تحولت كارثة الانهيار الأرضى التي تعرض لها سكان منطقة “سان فرانسيسكو بوتومايو” بكولومبيا الأسبوع الماضى، إلى معجزة تجذب مئات الزوار.

حيث استيقظ سكان المدينة على صورة المسيح محفورة بجبل، وهو الحدث الذي جعلهم يطيرون فرحًا.

وسرعان ما انتشر الخبر في المدن المجاورة لتستقبل المدينة مئات الزوار، وتدخلت الشرطة لإدارة الحشد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ومن قال انها صورة السيد المسيح عليه السلام ؟؟
    كل يوم نشوف صورة شكل واصحابها يدعون انها تعود للسيد المسيح عليه السلام ! استقروا لكم على رأي ….! حيرتمونا معاكم والأكثر من هذا ان بعض الجهلة المسلمين يداوون كذلك وحتى لو كانوا شيعة ! كل يومين خارج لي صوفي او سني او حتى شيعي ( من الجهلة الحمقى ) بصورة يدعي انها صورة لفلان امام او فلان ولي صالح وانه رسمه كما رآه بالمنام !!!!
    كل واحد يأتيني بغير سلفي موثق للانبياء او الاءمة ساضربه سبعين جلاق .

  2. بدأ النصارى أتباع الدين المحرف بألاعيبهم وخزعبلاتهم في اللعب على عقول الأغبياء والسذج , فترة مألفين قصص خرافية لكي يؤكدوا على صحة دينهم المحرف .

    طيب لنفترض جدلا بأن الجبل عليه صورة رجل , فمن قال بأن هذه الصورة هي صورة المسيح عليه السلام؟ هل مكتوب اسم المسيح تحت الصورة التي ظهرت بالجبل ؟؟ ممكن اليهود يقولون بأن هذه صورة موسى عليه السلام . ويمكن الروافص الصفويين عبدة القبور والأضرحة أن يقولوا بأن الصورة هي صورة الحسين أو علي بن أبي طالب خاصة أن مراجع الروافض الصفويين أصحاب المتع الجنسية وتدخين السجائر ومص أموال الخمس يعملون نفس الألاعيب مع أتباعهم من عوام الروافض الأغبياء .

  3. إلي الشيعي abohusain : لا تدخل أهل السنة والجماعة بهذه الألاعيب فأهل السنة أسمى وأطهر من أن يفعلوا هذه الآلاعيب فهذه الألاعيب لا يقوم بها سوى أصحاب المذاهب والديانات المنحرفة والمزيفة والمحرفة كالنصارى والشيعة والصوفية لأن دينهم محرف ومتناقض ومرقع فيحاولون تدعيم مذهبهم ودينهم المهلهل بهذه الخدع التي لا يتقبلها إلا الأغبياء من عبدة الصليب كالنصارى وعبدة الأضرحة والقبور كالشيعة والصوفية , فكلكم بالهوا سوا .

  4. اما الوهابية وشيخهم ابن تيمية النصاب ذهبوا ابعد من ذلك !
    فهم يدعون ان الهاهم ( وليس ربنا الله الذي ليس كمثله شيء تعالى ) انه شاب أمرد يركب حمارا !!!! ينزل ويصعد او يدخل رجله في النار فتقول قط قط !!!!!
    شنو تحط لها وتطيب ؟ سلام على اءمتنا وعلى الله ادلتنا لا يوءخذ التوحيد الخالص الا منهم ، ويأتي لك أعرابي يتطهر ببوله يقول لماذا تزور عليا او الحسين عليهما السلام ؟ .

  5. ويأتي لك أعرابي يتطهر ببوله يقول لماذا تزور عليا او الحسين عليهما السلام ؟ .

    بيئه علي رضي الله عنه من نفس بيئه الاعراب فهو من اهل مكه وليس العراق 🙂
    انت بيتسب ولا تمدح 🙂

  6. إلي abohusain: أنت قلت ما يلي : ” اما الوهابية وشيخهم ابن تيمية النصاب ذهبوا ابعد من ذلك !
    فهم يدعون ان الهاهم ( وليس ربنا الله الذي ليس كمثله شيء تعالى ) انه شاب أمرد ”

    وأنا أطلب منك أن تجلب لنا دليل من كتب ابن تيمية الموثقة باسم الكتاب ورقم الصفحة أن ابن تيمية قال بأن الله تعالى شاب أمرد .

    انتظر منك الدليل الصحيح على كلامك يا abohusain الذي قلته عن ابن تيمة .

    ألا تلاحظ يا زميلنا الشيعي abohusain بأنك تلقي تهما وراء تهما دون أن تجلب أدلة على هذه التهم ؟ هذا لا يجوز وحرام عليك .
    عموما: انتظر منك الدليل على ما قلته بخصوص ابن تيمية والشاب الأمرد فهيا اجلب لنا الدليل الصحيح .

  7. أولا: الزميل الشيعي abohusain: أين الدليل الموثق من كتب ابن تيمية على أنه قال بأن الله تعالى شاب أمرد ؟ يعني أنت تريد أن تتهم ابن تيمية وخلاص , ما يجوز هكذا فيجب أن تضع أدلتك الصحيحة الموثقة ,

    ثانيا: أنت قلت: (( ويأتي لك أعرابي يتطهر ببوله يقول لماذا تزور عليا او الحسين عليهما السلام ؟ .))

    وأنا أسألك: لماذا لا تزورون قبر فاطمة رضى الله عنها هي أم الحسين وهي سيدة نساء أهل الجنة لكي تنالوا البركات ولكي تتنزل عليكم الرحمات ولكي تقضى حوائجكم ؟

    انتظر الدليل منك زميلنا الشيعي على نقطة أولا وانتظر الرد منك على نقطة ثانيا .

  8. في تلبيس الجهمية
    صفحة او رقم ٧/٢٩٠
    خلاصة الدرجة : صحيح
    رأيت ربي في صورة شاب امرد له وفرة جعد قطط في روضة خضراء !!!!
    المحدث ابن تيمية

  9. علي من الأعراب ؟؟
    خبلتك الخبول !
    انه من جده العراقي ابراهيم وهو من نبط العراق الذي اسكن ابنه اسماعيل ام القرى مكة فولد عليا في جوف كعبتها صلوات الله عليهم اجمعين .

  10. يا بو حسين خاب الأمل فيك في اثنين ردك على رزيجججججججججج وصحبتك لياسر الحبيب اما اعتقادك انته حر

  11. الزميل الشيعي abohusain: لو ثبت لك بأن ابن تيمية لم يكتب هذه الرواية لكي يؤكدها ولكنه ذكرها في كتابه لكي يرد عمن قال هذا الكلام فهل ستتوب إلي الله واستغفره أو أنك ستكابر ؟

  12. طيب يا زميلنا الشيعي abohusain: بالنسبة لحديث الشاب الأمرد الذي نسبته أنت لابن تيمية فهذا كذب وبهتان على ابن تيمية من مراجعكم وعلماؤكم الشيعة لأن ابن تيمية قال ( يُروى ) هكذا بصيغة التمريض والتضعيف المتعارف عليها عند المحدثين فالحديث عنده ضعيعفة وابن تيمية وضع هذا الحديث مع جملة من الأحاديث الضعيفة في فصل جمع فيه الروايات .
    (راجع مجموع فتاوى ابن تيمية – (ج 3/ ص 385)

    ثانيا: الحديث ضعيف عند ابن تيمية خاصة إذا علمنا ما قاله ابن تيمية في كتابه (الاستقامة) في رده مستنكرا قول بعضهم بأن الله هو الأمرد والعياذ بالله.
    (راجع كتاب الاستقامة لابن تيمية ( جزء 2 – صفحة195 / 197) .

    ثالثا: أنتم مراجعكم وعلماؤكم يخدعونكم ويكذبون عليكم فيبترون الآيات والأحاديث ويبترون كلام أئمة أهل السنة والجماعة لكي يخدعونكم وأنتم سعداء جدا بهذا الأمر مع الأسف وللعلم بأن الظلم ظلمات يوم القيامة ولن ينفعك علماؤك ومراجعك بشئ .

    ابن تيمية ضعف الحديث ورواه لكي يرد على المخالفين ولم يرويه لكي يؤكده .

  13. ههه
    اما انت نصاب او نصبوا عليك …
    فتجسيم ابن تيمية ثابت وهو لم يكذب الحديث وقصة ضربه وإخراجه سحلا وبصقا من الجامع اشهر من نار على علم لانه قال ان الله ينزل ويصعد وكما انزل من منبري !
    ولما فضحناكم نحن الشيعة قمتم تنقحون بكتبه ويخرج علينا من يتلوى في الإنترنيت ! ليقول هو ما قال هكذا انما عنى غير شيء !
    يخرب بيت ابن تيمية يكفي ان احد اتباعه قبل ان يتوب وهو الذهبي مسح به الارض !
    ولم يتوقف تجسيم ابن تيمية عليه انما صحاحكم مليءة بهذه القاذورات يضع رجله في النار ويضحك ويجلس على الكرسي وتبقى اربع أصابع !!!! تعالى عما يصفون ..
    تعالوا زوروا الأمام علي عليه السلام ليعلمكم التوحيد الخالص … انهم ادلتنا على التوحيد .
    الذي يقول وبنيه فيما ورد عنهم ؛ قرب من خطرات الظنون وبعد عن لحظات العيون ! لم يجعل للخلق سبيلا لمعرفته الا بالعجز عن معرفته ، كمال الإخلاص هو نفي الصفات عنه .

  14. السلام عليكم ورحمة الله
    في مرة تعمقت بدراسة التصوف
    أتذكر ان لم تخبني ذاكرتي رواية عن عالم دين وأظنه محور نقاشكم هذا (ابن تميمة)انه نبذ من كثرة هلوساته وروايات عم ان الرب يظهر باجسام واشخاص وكلامه عن الله سبحانه عز وجل ،
    والمراجع التي ذرت هذه الروات مراجع سنة
    لأني حينها قرات من المرجعين السني والشيعي.
    على كل الحمدلله على نعمة الإسلام

  15. ما هذا التدليس يا abohusain فأنت تلعب نفس لعب مراجعكم أنت تصور من مواقع الانترنت وتقدمه كدليل , فهل هذا دليل ؟؟
    أين الدليل من كتب ابن تيمة نفسه يا abohusain ؟؟ هذه الأساليب التي يخدعونكم بها المراجع فأين الدليل على كلامك من كتب ابن تيمية نفسه ؟؟

    أنا أستطيع أن أعمل لي موقع في الانترنت الآن وأكتب به ما أشاء وانسب ما أشاء لمن أشاء لكي أخدع المتلقي ولكن أين كتاب ابن تيمية الذي قال فيه بصحة ما قلته أنت يا abohusain ؟

    انتظر منك أن تأتي إلينا بنسخ كاملة من كتب ابن تيمية تؤكد ما اتهمت أنت به ابن تيمية يا abohusain فما قدمته أنت لكي تخدع المتلقي عبارة عن مواقع انترنت وليست كتب ابن تيمية .

    أكرر مداخلتي السابقة لغاية ما يجلب زميلنا الشيعي abohusain الأدلة من كتب ابن تيمية نفسه:

    طيب يا زميلنا الشيعي abohusain: بالنسبة لحديث الشاب الأمرد الذي نسبته أنت لابن تيمية فهذا كذب وبهتان على ابن تيمية من مراجعكم وعلماؤكم الشيعة لأن ابن تيمية قال ( يُروى ) هكذا بصيغة التمريض والتضعيف المتعارف عليها عند المحدثين فالحديث عنده ضعيعفة وابن تيمية وضع هذا الحديث مع جملة من الأحاديث الضعيفة في فصل جمع فيه الروايات .
    (راجع مجموع فتاوى ابن تيمية – (ج 3/ ص 385)

    ثانيا: الحديث ضعيف عند ابن تيمية خاصة إذا علمنا ما قاله ابن تيمية في كتابه (الاستقامة) في رده مستنكرا قول بعضهم بأن الله هو الأمرد والعياذ بالله.
    (راجع كتاب الاستقامة لابن تيمية ( جزء 2 – صفحة195 / 197) .

    ثالثا: أنتم مراجعكم وعلماؤكم يخدعونكم ويكذبون عليكم فيبترون الآيات والأحاديث ويبترون كلام أئمة أهل السنة والجماعة لكي يخدعونكم وأنتم سعداء جدا بهذا الأمر مع الأسف وللعلم بأن الظلم ظلمات يوم القيامة ولن ينفعك علماؤك ومراجعك بشئ .

    ابن تيمية ضعف الحديث ورواه لكي يرد على المخالفين ولم يرويه لكي يؤكده .

  16. بل انت فعلا مدلس ونصاب وأجدر ان لا أضيع وقتي معك …
    أتيتك بدليل من كتابه في تلبيس الجهمية وانه أورد الحديث بدرجة صحيح !
    فتعود تقول انه ضعفه ؟
    واصور لك قصة عليها اكثر من الف شاهد منهم ابن بطوطة وكيف تم ضربه بالنعال لانه قال وتعالى الله عما يقول انه سبحانه ينزل كما انزل من من منبري ثم تقول لا دليل ؟
    صدق الذهبي اذ وصفك بوصف اتباع ابن تيمية حيث قال : كذاب خفيف العقل ضعيف الذهن …. ابعد مالك نقاش واقل انت من ان تتناطح معي .

  17. يا زميلي الشيعي abohusain: أنت قلت لي ما يلي : ” بل انت فعلا مدلس ونصاب وأجدر ان لا أضيع وقتي معك ”

    وأنا أقول لك : أنت تتهرب فقط ولا يهمك وقتك الثمين في شئ ولكنك زعمت كاذبا أو مخطئا أو مخدوعا بأن ابن تيمية يروي رواية الشاب الأمرد ثم كتبت بأن الرواية صحيحة فقمت أنا وعرضت لك تضعيف ابن تيمية لهذه الرواية وأخبرتك بأن ابن تيمية ذكر الرواية في كتابه لكي يضعفها وقد وضعها في فصل الأحاديث الضعيفة فهو لم يذكرها لكي يؤكدها بل لكي يضعفها فلماذا تعاند وتكابر ثم عرضت أدلة من مواقع انترنت لكي تضحك على روحك وأي شخص يستطيع الآن أن يعمل موقعا وينسب ما يشاء لمن يشاء فلا يجوز أن نظلم الناس ونشوه سمعتهم من خلال مواقع انترنت وأنا طلبت منك أن تعرض لنا كتب ابن تيمية التي تؤكد تهمك له وحتى الآن لم تعرض لنا ولا كتاب لابن تيمية يؤكد كلامك .

    زميلي الشيعي abohusain: انتظر منك أن تأتي إلينا بنسخ كاملة من كتب ابن تيمية تؤكد ما اتهمت أنت به ابن تيمية يا abohusain فما قدمته أنت لكي تخدع المتلقي عبارة عن مواقع انترنت وليست كتب ابن تيمية وهذا لا يجوز فإن أردت أن تحتج على عالم فاحتج من كتبه الأصلية وليس من مواقع انترنت يكتبها العدو والمنافق والكذاب الأشر ضد العلماء الأفاضل . اعرض لنا بالكامل كلام ابن تيمية من كتبه هو وليس من صفحات انترنت , فهل كتب ابن تيمية صفحات في انترنت لكي نحاسبه عليها ؟ طبعا لا , فما دخل ابن تيمية في موقع يكتب عنه ما يشاء ؟؟ لا علاقة لابن تيمية بمن يكتب عنه ولكن بالتأكيد فإن ابن تيمية له علاقة في كتبه الذي كتبها هو فاعرض علينا دليلك كاملا من كتبه هو وليس من صفحان انترنت تريد أن تخدع نفسك وتخدع الملتقي بها .

    أكرر مداخلتي السابقة لغاية ما يجلب زميلنا الشيعي abohusain الأدلة من كتب ابن تيمية نفسه:

    طيب يا زميلنا الشيعي abohusain: بالنسبة لحديث الشاب الأمرد الذي نسبته أنت لابن تيمية فهذا كذب وبهتان على ابن تيمية من مراجعكم وعلماؤكم الشيعة لأن ابن تيمية قال ( يُروى ) هكذا بصيغة التمريض والتضعيف المتعارف عليها عند المحدثين فالحديث عنده ضعيعفة وابن تيمية وضع هذا الحديث مع جملة من الأحاديث الضعيفة في فصل جمع فيه الروايات .
    (راجع مجموع فتاوى ابن تيمية – (ج 3/ ص 385)

    ثانيا: الحديث ضعيف عند ابن تيمية خاصة إذا علمنا ما قاله ابن تيمية في كتابه (الاستقامة) في رده مستنكرا قول بعضهم بأن الله هو الأمرد والعياذ بالله.
    (راجع كتاب الاستقامة لابن تيمية ( جزء 2 – صفحة195 / 197) .

    ثالثا: أنتم مراجعكم وعلماؤكم يخدعونكم ويكذبون عليكم فيبترون الآيات والأحاديث ويبترون كلام أئمة أهل السنة والجماعة لكي يخدعونكم وأنتم سعداء جدا بهذا الأمر مع الأسف وللعلم بأن الظلم ظلمات يوم القيامة ولن ينفعك علماؤك ومراجعك بشئ .

    ابن تيمية ضعف الحديث ورواه لكي يرد على المخالفين ولم يرويه لكي يؤكده .

  18. يا زميلي الشيعي abohusain: أنت زعمت بأن ابن تيمية يروي رواية الشاب الأمرد فقلنا لك بأنه روى الرواية لكي يكذبها ويضعفها وليس لكي يؤكدها ويصححها فابن تيمية ضعف الرواية وكذبها ووضعها في كتابه في فصل كامل في الأحاديث ضعيفة فلا يجوز أن تنخدعوا في كلام مراجعكم وأخبر مراجعكم بأن الزمن القديم الذي كانوا يجلسون فيه معكم في الحسينيات المغلقة ولكي يؤلفوا لكم الكذب والخداع قد انتهى وأشرقت شمس الانفتاح وبانت الحقيقة .

    وإليك يا زميلي الشيعي يا abohusain الحقيقة :

    ابن تيمية قال ( يُروى ) هكذا بصيغة التمريض والتضعيف المتعارف عليها عند المحدثين فالحديث عنده ضعيعفة وابن تيمية وضع هذا الحديث مع جملة من الأحاديث الضعيفة في فصل جمع فيه الروايات .
    (راجع مجموع فتاوى ابن تيمية – (ج 3/ ص 385)

    ثانيا: الحديث ضعيف عند ابن تيمية خاصة إذا علمنا ما قاله ابن تيمية في كتابه (الاستقامة) في رده مستنكرا قول بعضهم بأن الله هو الأمرد والعياذ بالله.
    (راجع كتاب الاستقامة لابن تيمية ( جزء 2 – صفحة195 / 197) .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *