يو بي أي — تأمل إمرأة بريطانية في التاسعة والثلاثين من العمر في ايجاد فارس الاحلام، على الرغم من معاناتها من اعراض تجعلها تخشى لمسها من قبل الآخرين.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” الاثنين إن، هيذر بايليس، تعاني من أعراض ما يُسمى (اضطراب الوسواس القهري)، الذي يجعل من المستحيل أن يمسها أحد خوفاً من الجراثيم، وأكدت أن العلاقة الغرامية التي تبحث عنها ستكون خالية من اللمس.

واضافت أن أعراض هيذر تجعلها تبتعد عن الناس، حتى أنها لم تدعو أي شخص إلى شقتها خلال سنوات، وتقوم والدتها بالتسوق عنها في المحال التجارية.

ونسبت الصحيفة إلى الامرأة قولها إنها “حاولت العثور على شخص مميز عن طريق مواقع التعارف على شبكة الانترنت، لكن انفتاحها على الأعراض التي تعاني منها جعل الكثير من الرجال ينفرون منها”.

واضافت هيذر أنها “كانت صادقة بشأن ملفها الشخصي على مواقع التعارف لكنها لم تتلق أي رسائل من مهتمين، مما جعلها تخفي وضعها الصحي عن الناس حين تتحاور معهم غير أنهم سرعان ما يبتعدون عنها بمجرد التطرق إليه”.

وقالت إنها “ستكون في منتهى السعادة إذا ما تعرفت على الشخص المناسب رغم وجود عقبات كثيرة تقف في هذا الطريق جراء معاناتها من اضطراب الوسواس القهري، كما أن خشيتها من الجراثيم يجعل من الصعب عليها الخروج إلى الأماكن العامة وحتى الجلوس على مقعد في حديقة عامة”.

واعترفت هيذر بأن أي علاقة غرامية تقيمها في المستقبل بعد العثور على الشخص المناسب “ستكون خالية تماماً من اللمس والمسائل الأخرى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. خاصها تيليكوموند (( ريموت كنترول)) للتحكم عن بعد هههه
    الله يشفيها..ما أعتقد أنها ستجد طلبها متوفرا في السوق!!
    الله يشفيها و خلاص..

  2. انت غلطانة يامريم فطلبها موجود وهو في كتير ناس مقعدين لا يقدرون على المشي ولايستطيعون فعل أي شي غير الأكل والشرب والنوم والتنزه فقد وأظن انهم مناسبين لها
    الله يشفيها ويشفي الجميع

  3. ياحرام وحدة حلوة مثل الورد
    الله يشفيها ويبعث لها الشخص المناسب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *