تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتغريدة قديمة للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب، تساءل فيها عن شكل دوقة كامبريدج كايت ميدلتون، من دون ثياب.

وكان ترامب غرّد في العام 2012، متسائلاً كم سيجني شخصٌ، استطاع التقاط صورة لكايت وهي عارية، وتستلقي تحت أشعّة الشمس.

ومن المتوقّع أن يزور الرئيس المنتخب، بريطانيا في الفترة المقبلة، رغم احتجاجات واسعة في البلاد لمنعه من ذلك.

كما أنّ الحكومة البريطانية رفضت إلغاء وتأجيل الزيارة، حتّى بعد توقيع أكثر من مليون شخص على عريضة ترفض زيارة ترامب الى البلاد، بعد قراراته ضدّ عدد من البلدان العربية.

فهل ستدفع هذه التغريدة بالحكومة الى الإعتذار وعدم استقبال دونالد؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يععععععععععععع مقرررف لأقصي حد مش فاهمة ايه حكاية هوسه بالنسوان مع اني احس انه شاااذ هههههههههه شكله بيقول كده

  2. سيؤدبه الإنكليز على طريقتهم ويذكروه بأصل أجداده السكارى الذين جمعتهم بريطانيا من بارات لندن وكلاسكو وبلفاست من ذوي الرقاب الحمر لأجل إبادة الهنود الحمر عندما كانت بريطانيا تحتل امريكا قبل ٢٠٠ سنة …… ثم هي بريطانيا لا غيرها أبتدعت حرب الاستقلال الأمريكية لتخرج من غير تبعات !
    ومازال حتى الساعة الإنكليز اذا ارادوا ان يشتموا شخصا ما يقولون عنه كاوبوي اي راعي بقر في إشارة للأمريكان ! رغم ان الإنكليز والأمريكان هم من سلالة واحدة تدعى : الانكلو ساكسون ! الا انهم يعتبرون الامريكان اولاد المهمات القذرة مثلما فعل الإنكليز في الحرب العالمية الثانية حيث زجوا بأمريكا دون ان يكون لها لا ناقة ولا جمل في تلك الحرب ، وابتلعت الطعم امريكا يومها ، واليوم سيحصل الأمر نفسه سيسمحون لترامبو ( نسبة لترامب على وزن رامبو ) في دخول بريطانيا لكن سيستخدمون عريضة رفض زيارته الموقعة من اكثر من مليون بريطاني لتأديبه وربما لضربه بالطماطة والبيض الفاسدين ثم سحبه لغرفة مظلمة لاسماعه ما يجب ان يسمعه الابن العاق عن امه ذات السمعة التي ولا بد …….
    نعم بريطانيا ما عادت الامبراطورية التي لا تغرب عنها الشمس !
    وملكتها عجوز لكنها في كامل لياقتها للتعامل مع الصبيان !
    ويل لحلقة استك يا ترامبو ان وطأت لندن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *