتداء عليه تأديبًا له، بدلاً من إبلاغ الشرطة بوقعة اغتصابه المتهمةَ”، مضيفةً أن المتهمة وضعت سكينًا ساخنًا على عضو المجني عليه، فأدى الاعتداء إلى وفاته، دون أن يكونوا قاصدين بذلك قتله. وقد اقترنت جنايتهم بهتكهم عرض المجني عليه بعدما خارت قواه وبات عاجزًا عن المقاومة بسبب الاعتداء الواقع عليه، بنزع ما تبقى من ملابسه عنه وإحراق عضوه تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وأفاد الطبيب الشرعي بأن سبب وفاة المجني عليه تتمثل في نزيف دموي في الجمجمة على يمين الدماغ، موضحًا أن الإصابة في الرأس شديدة، والنزيف كان خطرًا، متابعًا أن “الإصابة برأس عضو المجني عليه تتماشى مع التلامس بأداة شديدة السخونة”.

وقالت المتهمة في إفادتها إنها “ذهبت إلى نادٍ ليلي في فندق بدبي برفقة المتهمين والمجني عليه -جميعهم من دولة إفريقية- وبعد خروجهم من الملهى ذهبوا إلى شقة أحدهم؛ حيث خلدت إلى النوم، ثم فوجئت بالمجني عليه جاثمًا عليها عاريًا من ملابسه، وواقعها جنسيًّا دون رضاها، مستغلاًّ وقوعها تحت تأثير المشروبات الكحولية”.

وأكدت المتهمة عدم رضاها بما فعله بها، فطلبت من صديقيها المتهمين الأول والثاني الاعتداء على المجني عليه والانتقام منه، فاستدرجوه إلى شقة المتهم الثاني؛ حيث تحدثت معه في غرفة بمفردهما، بحضور صديقيها داخل الشقة، وسألته عما إذا كان اغتصبها، فأقرَّ لها بذلك، فخرجت وأخبرت صديقَيْها، فاعتدوا عليه جميعًا بالصفع على وجهه، واستعملوا حزامًا في ضربه، لكنها أنكرت استعمالها أداةً في الوقعة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وقالت المتهمة في إفادتها إنها “ذهبت إلى نادٍ ليلي في فندق بدبي برفقة المتهمين والمجني عليه -جميعهم من دولة إفريقية- وبعد خروجهم من الملهى ذهبوا إلى شقة أحدهم؛ حيث خلدت إلى النوم، ثم فوجئت بالمجني عليه جاثمًا عليها عاريًا من ملابسه، وواقعها جنسيًّا دون رضاها، مستغلاًّ وقوعها تحت تأثير المشروبات الكحولية”.
    …. يعني انتي كنتي خارجو من ملها ومخمورة ورايحة تنامي بشقة فيها بس رجال ماذا كنتي تتوقعي
    هذة الجريمة حدثت مع سبق الاصرار والترصد
    ويجب حرقك مثلما حرقتية حتى ينزف دماغك وتموتيين وهم ايضا نف العقوبة
    والبادي اعظم

  2. هذه الأخبار التي لها علاقة ب ”النصف السفلي” لا تملون منها يا نورت .. أنتم السباقون لنشرها!!
    أتمنى يجي شي يوم نفتح هذا الموقع ”الموقر” و ما نلقاش شي خبر له علاقة بهاذشي .. الصراحة عيقتوا بزاااااااف ! ارحموا شعوب العالم الثالث .. الي فيها يكفيها!

  3. بعد عودتها من نادٍى ليلي وواقعها جنسيًّا مستغلاًّ وقوعها تحت تأثير المشروبات الكحولية
    ———————————————————————————————
    نادٍى ليلي ومشروبات كحولية
    وعايزة تقنعنا أنه أغتصبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *