خوفا من افتضاح امره عقب خيانته وبأوامر من والدته، قرر عامل أن يتخلص من زوجته بأبشع الطرق وبمساعدة عشيقته داخل مسكنه في منطقة عين شمس

اكتشفت واقعة الحادث الأليم عقب تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالى، من ظهور رائحة كريهة داخل شقة بالمنطقة.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الشقة وبكسر بابها تم العثور على جثة المجنى عليها “آية. ر” الزوجة ضحية خيانته زوجها ملفوفة فى سجادة وأكياس بلاستيك.

تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة “زينب. م” حماة المجنى عليها وابنها “أيمن. ا” زوج المجنى عليها وعشيقته “نهى. م” ، حيث تبين أن المتهمة والدة زوج المجنى عليها دائمة التعدى بالضرب عليها وتعذيبها فى شقتها.

وكشفت التحريات أن المجنى عليها اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها الذى كان يقيم علاقة جنسية معها داخل شقتها، وعندما حاولت مواجهته اعتدى عليها بالضرب فقرر التخلص من زوجته بمساعدة عشيقته ووالدته التى كانت ترغب زواج أبنها من جارتهم ، وعقب قتلها طعنا بالسكين وضعوا جثتها فى سجادة وأكياس بلاستيك وتركوا الشقة حتى تم القبض عليهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الأم ليست دائما هى تلك الإنسانة الرحيمة الساهرة على مصلحة أبنائها.. هناك بعض الأمهات أنعدمت من قلوبهم الرحمة ومعنى الأمومة وتحولوا إلى نقمة في حياة أبنائهم وبناتهم.. كتلك الأم التي شاركت في قتل تلك المسكينة والتستر والموافقة على علاقة إبنها المشبوهة!! الأم أحيانا مدرسة وأحيانا سجن لا يطاق العيش فيه..!!

  2. صباحك أيضاً ياسميني بامتياز حسام
    أعتقد أن الزوجة المتسلطة ستصبح بالضرورة أماً متسلطة في المستقبل
    أذكر عندما كنت صغيرة كيف كان جارنا يأتي طالباً النصح من والدي وكأنه يفتش عن رأي يدعم رأيه بأنه على حق ( علماً أنه كان على حق فعلاً ) لكنه من خشية أن يكون ظالماً كان يلجأ لطرف ثالث حتى لا يظلم زوجته
    كان والدي يبحث لزوجته المتسلطة عن مبررات فقط حتى لا يدفع الأولاد (أولادهما) ثمن الطلاق. أذكر أن أخي سأل والدي يوماً لماذا تجد لها المبررات مع أنها أمرأة لا تُطاق؟
    لا زلتُ أذكر جواب والدي بالحرف: أنا لا أجد لها المبررات بل هو من فعل ذلك في فترة الخطبة لذلك لا يحق له اليوم أن يفعل ما كان يجب أن يفعله من أول الطريق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *