لم يستخدم الفنان الاميركي اليكسي توريس، الابرة والخيط من اجل ابداع هذه اللوحات، كما يعتقد من يراها للمرة الاولى، بل استخدم الفرشاة والزيت والالوان، وعكف عليها بجهد ودقة من اجل ابداعها. صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قالت ان الفنان الكوبي المولد، الذي يعيش الآن في مدينة «اطلانطا» بولاية «جورجيا» يبدأ عمله بتشكيل التفاصيل الدقيقة في وجوه اصحاب البورتريهات (رسم الوجوه) ، ويعمل الفنان في خمس لوحات معا، وتستغرق الواحدة من ستة الى ثمانية اسابيع حتى تكتمل.

وقال توريس ان عمله يشبه نسج احداث التاريخ معا، وكيف يؤثر كل حدث في الآخر، مضيفا: ان اعمالي تعبر عما نحتاج اليه، انني ارسم صور شخصيات اصبحت في تاريخنا القديم والحديث، وفي كل المجالات الفنية والعسكرية.

وتعد لوحات «ابراهام لينكولن» و«مايكل جاكسون» و«الفيس بريسلي» و«واجهة متحف سولومون غاغينهايم» في نيويورك من اجمل اللوحات التي ابدعها توريس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. رووووووووووووووووووووعة قمت في الابداع اقسم بالله لو كنت في امريكا لكنت رحت وشتريت لوحة من ها اللوحات

  2. واااااااو ختيييييييييييييييييره بصراااااااااااااحه ابدااااااع واناه مع كاتيا

  3. حبيبتي بريندا تحياتي لك ولا كن انا عندي محل للتحف وانتيكا في تونس واعرف جيدا هده الاعمال ونوعية الناس الي تحب هده الاعمال وانا بشوفها قمة في ابداع وهدا تخصصي واو لو لوحة من هده الوحات كانت موجودة في صالة البيت او في هول راح تكون تحفة
    وفي نهاية هده ادواق ومستحيل تلاقي ناس دوقها واحد
    تحياتي حبيبتي

  4. واكثر صورة عجبتني هي الاولي لرجل القاعد فانا اموت في اشياء القديمة الكلاسيكية

  5. حلو الشغل مره ممتع ترا انا احب اشتغل عليه بها الطريقه كنت زمان ارسم رسمه واححدها بالخيط والابره

  6. بجد كنا ناخذا بالمدرسه وربي مو كذب بس طبعا مو ارواح ولكن طبيعه ومررره ممتع الشغل فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *