نشرت أرملة متطرف أسترالي، صوراً تحمل بروباغندا دعائية لداعش، تظهر حياة الرفاهية، التي وصفتها بـ”جهاد الخمس نجوم” في سوريا، قائلة إنها ونساء داعش “متعطشات لشرب الدماء”.

وتظهر الصور التي بثت على موقع تويتر، عبر حساب يعتقد أنه لامرأة من ملبورن تدعى زهرة دومان، عدة نساء يرفعن علم داعش، قرب سيارة بي إم دابليو فارهة بيضاء، متباهيات بأسلحتهن، ويرتدين لباساً أسود من الرأس إلى القدمين.

وكتبت دومان في تغريدة: “الولايات المتحدة وأستراليا، نحن 5 نساء ولدنا على أرضكم، والآن نحن متعطشات لشرب دماء أهلكم”، نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

بينما علقت على صورة أخرى تظهر الخمس نساء يقفن تحت علم داعش: “لا تستطيع العبث مع جماعتي، من تحت الأرض إلى دولة الخلافة، هذه الروح الأسترالية”.

وتظهر صور أخرى بثتها دومان أيضاً، زوجها الملقب “بلاي بوي المتطرف” محمود عبد اللطيف.

وأفادت صحيفة ديلي ميل الأسترالية في يناير (كانون الثاني)، أن دومان هنأت نفسها بعد مقتل وزجها عبر تغريدة قائلة: “أنت الفائز في السباق، أنت الطائر الأخضر”.

ولم تظهر الصور الهويات الحقيقية للجهاديات، فيما تتشابه السيارة التي تظهر في الصور، مع سيارة الجهادي الأسترالي محمد الومار، التي نشر صورها في سبتمبر (أيلول) الماضي، متفاخراً بسلاحه وحياة الرفاهية التي يعيشها.

وبعد وقت قصير من التباهي بسيارتها الباهظة الثمن، دافعت دومان عن إظهار الترف الذي تعيشه وسط حالة الحرب التي تسود البلاد قائلة: “لا أحد يحاول أن يكون مرفهاً في بلاد الشام، نشرنا صور السيارة بهدف بيعها، لا تحاكمونا”.

وهربت دومان من أستراليا أواخر العام الماضي، تاركة عائلتها المذهولة وراءها، ونقلت صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية عن والدها قوله: “تعرضت زهرة لغسيل دماغ، لم تكن تحمل هذه الأفكار المتطرفة قبل 3 أو 4 أشهر”.

ودأب تنظيم داعش على نشر صور تظهر حياة الرفاهية التي يعيشها مقاتليه، بهدف جذب المزيد من العناصر الإرهابية، بينما يعاني أهالي سوريا والعراق ويلات الحرب، من فقر وجوع وموت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. متعطشات ؟؟!!
    هلموا اذن سيسقيكم ابو عزراءيل وإخوانه سقيا هنيءا مريءا ساءغا يكفينكن العمر كله بكاس الحنان !! فتنسين الدم وتذوبون في الامتنان وتستلقين من الدوخان على خليج الشطءان !!!!
    وحاولوا ان تقنعوا الخليفة الميمون وقولوا له ان الأطباء الذي استدعاهم ابو عزراءيل سيجعلون منك احلى عروس مصون … وتسقى كذلك مما يسقون …. والشباب في الخدمة وتكرمون ….
    قلتن خمسة انتن ؟ …

  2. بالطبع تعيشون حياة الرفاهيه من السرقات والقتل .. مال حرام.. لعنكم الله متعطشات ؟؟؟؟!!! نسيتم انوثتكم ودوركم في ان تكونوا امهات يربين جيل مثقف نافع للمجتمع .. بالفعل حرام تعيشون على ارض ولدتم عليها لان مكانكم في المزابل !

  3. قاتكم القررررف شبه العفاريت قال يعني بيتنقبو وبيراعو شرع الله وماسكين سلاح وناطين فوق عربية
    نسوان اخر زمن قاتكم القرررف لا ولما يتمسكو زي الكلاااب يطلبو يتعاملو علي انهم نسوان ده أنتم احقررررر من الرجال شيلي يا عفريتة البرقع اللي علي وشك إنتي وهي

  4. متعطشات للدماء !؟
    ماهذا بحق هُبل !
    هل هند بعثت من جديد ؟؟؟؟؟؟

    1. والله صديقتي يا اخت بسمه العراق ونوارته اذا كانت هند مثلهم الأعلى فما غريب عليهم هذه التصرفات

  5. لقد قتل حمزة بن عبد المطلب رضي الله عنه أبا هند ابنة عتبة وأخاها وعمها وابنها حنظلة، فهل قتل لكم أحد من أهلكم ما قتل حمزة من أهلها فعفوتم عنه حتى تأتون فتلومونها . انتقمت وكانت في جاهلية من قاتل أهلها وكان على غير دينها بعد عام وأنتم تأتون بعد اربعمائة عاما لتنتقموا ممن لم يقتلوا الحسين رضوان الله عليه من المسلمين وأنتم تدعون أنكم مسلمين. لقد أسلمت هند وبايعت رسول الله وتندمت بين يديه صلوات الله عليه وسلم وعفا عنها وشهدت فيمن شهد من النساء معركة اليرموك وكانت تحض المسلمين على قتال الروم . صح لسان من قال إذا لم تستح فاعل ما شئت.

  6. يا بسمة ما شأنك أنت بهند أم أنك تشيعت ونحن لا نعلم أم أنك أيضا تريدين أن تنتقمي ممن قاتل وقتل الروم وممن كانت تشجع جيشها على قتالهم . ليتها تبعث من جديد فتحرض أحفادها على قتال الظالمين الذين جاؤوا يصفون حسابا أكل الزمان عليه وشرب ويعتدون على حرمة ودماء أهل الشام . إنها حرب قد بدأوها هم ونحن باذن الله من سينهيها وننهيهم. أما هؤلاء النسوة فقد أعمى الله قلوبهن ، متعطشات للدماء فتعبير سنشرب من دماء أهليكم إن كانت كتبته فعلا فيدل على نفس مريضة.

  7. أين نحن من ممن سلبو حق فاطمة الزهراء ام ابيها وكسروا ضلعها وأين نحن ممن سموا الحسن حفيد رسول الله وابن فاطمة وأين نحن من قتله الامام الحسين ورفع راْسه عل الرمح من كربلاء الى الشام الى حفيد هند أكله كبد حمزه امتد حقدها وأرضعته لأولادها واورثته أحفادها ويقولون اسلمت الا لعنه الله عليها

  8. هااااها متعطشات للجنس وليس الدماء ……………………. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *