دائما ما تبرر المرأة الحامل أن تعبها وإجهادها أثناء الحمل هما أسباب عدم اهتمامها بنفسها وملابسها فى هذه الفترة، فتهمل لاعتناء نفسها طوال هذه الفترة أملا فى استعادة جمالها بعد الولادة.

الاهتمام لا يرتبط بفترة معينة لكن الاهتمام بالنفس

لا يرتبط بفترة معينة، بل يجب أن يكون أسلوب حياة تتبعه كل فتاة قبل الزواج وكل سيدة بعد الزواج وأثناء الحمل، فعدم الاهتمام ببشرتك وجسدك وملابسك طوال فترة معينة يؤثر عليك فيما بعد، لذا تنتبه وسائل الإعلام دائما بالنجمات والمشاهير اللاتى لا يمكنهن الخروج من منازلهن دون الاعتناء بكل شىء ومن أهمهم “كيت ميدلتون” دوقة كامريدج التى تبهر الجميع بأناقتها أثناء الحمل خاصة أنها فى الشهر الثامن ولم يتبق لها سوى شهر واحد على الولادة، حيث كانت حديث وسائل الإعلام أثناء زيارتها لأحد مراكز الأطفال.

فستان كيت ميدلتون

ووفقا للموقع البريطانى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية ارتدت “كيت” فستانا أسود منقط بالأبيض مع تصميم مميز يظهر جمال جسدها ويبين جمال الحمل والبطن المنتفخة، بطول مناسب يصل إلى الركبة وأكمام متوسطة الطول تصل إلى الكوعين، مع فتحة بسيطة عند الصدر مع حقيبة سوداء صغير وحذاء بنفس اللون، وبالطو أسود بنفس طول الفستان أنيق ومميز يضيف للفستان أناقة وجاذبية، كما رصد الموقع أن فستان “كيت” يبلغ سعره نحو 35 جنيها إسترلينيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ليش يسأل العالم ؟ شغل كايت طول السنة هو االأناقة و مع زالك أنا ما بلاءيها أنيقة هي عادية و كمان بتبين عجوز …. ليكون العالم مفكر أنو كايت بتغير لجورج و تروح ع السوق لتشتري لحمة و خضار، صحافيين أغبيا …..

  2. فستان “كيت” يبلغ سعره نحو 35 جنيها إسترلينيا.
    ===========•===
    حبذا لو تتعلم ملكاتنا و زوجات رؤسائنا و فناناتنا من هذه البساطة . فالأناقة لا تُقاس بثمن ما يُلبس بل بمُلائملته لمن يلبسه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *